السلام عليكم ،،

مبدئياً اسمي إبراهيم والقليل هنا يعرفني، قُمت منذ عاميين بتكوين فريق من طلاب الجامعة والهدف كان إقامة حفل تخرج لكلية تربية لأول مرة لكن تطور الأمر بعد ذلك بالأخص عندما تكَون جو إيجابي بين الأشخاص وساعدنا أننا لم نكن نعرف بعضًا البعض لكن عندما تجمعنا ظهرت الأفكار وظهر الحماس، هناك من بقى بالفريق وهناك من ذهب لظروف شخصية وهناك من أنضم لنا ولا زال.

احنا شباب في محافظة دمياط بمصر، والمحافظة المستوى الثقافي والتعليمي بها متدني لدرجة كبيرة بحيث اصبح التعليم استثمار والثقافة مضيعة للوقت حتى المواهب لا تُدعم من أي جهة، بالتالي كان من الطبيعي أن يظهر فريق يُطلق عليه الآن Unique Team يساعد الطلبة ويدرب بشكل شِبه مجاني وينشر المعرفة والمعلومات دون مقابل، لكن عندما أردنا التوسع أكثر واجهتنا الماديات وهو أمر لم نستطع التغلب عليه.

كُنت قد علمت بمنصة زومال لتمويل المشاريع العربية الناشئة، وهذا ما جاء بخاطري أول أمس فقمت بإنشاء حملة على زومال هدفها دعمنا لتجهيز مقر نعمل من خلاله ونقيم به التدريبات للطلبة ونتيح لهم فرصة إبراز ما لديهم من مواهب وإمكانات.

أتمنى أن تدعمونا عبر المنصة نحتاج لأول خمس داعمين ليظهر مشروعنا على الصفحة الرئيسية وتصل أفكارنا وأحلامنا لكل شخص يحب أن يرى المجتمع العربي يفهم ويتعلم ويتثقف.

إذا كُنت تود دعم تجربة ناشئة لتطوير التعليم: https://goo.gl/eVWrwL