صلاح الورقلي @Mr_Salah

مبرمج ومحلل بيانات، أحبّ الذكاء الإصطناعي وتعليم الآلة بشكل كبير جدًا، لدي موقع على الإنترنت أو بالأحرى مدونة عامة بإسم "ألفا ويب" أظع فيها ما تعلمت من أشياء وأخطاء ونصائح.

نقاط السمعة 408
تاريخ التسجيل 10/03/2018
آخر تواجد يومين

ترمب النسخة البريطانية.

فيديو رائع، هل لك أن تدلني على إسم أو روابط لهذه التأثيرات الموجودة على هذا الفيديو مثلاُ:

أقصد التأثيرات التي تظهر بشكل جليتش، وكذلك تلك النقاط البيضاء المتحركة وغيرها، وشكرًا :)

أفتقر كثيرًا دورات في تصميم واجهات المُستخدم على برنامج الـ Adobe XD، الدورات المجّانية المتواجدة على يوتيوب حاليًا ضعيفة جدًا، بل تُعد بداية مبهمة وغير صحيحة لمن إتّبعها من المُبتدئين وذوي الخبرة الضعيفة في المجال.. ونفس الأمر مع الموشن جرافيك، جميع الدورات الجيدة مدفوعة بأسعار خيالية، إلاّ من رحم ربي.

أعتقد أن من عادتك دائمًا أن تلوح بالجمل المبهمة في الردود كما فعلت معي ووصفتني بأنّي أفكّر بسلبية.

مرحبًا بأخي الكريم، أحب دائمًا الدخول هنا وهناك لخلق روح النقاش بجدية لا إستهزاء، على أي حال، أنا آسف جدًا إذا أخطأت معك.

لا تتعجل كثيرًا بإعطاء رأيك بالقُشور، ربّما كان موقعًا لاختِصار الروابط فقط وقد تمّ تصحيحُه كما ظاهر. على أيّ حال؛ حسوب سعيد :)

في رأيي نكره العمل لأنّنا لا نجيده، أو نتماطل كثيرًا في تنفيذه، أو لا نحبّه من البداية أصلاً. فالحل الوحيد هو التشبث في العمل إن كان مُهمًا بالنسبة لك والعمل بجد، أو حاول تغيير مجال العمل إلى شيئ تحبّه يكون أفضل بالنسبة لك (ولكن هذا الحل يحتاج إلى مزيد الوقت تقظيه في التعلم أو مُحاولة التأقلم).

بالتأكيد يُمكنك إخباره، بل يجب عليك ذلك، لأنّه صديقك كما تقول وبالتالي إن إكتشف ذلك فهذه خيانة عظمة من شخصك له، لأنك تعرف بالجريمة ولم تخبره بها.. قد تبدوا فكرتي متخلفًا لدى البعض ولكن هذا شيئ طبيعي، المُهم أيّها الصديق أخبره بتأني وحاول إبعاده بأي طريقة عن إرتكاب جريمة أو شيئ خطأ في حقّ زوجته الحالية.

إقترح المشروع للجهات المعنية، الأمر ليس سهلاً كما تظن.

لأنه وببساطة، شركات توفير الغاز والكهرباء وكذلك الإنترنت ليس لك، بل مِلكًا للدولة، لهذا أقترح عليك أن تقترح عليهم فكرة المشروع -أي التطبيق سيكون تابعًا لهم-، وأنّك قادر على تطويره وتوفيره مع فريق العمل.

إنّ فناناً من بلدي يُعد من النخبة (باسم ياخور) كان يناقش حقوق المثليين وحجّته كانت أنّها حرام دينيّاً، أعتقد أنّ هذا يُعطي فكرة جيّدة عن طريقة التفكير التقدميّة على ذلك المستوى.

وكان يُخاطب في ذلك مُجتمعًا دينيًا لا توجهًا آخر، وما المُشملكة في ذلك؟ - هل هي معك؟ نعم ربّما..

آه ولمن عرفوني هذه الفترة فقط، لا تقلقوا فليست كل مقالاتي تتناول المواضيع الجنسية، هذه الفترة فقط فاعذروني.

