Someone So Fucking Great @MR_HIDE

جميلٌ أنت أيها القلم ولكنك أقبح من الشيطان في مملكتي -قيصر روسيا-

نقاط السمعة 1.84 ألف
تاريخ التسجيل 31/12/2015

هلّا شرحت لنا هذا البيت الشعري؟

لا تعطي الأمور أكبر من حجمها الطبيعي عزيزي سمايلولي، لا أدري ان كان تعليقي هذا يستفزك لكن الحق يقال تماديت كثيرا في طرحك ونصائحك و كأن هذا الموقع هو الأكسجين الذي يمدنا بالحياة، ان استفزك كلامي يمكن أن نتشاجر لا أجد مشكلة في ذلك، ستكون بمثابة المفرقعات و الألعاب النارية في هذا الموقع احتفاءا بالعام الجديد أو يمكن أن لا نتشاجر ببساطة، دمت بود ودامت مؤخرتك العريضة بذلك أيضاً p:

وداعا سمايلولتي المفضلة، باي باي تيليتابيس باي باي تينكيونكي باباباي ديبسي.. باي باي لا لا.. بووو ... ويختفي الصوت ويتلاشى ببطأ.. ببط.. بب.. بـ.. .

تيييييين انذار توقف القلب ــــــــ

Mr.robot

يندرج تحت فئة القرصنة و الأمان الرقمي

هو مسلسل رائع أنصح به، شاهدت منه حلقتين فقط بدأته قبل امس.

قرأت البارحة هذا المقال، قد يفيدك:

للأسف نعم، ساعتي البيولوجية مدمرة، لا أستطيع النوم على 23:00 أو 00:00 هذا يبدو لي باكرا جدا.. في العادة أنام على الثالثة أو الرابعة واستيقظ على التاسعة و أحيانا بعد منتصف النهار.. هذا يحدث عندما لا يكون هناك عمل أو دراسة.. أنا عاطل حاليا.

مررت فقط لأقول لك أني لم أنم بعد.. :")

واو فجأة تمّ اخفاء الموضوع والساعة تشير عندي للساعة الثانية صباحا، أتساءل أي المشرفين لم ينم بعد ولماذا فعل هذا؟ الموضوع عادي جدا_-

تبسيط لما فهمته من كلامك لمن لم يفهم

الشخص الذي تفكيره محدود سيتحتم عليه الأمر أن يعمل أكثر (الأعمال الشاقة مثلا كأغلب الفقراء) وبالتالي سيفشل ولن يحقق شيئا والفشل في التخطيط يقود للتخطيط للفشل.

ذكرتني بتلك النكتة:

أوقف احد الملتحين المتشددين تاكسي.. توقف عنده احد السائقين وأقلّه معه، بينما كانوا في المسير أخرج السائق سيجارة وبدأ يدخن، فرمقه المتشدد بنظرات تتطاير شررا وقال له: هل كان في زمن الرسول محمد صلى الله عليه وسلم سجائر؟ قال السائق لا.. قال المتشدد اذن حرام.. لا بأس سكت السائق.. لحظات ورن هاتفه، سأله المتشدد هل كان في زمن الرسول هاتف؟ قال السائق no.. رد عليه المتشدد كالعادة حرام.. وهكذا سؤال وراء آخر..

سأله السائق بدوره هل كان في زمن الرسول سيارات؟ رد عليه المتشدد بتوتر لا.. قال السائق اجمع حقائبك اذن و اهبط من سيارتي وانتظر قافلة قريش لتأخذك.

آاااه.. الحقيقة أنا لست من هواة قراءة المانغا وليس لدي اي تجربة سوى نارتو والقناص لكن توقفت لأنها لم تعجبني

سمعت من احدهم ان مانغا berserk أو شيء من هذا القبيل

لم أفهم قصدك بالضبط، هل تريد كتابة مانغا؟؟

فكرة جيدة، اكتب عن فتاة تركت في الغابة في ليلة قمرية الأشجار مليئة بالبوم :

تواصل مع فريق معراج

xamarin هل تدعم أيضاً ++c ؟

لقد اقترح زيد هذا في القرن الماضي ورد عليه الآغا أننا سنفعل هذا قريباً -مرّ قرن الآن كما ترى-

يبدوو أنك الوريث الشرعي لمدربي التنمية البشرية، لقد لاحظت ذلك في أكثر من تعليق لك!!

