"Kinzy Publishing Agency" وكالة النشر الواعدة التي أطلت علينا بمجموعة أعمال متميزة لمجموعة من الكتاب خلال فترة قصيرة. نشرتها بقوة في اصدارات ورقية و الكترونية على مختلف منصات بيع الكتب في كل أنحاء العالم (111 دولة)

تخرج علينا أخيرا باصدار جديد هو الطبعة الثانية من المجموعة القصصية "بورتريهات سريالية" للكاتب الأسواني المتميز "جمال بربري"

في إطار اهتمام "Kinzy Publishing Agency" حسب ما نشر على موقعها" بتعزيز التراث الثقافي الغني للمبدعين العرب (وغيرهم) ، من خلال نشر أعمالهم بأي لغة (والعربية بشكل أساسي). تتمتع "Kinzy Publishing Agency"بسمعة متميزة في إنتاج كتب عالية الجودة ومحتوى وسائط متعددة غني بالمتعة والمعرفة.

يقول الكاتب "جمال بربري" عن نفسه:

البداية كانت سيئة جداً لأي كاتب فمن الصعب جداً أن يفكر الكبار الجالسون على المنصة في نادي الأدب في بلدتي أسوان النظر إلى مبدع صغير يلقى عليهم قصته وبها أخطاء عديدة وبالإضافة إلى عدم التمكن من السرد القوى واللغة ركيكة كانت تصيب آذانهم وكأنها موجات إذاعة راديو مشوشة, ولكن كانت إرادتي قوية ولم تهتز ففي السوق تعلّمت الكثير من الجلد والصبر.

فأنا أشكل العجين بيدي وأدخله النار حتى ينضج ويصبح طازجاً وأتحمل الوقوف أمام النار حتى في عز الصيف القاسي وتعودت على الشتائم والسباب من صاحب الفرن وكذلك من الزبائن، وبالفعل صبرت حتى تمكنت من إلقاء أول قصة عليهم وبدأت علامات الإعجاب تظهر عليهم، وعلى النقيض كان العكس هناك من يقول لي كفاية بؤس أنت كاتب (فاشل)!

كنت سعيدًا جداً وأحياناً حزين على أن قصتي لم تنل من إعجابهم وأمزقها وأرمى بها في سلة النفايات، وأرسلت بعدها للمجلات والصحف المصرية العديد من القصص ولكن بلا جدوى حتى سمعت عن صفحة اسمها أقاليم ومبدعون تنشر للكل الكتاب وفرحت جداً بنشر قصتي الأولى (يوميات رجل) وتحت القصة اسمي، وبدأت معها بداية جديدة أكتب كل أسبوع قصة وأجدها منشورة في الجريدة حتى تعلّمت الفيس، ودخلت مواقع التواصل الاجتماعي وبدأت قصص تتدفق على صفحاتها الزرقاء واكتسبت خبرات عديدة وتغير شكل ونوع الكتابة بالإضافة إلى كتاب تعلمت منهم الكثير.

ومن هذه الحياة والخبرات والمعاناة ولد لنا "جمال بربري" بورتريهاته السيريالية ملقيا الضوء على وجوه من المهمشين وحياة كاملة لا يعرف عنها الكثيرون إلا قليلا.

"بورتريهات سريالية" تجدونها على مختلف منصات العالم في اصداريها الالكتروني والورقي من خلال الرابط

https://www.google.com/url?q=https://books2read.com/u/boB7aA&sa=D&sntz=1&usg=AOvVaw1gr6s_70D7BiUPpYulqvED