اسأل I/O

9.66 ألف متابع اطرح اسئلة مثيرة للتفكير وأجب على استفسارات أعضاء حسوب I/O العامة, بالاضافة إلى بعض الاسئلة المرحة التي تستمتع بها وتساعدك على التعرف على افكار المتابعين. الفكرة مأخوذة من مجتمع AskReddit
1

موقف حدث معي وأشعر بالقلق

خائف بالنسبة لنتيجة امتحان كتابة انكليزية.لقد جاء الموضوع شوي بده عصر مخر و تفكير وانا ارهقت.ولكن حاولت أقصى ما عندي.وانا معروف اني بالكتابة علاماتي تعتبر عالية.لكن اليوم لقد كتبت ourselfes٣ او ٤مرات وهي خطأ. اخاف من أخطاء اخرى. هل ممكن تنخسف علامتي؟

آخر التعليقات

أفضل المساهمين

مدراء اسأل I/O

© 2026 حسوب I/O. مساهمات المستخدمين مرخّصة تحت رخصة المشاع الإبداعي BY-SA.