كيفية الربح من الفيسبوك افضل طرق الربح من الفيس بوك ستربح الكثير من المال

لقد بدأ مستخدمو الفيسبوك البحث عن طرق الربح و كيفية الاستفادة منذ تأسيس شركة الفيس بوك عام 2004 ولكن ظل مفهوم الربح من فيس بوك مفهوم ضمني ولم يكن هناك طرق مباشرة لكسب المال من خلال موقع فيسبوك وكانة فكرةالربح من facebook مستوحاه من امكانيات فيسبوك في الفرص التسويقية والمميزات التي يقدمها كان هذا هو الحال حتى عام 2014 العام التي ظهرت فيه شركة Audience Network. ومن وقتها وقد تغيرت مجريات الامور.

وفي الحقيقة منذ عام 2014 تغيرت مجريات الامور من ناحية الربح من شركة فيسبوك حيث اصبحت طرق الربح وكسب المال مباشرة من شركة فيس بوك وهنالك ايضا طرق غير مباشرة للربح من شركة facebook.

اهم طرق الربح من الفيسبوك

شركة فيس بوك هي تعتبر ثالث اكبر الشركات في العالم على مستوى الانترنت فهي واحدة من افضل المنصات الاعلانية التي لا يمكن الاستغناء عنها ويجب لاي صاحب بيزنس التواجد على منصة فيسبوك لانها تخلق فرص تسويقية ويتبع ذلك خلق فرص ربحية.

في الحقيقة الفيسبوك كيان هائل لم يكتفي بمجرد انه اصبح من افضل الافضل في مواقع التواصل الاجتماعي ولكنه في السنوات الماضية قام بتوسيع نطاق خدماته واختصاصاته، وهذه في الحقيقة فرصة كبرى للاذكياء لزيادة فرصة ربحهم الجدير بالذكر هنا، أن أغلب طرق الربح من الفيسبوك سواء المباشرة أو غير المباشرة تحتاج إلى صفحة فيسبوك لتحقيقها.

اولا: طرق الربح المباشرة من فيسبوك

في هذا الجزء سيتم التحدث عن الطرق المباشرة لربح المال من فيس بوك

1- الربح من الفيس بوك عن طريق نشر الفيديوهات

الربح من فيديوهات الفيسبوك

الآن يمكن لاي شخص من ناشري الفيديوهات على فيسبوك الاشتراك في برنامج Ad Breaks، وربح من فيديوهاتهم عن طريق وضع إعلانات عليها. الربح من فيديوهات الفيسبوك يشبه إلى حد كبيرالربح من اليوتيوب.

وطريقة عمله كالاتي: كل من يمتلك صفحة فيسبوك يقوم برفع العديد من الفيديوهات ومشاركتها مع المتابعين، يمكنه الاشتراك في برنامج إعلاني يتيحه فيسبوك ويسمى Ad Breaks، من خلال هذا البرنامج يتم وضع إعلانات على الفيديوهات ويتم ربح المال منها.

بالتأكيد فيسبوك يحقق ربح من هذه الإعلانات، وهو يشارك الناشرون لهذه الفيدوهات بجزء من هذه الأرباح، وبهذه الطريقة يمكن لأصحاب الفيديوهات على الفيسبوك تحقيق ربح من فيديوهاتهم.

في الحقيقة الأمر ليس بهذه البساطة تماماً، فهناك شروط يفرضها عليك فيس بوك، ولابد من انطباقها عليك كصاحب صفحة حتى تبدأ في تحقيق ربح من الفيديوهات التي تنشرها على هذه صفحات.

قائمة بشروط تحقيق الربح من فيديوهات الفيس بوك:

1- يجب أن يتم نشر الفيديوهات من صفحة الفيس بوك وليس من حساب شخصي..........

.................الذهاب لمصدر المقالة لكي تكمل القراءة والاستفادة بباقي المعلومات القيمة

مقالات ذات صلة :

دورة كاملة عن كيفية الربح من مدونة بلوجر 2020

أفضل 5 طرق لتحقيق الربح من الانترنت مجانا 2020