هاها، وضّحت شيئ كبيرًا بالنسبة لي، كنت أحسبك باحثًا إستراتيجي ودولي عن المواضيع الجنسية وما شابهها.

الفكرة جميلة جدًا، ولكن هل تستخدم في ذلك روابط حية للمنتجات والخصومات بالتسويق للمنتجات؟

لماذا لا يحدث ذلك مع أصحاب المشاريع، لأنهم هم من يطلبون التواصل خارج موقع مستقل وغالبًا على الواتس أب دائمًا وليست مرة واحدة فقط؛ نعم لأنهم أصحاب النفوذ في مستقل.. أهم شيئ يا أخي التواصل مع الإدارة لإرسال أموالك المستحقة من عملك أولاً، ومن ثمّ حدثهم عن الحساب وأهميته لعملك، حيّاك الله ورعاك في عملك وبيّاك، تحياتي من القلب :)

ستجد ما تبحث عنه في هذه المساهمة، موقع فناجين:

ساوندكلاود:

Ruba Abdul كيف يُمكننِي التواصل معك (لأعمال)؟

أراها كافية بإذن الله، حتى في مجالات بسيطة مثل التدوين وكتابة والمواضيع، وهذا يكون لجمع رأس مال مقابل الدورات وما شابه.

لديّ بعض المال الّذي ادّخرته قبل الرحيل ، وهو في حسابي المصرفي ، وهو يكفيني للإيجار والأكل والشرب وبعض الأشياء البسيطة لمدة 6 أشهر ، طوال هذه المدة سأحاول الحصول على عمل ، وهو ليس بالشيء الصعب ، سأعمل في مقهى أو محل ملابس أو.....

إن لم تكن تتقن أيّ من المهارات أو البرمجة، تعلّم ذاتيًا في مدة الـ 6 أشهر المتبقية، وانطلق في عالم العمل الحر، لأنه الأنسب والأقرب إلى حالتك، مع مراعاة العيش الإجتماعي وتنظيم الوقت.

يُمكنك اللجوء إلى العمل عبر الإنترنت، سيكون هذا أفضل إلى حالتك.

لا أتوفر على حساب واتساب، ممكن الفيسبوك؟

السلام عليكم، كنت قد أبحث قبل قليل عن صفحة متفاعلة للشراء.

السلام عليكم، يُمكنني التكلف بالدورة إذا أردت من الصفر.

وبالطبع يتم تدويرها في منصات التعلم الذاتي بمقابل مادي.

كيف ترى الفكرة؟

الإخراج والصوت، كلاهما رائعين حقًا كأول الفيديوهات، فقط أريدك أن تدلي إلى دورات عربية مدفوعة أو غير مدفوعة لتعلم تصميم تطبيقات واجهات المواقع التطبيقات؛ وشكرًا.

بالتوفيق إن شاء الله :)

أنا بائع في الأصل أخي الكريم، ولكن قمت بشراء خدمة بقيمة 95 دولار أمريكي، وكان الرصيد المتاح للسحب 0 دولار. بعد إلغاء الخدمة من طرف المستقل تم إرجال المال إلى المحفظة الشخصية، تم إضافة 63 دولار أمريكي فقط إلى الأرباح التي يُمكن سحبها.

للعلم، تم الدفع مباشرة بواسطة بايبال وليس شحن الحساب مسبقًا.

العمل الحر، عن طريق كتابة وترجمة المقالات مثلاً، أو إعداد البحوث الجامعية وغيرها. حيث تستطيع الإستفادة من هذا من خلال خبرتك المدرسية فقط. والعمل الحر أوسع من ذلك بكثير :)

ليس صحيح؛ فعندما تحذف الحساب بهذه الطريقة الغير الأخلاقية فلن تصل إلى هدفك ألا وهو حذف مشاركاتك ومساهماتك وكذلك تعليقاتك، لهذا فإنك تُمنع من إستخدامه هو الأخير فقط، فلا داعي للتفكير السلبي :)

الطلب من حاسوبك نعم، ولكن الطلب يكون لـ "حسّوب" - هذا هو الإسم الصحيح للشركة :)