في بعض محطات الحياة تواجهنا العديد من العوائق و المشاكل تقف سدا منيعا أمامنا لكي نصل إلى طموحاتنا و أهدافنا لكن كما وجدت المشاكل وجدت لها حلول نفس الأمر ينطبق على المبرمجين ففي بعض محطات البرمجة أو تطوير مشروع ما قد تصادف عائقا مثل مشاكل في كود برمجي أو شئ من هذا القبيل قد يعيق مسار المشروع و تضيع الكثير من الوقت .. ربما سوف تذهب للبحث في المنتديات و كما تعرف فإن المنتدى يقدم لك محتوى فقير و ربما لن تجد أصلا المشكلة الذي تبحث عنها أو ربما أنت مبرمج محترف و هذا المشكل يتطلب شخص متمكن أكثر منك.. إذا ما هو الحل ؟

موقع Codementor يقدم لك خدمة أكثر من رائعة و يوفر عليك الوقت و المال و عناء البحث عن حل للمشاكل البرمجية . يحتوي موقع Codementor على خبراء و مبرمجين محترفين لمساعدتك على حل ما يواجه المبرمجين من مشاكل في عدة لغات مثل Ruby, Python, PHP, JavaScript, CSS/HTML, iOS, Android .

طريقة عمل الموقع هي كالتالي أنت مبرمج و لديك مثلا مشكل في لغة PHP تقوم بالدخول إلى الموقع ثم تضع المشكلة و وصف المشكلة مع إضافة الوسوم المتعلقة بمجال اللغة ثم أضف المدة الزمنية المقدرة للجلسة مع المدرس , أما السعر فيبدأ من 10 دولار بالنسبة لجلسة 15 دقيقة و يمكن أيضا أن يكون أكثر أو اقل من هذا على حسب خبرة المدرس. ثم تقوم بالإتصال معه عبر الموقع بالصوت و الصورة لشرح طريقة حل المشكلة البرمجية التي تواجهك .

لا ننسى أيضا أن الموقع ليس حكر فقط على أشحاص معينين طبعا إذا كنت مبرمج محترف و متمكن من بعض لغات البرمجة يمكنك التسجيل في الموقع و ربح المال و ذلك بحل مشاكل الزبائن و مساعدتهم للتسجيل قم بالضغط على become a codementor ثم ادخل الاسم و الايميل ثم املأ الخانات باللغات التي تجيدها بعد ذلك نتتقل إلى صفحة المعلومات قم بملئها بمعلوماتك الشخصية مثلا ما هي خبراتك و مهاراتك و ماهي اسم مؤسستك و عناوين الشبكات الاجتماعية بالإضافة إلى السعر المحدد لكل 15 دقيقة .

جدير بالذكر أنه لطرح مشكلة في الموقع تحتاج دعوة مسبقة لذا قم بوضع بريدك الإلكتروني لتصلك الدعوة على بريدك الإلكتروني ..

رابط الموقع :

http://etlaq.co/go/3052.html

المصدر :

http://etlaq.co

موقع-حل-المشاكل-البرمجية-أون-لاين-codementor-3052/

تحياتي ^_^