بسم الله الرحمان الرحيم

أنا أدرس في الجامعة 'السنة الرابعة' لدي مشكلة كبيرة .لا استطيع أن ارى رجل يحتاج للمساعدة و لا يقدمها .خاصة عندما ارى كل الناس يضلمونه.

الحكاية بدأت قبل عامين عندما قابلت زميلي 'اكس' وبحكم انني وإياه الوحيدين في القسم ذكور جلسنا مع بعض ,كنت اعرفه من بعيد ,حيث يحمل ردات فعل أنثوية ,يمشي بتمايل بطريقة ملحوظة اكثر من معضم البنات ,ضحكات انثوية ,يستعمل يده كالبنات ,يضع يده على خصره .... , لم أضن به سوء ,لكن جميع الطلبة يحكون على أنه شاذ وأنا لم يكن يهمني كثيرا الموضوع .

لكن و الآن عندما اقتربنا من بعضنا بحكم الزمالة ,وجدت أنه مستقيم ,وحتى أنني فهمت أنه لا يرى خطأ في ردات فعله و أسلوبه الانثوي لأنه ببساطة لم يصارحه أحد وكل الناس و أعني كلهم يضحكون معه في وجهه لكن في ضهره بضحكون عليه و يشتمونه و ينعتونه بالشاذ ,كنت و لا زلت ادافع عليه في ضهره لا لشيء الا لانني الوحيد الذي يعلم انه مستقيم و لا يعلم بمشكلته ,تعبت من محاولة اقناع الناس ,وأيضا تعبت من انني عندما امشي معه في حرم الجامعة العيون تنظر الينا ... من الأخير أصبحت أتحاشاه كي لا يضن بي سوء ,لكن نلتقي في القاعة .

في الاخير

هل ترى رجل بهذه الصفات به مشكلة حتى و لو كان به كل الصفات الجيدة التي تجعله رجلا صالحا ؟ ( أنا اراه مشكلة لكن اريد رأيكم )

كيف أتصرف لأساعده ( لم أجد طريقة مثالية لمصارحته بنظرة الناس له ... ان كان هذا الحل)

لو كنت مكاني .هل تبتعد عنه حتى وانت تعرف انه انسان صالح .فقط بسبب نظرة الناس ؟

أي نصيحة تفيده و يمكنني أن أفعلها تكرموا علي بها .أي نصيحة لي ارجوا ان لا تبخلوا علي بها

اريد فقط ان اساعده :/