اسألني

69.3 ألف متابع مجتمع لطرح التجارب غير المعتادة والمثيرة للاهتمام على سبيل المثال؛ تجارب صحية، مهنية، حياتية، اجتماعية، وفتح باب الأسئلة حولها.
1

ماذا أفعل الايام القادمة * امتحانات نهائية **

انا في مرحلة امتحانات نهائية اخيرة صف ١٢ او ثانوية او ما يسمى بالتوجيهي واخر مرحلة. مررت ٣ امتحانات. اول اثنين كانوا سهلين على مستوانا. اليوم كان امتحان الكيمياء. وانا لم اخطء ابدا في هذه المادة. ولكن للأسف اليوم رجعت واكتشفت ان هناك خطأ ب ٣ او ٤ درجات. طبعا درجة النهائي عندنا تحصيلي. يعني ياخذوا نسبة من هذا الفصل و نسبة من الفصلين الباقيين. و يصربوهم و يحصلون على النهائي وانا اول الفصلين علامات تامة في الكيمياء الحمدلله. لكن

آخر التعليقات

أفضل المساهمين

مدراء اسألني

© 2026 حسوب I/O. مساهمات المستخدمين مرخّصة تحت رخصة المشاع الإبداعي BY-SA.