Ahmed Soliman @A_Soliman

نقاط السمعة 11
تاريخ التسجيل 09/02/2021
آخر تواجد 5 ساعات

خُلقت لأُرفض

السلام عليكم, أكتب إليكم وأنا في جام غيظي. فأنا بدأت العمل على مستقل منذ حوالي شهراً وللأسف لم يحالفني الحظ, تقريباً لم اُستبعد سوى ثلاث مرات فحسب, ومن بين 31 عرضًا قدمته, واحداً فقط من المفروض أن أبدأ فيه ولكن صاحبه عّلقه بسبب التمويل, والبقية كلها مشاريع مغلقة. ووصلت لأعتقاد أن أصحاب تلك المشاريع ليسوا جادين في نيتهم, أو أنهم تصرفوا بطريقة ما وإنقضى غرضهم, لدرجة أني كنت أضع العروض وأنا أعرف أنه لن يلتفت لها أحدا, وأن ذلك المشروع مصيره الغلق لا محالة.

ولكن اليوم, كانت بمثابة القشة التي قسمت ظهر البعير بالنسبة لي, اليوم تصفحت الموقع ووجدت أحد عروضي قد رفضت, والصراحة لا أدري لِما؟ صاحبها يريد كاتب في مجال الأنمي والثقافة اليابانية, وهذا هو الدافع الذي دفعني لتقديم عرضي حتى ولو بأقل ميزانية ويشهد عليّ معرض أعمالي, وإذ فجأة أجد شخصاً جديد على الموقع قد إستلم المشروع؟ حرفياً حسابه مُنشأ منذ يومين! ولا يملك في معرضه سواء مقالة واحدة!! وكتب في الـ bio أنه خريج كذا وعمل سابقاً في كذا وكذا, لا أنكر أن الـ bio خاصته مُنمق, إحقاقاً للحق, ولكن بربكم من يتخذ الـ bio معياراً؟ حسناً لديك سابقة في كذا وكذا, هيا أثبت ذلك! أتُثبت ذلك بمجرد مقالة واحدة في المعرض؟ وأنا الذي أملك مقالتين "إحداهما على ويكيبيديا" وست ترجمات؟! بالأضافة أني متفرغ وشغوف للعمل في هذا المجال, وأنت تُفضل عليّ شخصاً لمجرد أنه كتب في سيرته كذا وكذا؟

Yoko Takahashi - Zankoku no Tenshi no These

لماذا يُلقب إيرين ييغر بالعراب؟

كثيرًا ماكنت أرى متابعين أنمي الهجوم على العمالقة يلقبون إيرين ييغر بالعراب, وذلك الشئ تكرر كثيرًا بين المتابعين, إلى أن وجدت منشورًا محتواه أن لا يجوز تلقيب إيرين بالعراب لأن ليس له علاقة بالشخصية من قريب أو بعيد, وقتها قررت التفكير والإعداد لهذا الموضوع وحسم الأمر فيما يتعلق بهذا اللقب.