لعل البعض سيتطلع الآن الي قراءة محتوى تفاعلي يختص بالشركات والمؤسسات، أو لربما من خلال العنوان تجد أننا سوف نركز على دور تسويق الفرص وبالتالي صناعتها!

 من خلال تجربتي أحاول البحث عن أفضل وأنسب الطرق من أجل تسويق أعمالي ومهاراتي وقدراتي في إنجاز المشاريع. في نفس الوقت أعمل على صناعة فرص مستقبلية من خلال نماذج الأعمال التي تكونت لديَّ خلال عملي وتقديم منتج ذو جودة يشار له بالتميز وأحصل بالمقابل على تقييم مستوى مرتفع.

أعتقد أنك تتصور معي الآن المقصود بتسويق الفرص، فهو الجهد من أجل تسويق تجربتنا مع المشروع و ليصبح مستدام. هل لديك تصور آخر حول دورك في تسويق الفرص ؟

تنمية العمل والتسويق ، عملية متصلة ممزوجة بالجهد وصناعة واقع افضل. كيف يتم ذلك؟ اثارة انتباه الجمهور عامل حاسم في الأمر! والأهم هو ما نواجهه في أثناء تسويقنا لمنتجاتنا وخدماتنا وصناعة السوق المتوقعة، والظفر بمشروع جديد. ولربما توافقني الرأي أن تسويق الفرص تعني صنع علاقة إيجابية ومستدامة مع العملاء!.  

هل قمت بتحليل مستوى قدرتك على تسويق منتجاتك ومهاراتك وامكانياتك؟ إن فعلت ذلك فتهانينا لك، أما إن لم تقم بذلك، فتأكد أن تحليل الفرص التسويقية تعني تحديد نقاط الضعف والتهديدات لفرصك في السوق، وتحديد أولوياتك في السوق والوقوف على التحديات والمخاطر، وقياس قدراتك الحالية وإمكانية انتقالك الى مجالات عمل أخرى. هل لديك تجارب في تحولك من مجال لمجال بعد تحليل قدراتك التسويقية؟ 

والآن أخبرنا عن تجاربك وأفكارك في تسويق الفرص كموظف! وهل تعتقد أن ذلك يعتبر مفتاحا للنجاح؟ وهل لديك استيراتيجية مستقبلية لتنمية أعمالك؟