اسأل I/O

9.66 ألف متابع اطرح اسئلة مثيرة للتفكير وأجب على استفسارات أعضاء حسوب I/O العامة, بالاضافة إلى بعض الاسئلة المرحة التي تستمتع بها وتساعدك على التعرف على افكار المتابعين. الفكرة مأخوذة من مجتمع AskReddit
6

ماذا تفعلون عندما تشعرون بالكسل أو عدم رغبة بالعمل؟

بالنسبة لي لا أتوقف عن العمل وأضغط على نفسي بالرغم من أني لا أكون بكامل تركيزي ووعيي وأعمل بجودة منخفضة لكن أكون منشغلة في متى أنتهي صراحة أشعر بالذنب إذا فكرت أن أستريح فترة لأن إذا أخذت استراحة لن يبقى من اليوم الكثير لكي أنجز وأيضًا لأن أحيانًا أشعر بالكسل لأكثر من يوم متتالي فإذا استجبت لرغبتي لن أنجز عملي بهذا الشكل. وأحيانًا أنتهي من العمل دون أن أشعر بالرضا الذي يأتي عادة بعد الإنجاز كأن ما أفعله لا يؤثر
0

موقف حدث معي وأشعر بالقلق

خائف بالنسبة لنتيجة امتحان كتابة انكليزية.لقد جاء الموضوع شوي بده عصر مخر و تفكير وانا ارهقت.ولكن حاولت أقصى ما عندي.وانا معروف اني بالكتابة علاماتي تعتبر عالية.لكن اليوم لقد كتبت ourselfes٣ او ٤مرات وهي خطأ. اخاف من أخطاء اخرى. هل ممكن تنخسف علامتي؟

آخر التعليقات

أفضل المساهمين

مدراء اسأل I/O

© 2026 حسوب I/O. مساهمات المستخدمين مرخّصة تحت رخصة المشاع الإبداعي BY-SA.