أفضل 3 امتيازات تجارية في مجال تكنولوجيا المعلومات لعام 2019

في هذه المقالة، قد حاولنا سرد أفضل شركات الامتياز التجاري في مجال تكنولوجيا المعلومات والتي نمت وتوسعت في جميع أنحاء العالم خلال عام 2019. إلى أي نتجه بهذا؟ تخمين صحيح: الامتياز التجاري هو أفضل رهان

في مجال التكنولوجيا.

لماذاالاستثمار في امتياز تكنولوجيا المعلومات؟

ببساطة، يتولى حامل الامتياز (أو صاحب الامتياز)الجزء التجاري من المشروع في منطقته من خلال ربط البائعين الجدد (الموردين) وجذب مستخدمين جدد، بينما يتعامل مانح الامتياز مع تحديثات البرائع العادية والدعم الفني.

ولكن، ماهو المشروع الذي ستختاره؟ ماهي الخيارات المتاحة في عام 2019؟ دعونا نلقي نظرة على بعض الشركات الناشئة التي تتعامل بالامتياز التجاري المدعوم.

Gmoji

إنه تطبيق ومنصة أعمال تتيح إرسال واستقبال سلع حقيقية على هيئة صورة مع رابط باستخدام أي تطبيق مراسبلة أو شبكة اجتماعية.

لزيارة الموقع الرسمي للتطبيق والتعرف أكثر على نظام الامتياز التجاري له :

Gmoji تعني هدية + رمز تعبيري، بالاعتماد على تكنولوجيا Gmoji تم تطوير منتجين رئيسين تطبيق Gmoji

(B2C & C2C)للأفراد ومنصة (Gmoji (B2B للأعمال لارسال الهدايا الاعلانية وعمل حملات الترويج إن القياس العالمي لـ Gmoji حديث للغاية و لكنه ايضاً سريع جداً. تم توقيع 8 عقود امتياز رئيسية منذ بداية عام 2019. تأسست الشركة في عام 2016 من قبل Nikolay Vakorin و Roman Kneller.

2GIS

شركة محرك بحث التي تطور الخرائط الرقمية وأدلة للمدن.

اعتباراً من عام 2018، وفقاً لبيانات الشركة، غطت الخرائط الرقمية لشركة 2GIS حوالي 350 مدينة في البلدان العاملة. حيث تقوم بمعالجة أكثر من 2.2 مليون استفسار يومياً، تمتلك الشركة جمهور عالمي بأكثر من 40 مليون مستخدم شهرياً. وفقاً لمجلة Forbes تعد 2GIS واحدة من أكبر الشركات القائمة على الانترنت في اوروبا الشرقية.

Dodo pizza

امتياز شركة توصيل للبيتزا، والذي هي في الواقع شركة تكنولوجيا معلوماتية

على الأغلب انك تتساءل الآن ما الذي تفعله شركة توصيل بيتزا في هذه القائمة؟ لقد تغير العالم بشكل هائل.أصبحت شركة لتوصيل البيتزا شركة تكنولوجيا معلوماتية لتوسيع نطاق أعمالها في جميع أنحاء العالم. تستخدم الشركة نظاماً سحابياً يسمى Dodo IS والذي يقوم بجمع بيانات العمليات ومعالجتها، وإعداد تقارير تحليليه للعمل في نفس الوقت، ويساعد موظفي المطبخ والتوصيل ليكونوا أكثر كفاءة عن طريق السماح لهم باتخاذ قرارات أكثر فعالية. في سبتمر 2018، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة أن السلسلة ستعمل على تطوير فريق تكنولوجيا المعلومات لديها من 60 إلى 250 مطور خلال عامين.