اقتلوه قبل أن ينتشر :}

الحقيقة موضوعك ينقصه الكثير الكثير من التفاصيل، لا يمكن لأحد أن يساعدك هكذا بنصيحة عامة.. هذا رأيي.

عندما قرأت تعليقك، انبثقت في رأسي بعض الأسئلة بناءا على بعض المقتطفات..

لا يمكن لوجود نشترك معه بشيء أن يكون إلهاً

عليه أن يخالف الأساس للوجود المادي بالكامل، فالإله ليس لا مثيل له " باليد " و "القدم"

سمعت سابقا هذه الأشياء عن الله ما رأيك فيها:

  • في قضية الدجال عندما قال الرسول صلى الله عليه وسلم أنّ الدجال أعور وربكم ما هو بأعور

  • عندما قال عنه اليهود أنّ يديه مغلولة فرد عليهم "بل يداه مبسوطتان"

  • و آية "يوم يكشف عن ساق"

  • عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " إِذَا قَاتَلَ أَحَدُكُمْ أَخَاهُ فَلْيَجْتَنِبْ الْوَجْهَ فَإِنَّ اللَّهَ خَلَقَ آدَمَ عَلَى صُورَتِهِ ".

ماذا يعني كل هذا؟؟

منذ خلق آدم عليه السلام ونحن نسمع بكلمات مثل الله، الملائكة، الشيطان.. الخير الشر الجنة والنار.. الخ

مر الوقت.. سمعنا بأنبياء آخرين كنوح عليه السلام يقول أنّ هناك خالقا وهو الله ويوجد ملائكة وشياطين.. الخ

جاء موسى عليه السلام نفس الشيء، عيسى كيفكيف.. محمد نفس الشيء، الكون له خالق يدعى الله.. نحن هنا في امتحان وهناك آخرة، طيب.. هل من المحتمل أن يكون كاتب القرآن انسان؟ أم جن؟؟ ان كان جنا فهذا الأمر يقود للإيمان بالله اكثر

ان كان انسانا.. هل يعقل أن يُتعب الانسان نفسه لكتابة كتاب بهذا الحجم؟ اجل يمكن.. لماذا يرغب تحديدا بجعل حياتنا أفضل؟ لماذا يحثنا على فعل الخير.. ما شأنه بتقسيم الميراث ولماذا يقول أنّ اسمه الله وهو من خلق آدم وموسى وعيسى، لماذا يخبرنا باستمرار كأنه واثق أننا سنفنى من هذا الكوكب، لماذا يتعب نفسه في النصح وهو في النهاية أيضا سيموت؟ عندما قرأت هذا الكتاب بدا لي أنّ الكاتب واثق أنّ كتابه سيبلغ الآفاق.. هل يعقل أنّ هذا الكاتب منذ 1400 لديه كل هذا الأمل؟ لماذا يتحدث عن الأمم السابقة ولماذا يقول أنه هو من أهلكهم، لماذا أتعب نفسه بصناعة كل هذه القصة.. ولماذا اشتهرت قصته لهذه الدرجة، لماذا صدقه عدد هائل من الناس منهم دكاترة وكبار وعرب واجانب.. أيعقل أنّ كاتب القرآن رجل؟ ان لم يكن رجل.. أيعقل أنه كائن آخر.؟؟ ان كان كائن آخر لسمعنا بقصته ولبلغت الآفاق كالقصة الأولى لكن لم نسمع بها.. لم نسمع بقصة مكتوبة من البداية للنهاية كتلك التي كتبها الذي سمى نفسه الله.. لم يقل هذا الكائن الآخر اني اسمي كذا وكذا وانه انا من خلق نوح وابراهيم وانكم سترجعون الي بعد موتكم.. الخ لم يتجرأ أحد أن يصل بقصته وكتابه لهذه الدرجة بالرغم من أنّ الكثيرون حاولو.. لماذا لم يغير رأيه لماذا لم يتراجع عن أي كلمة قالها؟ ببساطة هو صادق هو فعلا الخالق وهو جاد جدا.. الكثيرون من الأنبياء اعترفوا به وأخبرونا أنه هو من أرسلهم وهؤلاء الرجال من قصصهم ستعرف أنهم صادقون، محمد عليه الصلاة والسلام من المحال أن يكذب.. عموما هداك الله واستغفر الله ان أخطأت في شيء.

