Mahmoud Sayed

Life without "Black Comedy", like going to the pool without a swimsuit !!

109 نقاط السمعة
عضو منذ
>صراحةً أنا من الأشخاص المعجبين جداً بعلمائنا المصريين - وأتمنى فعلاً أن ألتقي بأحدهم اذاً عليكَ الإلتقاء بي :)
> وتوفر لهم أجهزة إلكترونية وما شابه ! لأن ذلك يتطلب اموال.
>ولو لاحظت ستجد أن الجائزة قائمة على فكرة اضحك ثم فكر ،اى أنها تدعوك للتفكير فى النهاية ، ولكن كلمة IGعند الغرب للفكاهة ليس أكثر . نعم الغرب يصفون ذلك بالفكاهة، يمكنك ان تقولي جائزة الإنجاز الاكثر فكاهة و ضحكاً مثلاً، و ليس نعت اصحاب الإنجازات بالحمقى و نعت انجازاتهم بالحقيرة.
لا اُحبذ اهانة شخص اياً كان و نعته بـ *"الأحمق"* او نعت إنجازاته بـ *"حقيرة"*. هذه وجهة نظري.
>لكن أود سؤالك الذي سألته من قبل للأعضاء ، هل هذا العمل من خلال العمل مواقع العمل الحر أم أنك تعمل مع شركات عن بعد أم ماذا ؟ نعم سؤال جيد نستطيع ان نبني عليه نظريات كثيرة.. صراحةً، كان ذلك من موقع العمل الحر، مستقل، و كان اول مشروع ابدأ بتنفيذه على هذه المنصة و لم يكن لدي اي تقييمات و لكن ما ساعدني على اقناع العميل هو معرض اعمالي و حسابي على خمسات. قبل ان ااخذ قرار بالعمل الحر
401$ مقابل ادارة و تنظيم قسم الدعم الفني لموقع إلكتروني، و كان ذلك عام 2016 و كان عقد لمدة سنة واحدة و الحمدلله تم تجديده 4 مرات بزيادات و مكافئات ربحية و 2021 هي المرة الخامسة.
لقد كتبت في الموضوع من وجهة نظري بشكل ساخر، هل يمكنك الإطلاع على المقالة و ابداء رأيك؟ https://io.hsoub.com/culture/107368-
-1
>سيجنال بكونها شركة بموظف واحد، بل قصدت الشركة صاحبة الاسم المشابه وهي اسمها signal advance, وهي شركة رعاية طبية وصاحبها يدعى لويس لو لم تخني ذاكرتي، لما اقصد شركة ايلون ماسك إطلاقا *هذا غير واضح و صريح في مقالك* >بالنسبة لكوني وضعت مصر في المناقشة، ربما ذاكرتي تتذكر عرقك المصري ليس إلا. لم اتحدث نهائياً عن عرق مصري في حسوب.
>بخصوص شركة الشخص الواحد، مصر ليست مصدر التشريع التجاري يا صديقي، هناك الكثير من الأنواع من الشركات ومنها فعلا صاحب الشركة الواحدة، يمكنك حتى الاطلاع على مسيرة شركة امازون. لا اتحدث عن امكانية ذلك ام لا، انا اتحدث عن تصريحك بأن تطبيق سيجنال يملكه و يعمل به شخص واحد، و هذا واضح و صريح في مقالك. كما أنِّي لست مصرياً! انا بحريني الأصل و لا اعلم لماذا صرَّحتي و اخذتي مصر كمثال لذلك.
