فجر ياسين @fajryassin

مدون ومطور مواقع | موقع لينكات للإستضافة www.leenkat.com

نقاط السمعة -1
تاريخ التسجيل 27/03/2020
آخر تواجد 3 أشهر

4 نصائح لتجنب الرسائل النصية الاحتيالية المتعلقة بكورونا

يقوم القراصنة باستغلال حالة تفشي فيروس كورونا (COVID-19) عن طريق إرسال الرسائل النصية الاحتيالية بغرض الاستيلاء على المعلومات الشخصية الحساسة.

وبما أن الجميع يعملون من المنزل في هذه الفترة فقد أصبحوا أكثر عرضة لهذا الخطر، حيث تتزايد المكالمات والرسائل النصية التي تدعي تقديم علاجات محتملة أو أنها من المؤسسات الرسمية.

مع البقاء بالمنزل بسبب كورونا.. هل تنهار شبكة الإنترنت؟

أدى الارتفاع الكبير في حركة المرور على الإنترنت إلى ظهور مخاوف جدية بشأن مرونة البنية التحتية التي تحافظ على عمل شبكة الإنترنت، وذلك في ظل تغير الحياة اليومية للعديد من الناس حول العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، الذي أجبر السلطات في العديد من البلدان – من المملكة المتحدة إلى الهند – على تطبيق عمليات الحجر الصحي على الصعيد الوطني، مما أجبر الناس على العمل عن بعد.

وشهد مزودو خدمة الإنترنت في بريطانيا زيادة من رقمين في استخدام النطاق العريض، حيث تدعي شركة (BT) أن حركة المرور على شبكتها الثابتة ارتفعت بنسبة 60 في المئة مقارنةً بأيام الأسبوع العادية، في حين تقول شركة فودافون إنها تشهد زيادة في حركة بيانات الهاتف المحمول بنسبة 50 في المئة في بعض الأسواق.

بيع دليل مواقع alfasu.com

السلام عليكم

إسم الموقع: دليل الفصيل

3 معتقدات خاطئة لمناعة أفضل في مواجهة كورونا.. تخلص منها فوراً

حددت الطبيبة الألمانية، إريكا شوارتز، ثلاثة معتقدات خاطئة يؤمن بها بعض الأشخاص عن جهاز المناعة وكيفية تقويته كي يمارس مهامه في التصدي للفيروسات ومسببات الأمراض الأخرى بأفضل شكل.

وبحسب وكالة الأنباء الألمانية "دبا"، فأول هذه المعتقدات أنه "ليس هناك حاجة للتطعيم"، قائلة: "يعتقد الكثيرون أنهم لا يحتاجون للتطعيم كونهم بصحة جيدة وأجسامهم قوية بما يكفي للتصدي للبكتيريا أو الفيروسات، لكن الحقيقة هي أن بناء جهاز المناعة يستدعي أن يمرض الجسم أولا".

كيف تستفيد من بقائك في المنزل.. إليك هذه المهارات

أجبر الانتشار السريع لفيروس كورونا (Covid-19) المزيد من الناس على البقاء في منازلهم، مما أدى إلى وجود الكثير من الوقت، ولكن هناك جانب إيجابي لهذا العزل الصحي الذاتي، حيث يمكنك استغلال هذا الوقت لتتعلم مهارة جديدة يمكن أن تعزز حياتك الشخصية أو المهنية.

فيما يلي 7 مهارات جديدة يمكنك تعلمها أثناء البقاء في المنزل، وكيف يمكنك ذلك: