الطريقة المتوسطة - طريقة لتنظيم نفسك من خلال الجمع بين الحلول الورقية والرقمية.

هناك 3 أنواع من الناس.

أولاً، أولئك الذين يفضلون كتابة معلومات مهمة في دفتر.

ثانيا بيستخدموا الادوات الرقمية فقط لتخزين البيانات

ثالثا لا يعملوا حاجه خالص لتنظيم أنفسهم . يجمع هذا النهج بين فوائد الورق (سريع، سهل، أقل تشتيتًا، أكثر صحة) والملاحظات الرقمية (متاحة في كل مكان، سهل التغيير، آمنة، قابل للمشاركة، سهلة الأتمتة، ممكن إعادة التنظيم).

ما يجب عليك فعله لتصبح محترفًا متوسطًا:

1) الحصول على دفتر كبير واستخدامه لجميع البيانات الواردة خلال اليوم، مثل المهام المتعلقة بالعمل، أي معلومات مثيرة أو مفيدة، الاجتماعات المستقبلية، المهام المنفذة لهذا اليوم - يمكن أن تكون حرفيا كل شيء.

2) ابحث عن دفتر صغير، ستستخدمه عندما تكون خارج المنزل أو المكتب. هذا الدفتر ليس ضروريًا لأنه في الأساس يعمل كبديل عن واحد أكبر. ومع ذلك ، من المريح أكثر بكثير السفر بدون كتاب كبير ثقيل. يجب أن تفعل نفس الشيء كما في الخطوة أعلاه ولكن عندما تعود إلى المنزل، يجب عليك نقل جميع المعلومات إلى دفترك الرئيسي. نعم، قد يبدو الأمر مزعجاً ولكن صدقنا - يجب عليك تخزين جميع البيانات الواردة في مكان واحد.

3) رقم أوراقك كل مساء. تحقق من ما تم القيام به وحدد هذه المهام على أنها مكتملة في قائمة المهام الخاصة بك (بالتأكيد أنك أنشأت واحدة من قبل). أضف أيضًا أي مواعيد جديدة إلى تقويمك على الإنترنت.

4) بعد رقمنة معلومات اليوم، قم بعمل ملاحظة منشور وألصقها في دفترك الورقي. نوصي بكتابة جميع اجتماعات الغد وأهم 3 مهام. من الناحية النفسية تلفت الملصقات انتباهنا وتخلق شعور بالأهمية والإلحاح. يمكنك أيضًا إلصاق ملاحظتك على الكمبيوتر.

5) بالإضافة إلى ذلك، خمن ماذا؟ نعم، تحتاج كل مساء إلى نقل جميع المعلومات من الدفتر الورقي إلى الملاحظات الرقمية

كيف ترى الطريقة المتوسطة لتنظيم نفسك؟