حاول قراءة قصص الأنبياء والصالحين والصحابة وكيف هم لطفاء ويسعون لفعل الخير أقصى ما باستطاعتهم، تعوذ بالله من الشيطان الرجيم وهذه الأفكار الشيطانية، حاول أن تنظف غرفتك وقم بتعطيرها، وان كنت تستمع لموسيقى الروك توقف عنها.. اخرج للغابة.. حاول أن تحب الأطفال والضعفاء تودد اليهم وستشعر بالسعادة حينما ترسم الابتسامة في وجوههم، ستدرك كم أنّ السعادة الحقيقية لا تستقيم الّا بالخير، والشر والظلام لم يُخلقوا من أجل الإنسان.. تذكر أنها مجرد أفكار تالفة تحاول السيطرة عليك.. تخلص منها.

I don't need to know you.. don't worry

لا.. أنا لست فاشل. وليس لديهم شماعات أصلا لأتعلّق بها..

المسألة هي فقط أنك لا تستطيع الانفصال عنهم بسهولة، انهم اصدقاء الطفولة كما يقولون لن تستطيع الانفلات منهم ولن تستطيع التشاجر معهم حفاظًا على هذا الاسم.. لذلك أمشي أنا معهم مرغما.. فقلت أني سأنجح أكثر بدونهم لأني أجد نفسي متفرغا أكثر لوحدي وأنا عصامي لا أطلب العون من أحد عكسهم، كلما احتاجوا لشيء اسرعوا الي بحكم اني الصديق الوفي (لا املك الشجاعة الكافية لأخبرهم أنّ هذا كان في الماضي) أرغب بهجرة هذه المنطقة بسببهم.. رغم محاولتي انقاذ نفسي، مع ذلك جراثيمهم سرقت الكثير مني، وقتي مالي و راحة بالي.

لقد أثبت لي العالم، أنّ الصديق لا يساعد سوى في طمرك في الأرض، متى أتيت لتحلّق التصق بجناحيك وتسقط لا هو ينجح ولا هو يدعك تفعل، أصدقائي أنا، هم أحد أكبر الأسباب التي جعلتني في الخلف -في الخلف معهم- أشاركهم شعلتي وتنطفأ شمعتي، ولا أحد يكترث.. لا يشاركني أحد شعلته.. يزعمون أنهم يحاولون.. لكن لا يفعلون سوى جعلي مثلهم -ميتون على قيد الحياة-

لقد أثبت لي العالم، أنّ الصديق لا يساعد سوى في طمرك في الأرض، متى أتيت لتحلّق التصق بجناحيك وتسقط لا هو ينجح ولا هو يدعك تفعل، أصدقائي أنا هم أحد أكبر الأسباب التي جعلتني في الخلف -في الخلف معهم- أشاركهم شعلتي وتنطفأ شمعتي، ولا أحد يكترث.. لا يشاركني أحد شعلته.. يزعمون أنهم يحاولون.. لكن لا يفعلون سوى جعلي مثلهم -ميتون على قيد الحياة-

الحقيقة ان أردت رأيي أنا لا أميل للفكرة، وكما يقال الفكرة الأولى دائما هي الأفضل، فدائما يفكر الانسان كيف يطور فكرته كيف وكيف وفي النهاية يمل منها و لا يطبقها أبدا..

التزم الآن بدورات حسوب (عربيا لا أعتقد أنك ستجد أفضل منها) بهذا ستصيب عصفورين بحجر واحد.. شراؤك للدورات من عندهم يعتبر دعم لهم فهم قدموا الكثير للويب العربي

.. انتهى :)

اسأل يونس بن عمارة أو جمال (الكاتب ومطور الألعاب) اسمه فيه احرف mxdj أو لا أدري. . المهم اسمه يشتت العقل