لم يعد بناء نموذجا للأعمال خلال عشر دقائق حلما مستحيلا أو أمرا صعب المنال. ففي جديد جي بي تي أنها صممت تكنولوجيا حديثة بالاعتماد على الذكاء الصناعي لبناء نموذج للأعمال خلال وقت قياسي وبطريقة فعالة ومضمونة. فالنموذج الذي كان يستغرق وقتا غير يسير أصبح اليوم ينجر خلال غمضة عين. ما يحتاجه الأمر وجود هاتف أو أي آلة ذكية وإتصال بالإنترنت. تعتمد هذه التكنولوجيا الحديثة في إجراءها لنموذج الأعمال على مصادر هائلة للمعرفة والمعلومات.

إحدى أهم الميزات ل شات شي بي تي هي أنها تتواصل مع العملاء على طريقة إنسان لا آلة من خلال الرد على الاستفسارات وبناء نموذج أعمال بشكل أوتوماتيكي بناء على طلب العميل أو بالأحرى صاحب الفكرة.

يتم تصميم النموذج المطلوب بدقة عالية مع التقيد بالقوانين والقواعد المفروضة في المنطقة الحرة والبنوك الإمارتية. وتعتبر خدمة بناء نموذج الأعمال عن طريق الذكاء الصناعي الأولى في العالم وقد أطلق عليها اسم SWYFT by Virtuezone.

من أهم ميزاتSWYFT أنها تسمح لريادي الأعمال خاصة أولئك الذين لا يتقنون اللغة الإنكليزية بناء نموذج خالي من الأخطاء وبطريقة مهنية ومراعية لقواعد بناء نموذج للأعمال.

منذ إطلاق هذا الإبتكارالجديد، تكاثرت الأسئلة حول طبيعة البرنامج وما إذا كان يلبي حاجة جميع ريادي الأعمال حول الأعمال وقد كان السؤال الأهم كيف ذلك؟

والآن برأيكم, هل تنجح هذه التقنية الحديثة في بناء نماذج أعمال تجارية ناجحة؟ والأهم هل لها أن تبني نماذج مبتكرة علما أن الابتكار هو سمة إنسانية لا آلية؟