كشخص قليل الخبرة في الحياة العملية سمعت بأن هذا البوت الجديد أصبح ينظر، وببعض الإعلانات المغرية، فعلت فعلتي التي فعلت، ودفعت عشرين دولارا إلى OpenAI لأجل هذه الخدمة.

فتحت البوت وركضت إلى أمي: أمي لن أحتاج إلى طبخك بعد اليوم! وإلى أبي: أبي لن أحتاج إلى تصليحك للكهربائيات بعد اليوم، سأصلح كل شيء بنفسي!

انظر هذا البوت! بمجرد أن أرسل له صورة سيتمكن من حلها لي!حسنا هذا ما تصورته على الأقل.

أرسلت له صورة ثلاجتنا وكان هذا السبب الذي جعلني أدفع عشرين دولارا على هذه الخدمة، قلت له يا أيها البوت لدينا تفاح وبطاطا وبيض فأشر ماذا تأمر؟! ماذا نصنع وماذا سنأكل اليوم؟

فاقترح علي البوت بعد النظر إلى الصور أن أطبخ بيضا مخلوطا بالبطاطة، فضحكت أمي وقالت يا ولدي، لو طبختها لك لعذلتني، ما أكلتها إلا بشق أنفس!

فقلت لها أمي اصبري اصبري! هذا البوت سيتعلم. فقلت له أيها البوت أمي تقول أن طبخك عقيم وممل اعطني وصفة أخرى!

فإذا بالبوت يقترح وصفة أخرى ويقول لي اطبخ الروستي، ما هو الروستي أيها البوت؟

فأخذ يعدد لي المكونات ابرش البطاطة مع التفاح واخلطهما جيدا ثم اعصرهما ليخرج الماء منهما، وبعد ذلك احمي الزيت وضعهما معا وقليهما ثم كله هنيئا مريئا!

طرحت فرحا! أمي انظري هذا الروستي لا نحتاج إليك بعد اليوم!

بعد أن شرحت لها الروستي وخطواته ، فإذا بأمي تتضاحك! يا رِفدي، هذا القوام لن يتماسك، اسألني أنا! سيتفتتان وتتناثر الأجزاء والأوصال!

فقلت له أيها البوت ساعدني أمي تقول أن مكوناتك لن تتماسك اقترح لي طريقة تجعل هذا يتماسك!

فإذا بالبوت كعادته حين يريد أن يرضي صاحبه، يقول لي يا صاحبي أمك على حق لأجل أن يتماسكا، اخلط معهما بعض البيض، أو بعض الجبن، أو اعصرهما جيدا.

فأريتها أمي، فتضاحكت وقالت سيتماسكان، لكنني إن صنعت لك هذا غدا بعد أن تعود من الدوام متعبًا، لما أكلته، هل تريد أن نجرب؟ سنجرب!

تخيّلت طعم الروستي، تفاح وبطاطا؟ وقلت لا شكرًا لنبق على الدجاج المحشي.

سأحتاج لأعمل يومًا أضافيًا لأعوّض ال20$ التي خسرتها :D