تقرير لمسلسل استمر (2)

في المساهمة الأولى الخاصة بالمسلسل، ناقشنا العنف، كون البطل لجأ إليه ورغم ذلك اختار نيل عقوبة، لأن العنيف لا يستحق أن يكون رياضيا، لكن في هذه المساهمة، سنناقش موضوعا آخر، وهو بخصوص البطلة التي كانت تعمل كمستقلة مترجمة.

___________________________________________________________

رابط المساهمة الأولى:

كيف يمكن تدمير المستقل لحياته؟

مين جو شخصية مستقلة بكل الامتيازات، تعمل كمترجمة للأفلام الأمريكية، وتحولها للغة الكورية، بعد دراستها، لم تجد وظيفة، لتتخذ من العمل الحر وسيلة لكسب العيش، تظل طوال الليل تعكف على الترجمة.. ففي النهاية للعمل الحر مميزاته.. الاستقلالية والحرية

لكن ماذا عن عيوب العمل الحر؟

بعد أن تعينها صديقة لها كمترجمة مؤقتة للاعب رياضي شهير، تتعرف على سيون جيوم، تتوطد علاقتها به وتتحول لصداقة، تخبره عن عملها الحر، لكن هنالك شيء ما خاطئ، كونه رياضي يلاحظ أن صحتها تدمرها بسبب روتينها وعملها الحر، إذ تسهر طوال الليل، وتنام نهارا، لا تأكل طعاما صحيا البتة وتشرب فقط الفيثامينات لتستطيع العمل، وتعود للنوم مرة أخرى، حتى دون ممارسة الرياضة، مما يجعله يأخذ قرارا أن يجبرها على تغيير كل شيء من جديد، فعمل المستقل لا يعني دماره ..

شخصيا بعد مشاهدة المسلسل تغيرت لدي الكثير من المعتقدات، إذ لا أخفي أني مثل البطلة تماما، لا أمارس الرياضة، وأظل اليوم كله في البيت، بعض الأحيان أعمل للكثير من الليالي،وحتى الطعام لا أخطط له، بل أتناول فقط المقبلات والأكلات الخفيفة، مما ينذر بخطورة مثل هذه التصرفات بالنسبة لأي مستقل..

كونك مستقلا، هل تراقب روتين الطعام والنوم، وكذلك الرياضة، أم لا؟ هل بالنسبة لك العمل الحر عيوبه تطغى على مميزاته، أم أن التحكم من المستقل نفسه؟