إذا قام الإنسان بفعل كل الأشياء بنفسه ستصبح الحياة صعبة للغاية، كما أني أعتقد أن جبران خليل جبران كان يقصد الصناعة المحلية وليس صناعة الشخص بنفسه، فالغرض من البيت هو تشجيع الصناعات المحلية فضلاً عن الأجنبية.
التنمية البشرية
1.9 ألف متابع
في هذا المجتمع نناقش كل ما يتعلق بمجال التنمية البشرية وعلومها و ومدى تأثيرها على حياتنا مع امكانية لذكر تجربتك وخبرتك فى هذا المجال ووضع مقالات وروابط وفيديوهات مفيدة تعمل على التحفيز والنجاح والتقدم
نعم هذا الرأي للإنسان الناضج و هذا المنطق الحقيقي للحياة ما ذكرتِ صحيح أما عن المقال أنا حاولت أن أذكر العلاقات المبنية على الخداع باسم الحب أو ما يسمونه حباً وبذلك قد شوهوا مفهوم الحب أنا عن عن شخص لم يجد الحب و عدم الضغط نعم أنا مع رأيك ولكن للمجتمع راي آخر مثلا أحدهم يقول لصديقه الذي لم يجد الحب بعد انت لست رجلا والسبب برأيه لأن صديقه لا يوجد عنده حبيبة او عشيقة أو الخ من ما يدعونه
الوضوح لا يعني أبدا الوقاحة ولا يمكن أن أهلا نورا ، جميل جدًا، اتفقنا. الوضوح ليس وقاحة لكن كيف تسمّين شخصًا يرى بأم عينه أن أحدًا يتألم، ويسمع صوته يرتجف، ويشاهد ملامحه تنهار، ثم يكتفي بالقول طالما أنك لم تصرخ بوجهي وتقول أنا محطم، فأنا بريء الذمة؟ هذا ليس وضوحًا يا عزيزتي، هذا صمم اختياري. وهو ليس وقاحة لفظية بالتأكيد، لكنه قمة الوقاحة الإنسانية. الوقاحة ليست فقط في الصوت العالي، أحيانًا تكون في الصمت المتعالي الذي يقول لن أتحرك نحوك
يا سيدي الفاضل إن كانت هذه سمتي الشخصية كل ما يسألني أحد أقول بخير ولا أتحدث وأقول اتركوني وشأني بكل مرة مختلف تماما عن كوني أفعل هذا مرة تقديرا للطرف الآخر، أو لعدم قدرتي على البوح حاليا لأن بنفس الوقت ستجد الشخص هنا سيعود ويتحدث حتى لو لم يعود الطرف الآخر بالطلب لأن العلاقة هنا مبنية على الثقة والأمان. لكن عندما تكون سمة شخصية فهذه مشكلة الشخص نفسه حتى لو كانت نتيجة ظروف تربى بها لكن ليست مشكلة من يتعامل
نصائح استباقية حتى تتجنب الوصول إلى مرحلة الإكتئاب