اهلاً اسماء. ضايقني كون الموضوع مليء بالمعلومات الخاطئة غير موثقة المصدر، كما ذكر من قبلي الأخ احمد الأحمدي. >أنه قد باع قاعدة بيانات تطبيق واتساب لفيسبوك من أجل الإعلانات، أنا لن اتحدث عن الموضوع في هذا النقاش ولن اتطرق هل هذا قانوني ويصح أخلاقيًا أم ماذا! لا اعلم مم اين اتيتِ يا اسماء بلفظ البيع، فمارك لن يبيع بيانات بل سيستخدمها هو، و لكن اتباعاً للفظك هو سيبيع، و ليس باع. كما ان الإجابة هي نعم، الموضوع يصح اخلاقياً و
سمِّيها كما تسميها! اريد زوجة تطيعني و اُحبها، تؤدي واجباتها كاملة كما نصَّ الدين تجاه زوجها، و انا بدوري أؤدي واجباتي كاملة كما نصّّ الدين تجاه زوجتي، اريد زوجة كالزوجات منذ 1400 سنة.. اذا كنتِ تَريهم خادمات في ذلك الوقت فهذه وجهة نظرك :)
>ألا تعتقدين أن حكاية تصنيع روبوت أو آلي مخصص للعلاقات العاطفية هو نوع من الخلل الشخصي والرغبة في السيطرة وجعل الشريك خاضعًا لنا أشبه بالعروسة الماريونت، وبما أنا ذلك غير متحقق في البشر قاموا بنصع آلات لذاك الغرض تحديدً؟ آسف للتدخل، من وجهة نظري الإجابة هي نعم.. اذا وجدت روبوت تلبي ما اريده و استطيع برمجتها و برمجة شخصيتها بطريقتي الخاصة و افرض عليها سيطرتي بعيداً عن عناد النساء. و هيئة تلك الروبوت من الخارج كالإنسان تماماً و تستطيع اقامة
واضح انكِ لم تفهمي هدف المقالة.. انا لا ادعو في المقالة لمساواة الرجل بالمرأة! انا اؤؤمن تماماً بواجبات الرجل في الاسلام، و لكن المقالة ترُّد على من هم يدَّعون ان الاسلام لم يعطي المرأة حقها و ان بعض النساء يرون انهم يجب ان يتساوو مع الرجال، لذا انا فقط اخبرهم ماذا سيكون الأمر اذا تساوو بالرجال فعلاً!!
على حسب نوع الموقف، لأفهم وجهة نظرك، ممكن تعطيني مثال عن المواقف التي لا تحبذي قولها للطرف الاخر؟
لا أعتقد ذلك يا هدى، هناك مواقف قد نكون مررنا بها أو أحداث ، أعتقد أنه يجب أن نقولها للطرف الأخر و انا اقصد هنا المواقف التي قد تعترض امر الزواج فيما بعد و تجعله امراً مستحيلاً، لا اقصد جميع المواقف يجب علينا ان نحكيها و لكن هناك مواقف لابد ان نحكيها..
بالظبط! هذا ما سأختاره انا ايضاً!!
لذلك انا استخدم الكوميديا السوداء، التي لن تقلل من قيمة من اتحدث معه و في نفس الوقت اُرضي *خفة دمي* بالإضافة لإيصال الفكرة المُرادة بشكل اقل حساسية من المُباشَرة..
مجلد جوجل في هاتفي، من العظمة جعلت لهم مجلد خاص! https://suar.me/92N8P
Life without "Black Comedy", like going to the pool without a swimsuit..
واجهته البسيطة و كون اي شخص يمكنه استخدامه بسهولة دون ان يرى بعض شروحات اليوتيوب من اجل فهم جميع مميزاته هذا ما جذبني، و دائما منتجات جوجل تتميز بذلك، بساطة و مميزات المنافسين.
>لو كان لن يؤثر عليه في أي شيء مستقبلًا ولن يؤذي مشاعره ولن يفرق في حياته فلا افضل قوله، الاولى هو الستر بدلصا من السعي وراء المعاناة على كل شخص تحمُّل معاناة اخطاءه يا اسماء.. >وأريد أن اسألك سؤولًا هل ستقول ذلك لو صاحب الفعل المشين هو فتى؟ لقد ذكرت مثالي بالمؤنث كوني اتناقش معكِ و اريد ايصال الفكرة لمؤنث، مثلما أنتِ الآن تريدين مني ان اقولها للمذكر ايضا لإنك انثى تريدين ايصال فكرة لذكر.. ##*و لكن لكي لا تحزن
.
نعم استخدمته، زووم اراه معقد قليلاً بالإضافة لإستهلاكه الكبير للإنترنت و جودة عرض كاميرات المشاركين تكون قليلة الجودة فهي غير مرتبطة بجوجل كاميرا، اما عن جودة مشاركة الشاشة فهي ممتازة بالنسبة لزووم.
ليس هناك افضل من الصراحة و الحقيقة، اخبر شريكك الصراحة في كل امر لتجعله يحدد بنفسه ان كنت مناسب له ام لا.
اذاً هذه ليست صراحة! فمثلاً: ارتكبت الفتاة فعل سيئ قبل دخولها علاقة مع ذاك الشريك، و هي تعلم انه ان اخبرته ذلك الامر سيؤذي ذلك مشاعره، هل هذا لا يعني مصارحته من البداية و اخباره بالأمر؟ بدلاً من ان يكتشفه بنفسه و تظهر الفتاة بمظهر الشيطان الأحمر؟