Mohammed Ahmed @Mo7ammed_A7med

نقاط السمعة 15
تاريخ التسجيل 10/09/2019
آخر تواجد 12 ساعة

إنسجــام

عندما نقضي بعض الوقت مع تلك الأرواح التي نشعر أنها غير منسجمة معنا ، نلاحظ ربما أنه ليس هنالك أي شيء لنقوله, فنبدأ بالتفكير في أي مواضيع ذات صلة, نتبادل الأحاديث المفيدة التي وجدناها مع بعض الصعوبة, وينتهي اللقاء ثم نشعر أن كان هنالك شيئاً ليس على مايرام, مع العلم أننا لم نخطيء فيما قلناه, كل ماحاولنا عمله أن نتواصل وأن نكون ودودين.

يسألني أحد أصحاب تلك الأرواح التي أشعر أن هنالك بعض الإنسجام بيننا, ماذا تفعل؟

شاركنا ماتحب لا مانحب

عندما تخرجت من الثانوية، لا يمكنني أن أنسى ذلك الشعور بالضياع لعدة الاتجاهات التي يمكنني أن اسلكها، لاسيما أن الأمر بدى لي أنه مصيري إلى حد ما، فهذا سوف يحدد عملي ومهنتي المستقبلية.أذكر أن أول كلية سجلت بها هي كلية الطب البيطري، هل كان لي أي علاقة بالحيوانات أو خبرات سابقة بهذا ؟ , لا ابدا، أذكر أن في بيتنا دجاجة اشتريناها لمرة واحدة، واثنين من المعز عندما مرضت إحداها تخلصنا منهم جميعاً. فقد سجلت فقط لكي لا تبدأ السنة الدراسية ولم أسجل في اي جامعة بعد.

لم يبدو هذا الخيار بالنسبة لي مقنعا مع اني قبلت في الكلية، حتى نصحني إحدى الأصدقاء بالالتحاق بالكلية الصناعية، وأخبرني كيف أن لها مستقبل وظيفي مشرق كوننا نعيش في بلد بترولي.أيضاً عندما أخبرني أن هناك سكن مستقل للطلاب في تلك المدينة، لقد بدى لي الأمر بأنه تجربة ومغامرة جديدة، حيث سأسكن مستقلا مع مجموعة من الأصدقاء. وقد سجلت والتحقت بها فعلا.