16

فقط سؤال بسيط عزيزي عبد المهيمن، هل حسوب تسبق المخطط الذي رسمته لها في التطور و النمو؟ ام انها متاخرة بعض الشيء؟ ثم كيف استطعتم جلب معلنين الى شركة عدد المواقع التي تتعامل معها لا يفوق بضعة عشرات؟

المخططات تتغير دائماً وعندما بدأنا لم يكن هناك واحداً ولم نضع أي أرقام. فعلياً، حسوب تأخرت بتحقيق بعض الأمور أجلناها لفترة لاحقة وسبقت توقعاتنا بأمور ومشاريع أخرى نعمل عليها الآن مثل إعلانات حسوب وخمسات.

بخصوص المعلنين، أول شركة أعلنت معنا أظنهم قاموا بذلك تشجيعاً ولتجربة وسائل أخرى قد تكون أفضل مما كانون يستخدموا بتلك الفترة. الوصول لأوائل العملاء هو الأصعب دائماً وتواصلنا مع عشرات الشركات قبل أن نحصل على أول عميل.

13

الثقة والإحترام تكتسب من افعالك ولا تطلب فعلا من الاخرين

انا اثق في جميع اعمالك لانك لا تخرجها للنور الا بعد معرفت نقاط الضعف والقوة

واحترم اعمالك لانها تحترم العرب .

حقاً, حسوب من الشركات التي تثير الاعجاب, وتستحق كل الاحترام والتقدير لها وللقائمين عليها.

سؤال : لاحظت ركود نسبي لمتجر الإعلانات Marketplace.

هل لديكم نيّة لتنشيط التفاعل و عمليات بيع أماكن الإعلانات ؟

ياسر من موقع علوم العرب (من أوّل المساندين لحسوب)

أهلا ياسر،

مهمة متجر إعلانات حسوب هو تسهيل مهمة شراء وبيع الإعلانات على المعلن والناشر . الأمر متعلق أكثر بالموقع والعرض الذي يطرحه من تعلقه بتواصلاتنا مع المعلنين أو الوكالات الإعلانية الأخرى، فأغلبهم بجانب استخدامهم شبكة الظهور وشبكة التسويق بالعمولة يطلعون أيضاً على المواقع الموجودة بالمتجر ويختارون العروض الأنسب لهم. أيضاً، من يزور الموقع سيشاهد المساحات المتوفرة للبيع وسيتمكن من شرائها مباشرة ان كان مهتماً بالإعلان والعرض المطروح مناسب له.

وفرنا قبل بضعة أيام خيار لمستخدمي متجر إعلانات حسوب يمكنهم من استخدام شبكة الظهور عندما لا تكون المساحة الإعلانية مباعة، هذا يعني أنك ستستغل المساحة بشكل أفضل وستبقى متوفرة في متجر الإعلانات لمن يريد حجزها لمدة شهر.

من خبرتي في مجال العمل والتعامل مع العملاء" الثقة تنتزع انتزاع ولا تهدى من العميل"

"العمل الجاد والامانة في العمل وتحقيق الانجازات هي التي تساعدك على بناء الثقة التى تستحقها من الاخرين في عملك للمزيد

www.edawam.com"