الذي لا شك به أن طريقة عملنا تغيّرت بشكل كبير ، وهناك بعض الخيارات الجديدة الرائعة لكيفية عملنا ، ومتى نعمل ، وحتى مكان عملنا والعاملون عن بعد يتبنون هذه الخيارات الجديدة. إنهم ينزلون بوظائف تكون كلها عن بُعد أو سهلة الاستخدام ويأخذون عملهم على الطريق - يختارون العمل حيثما يحلو لهم - لأنهم يستطيعون ذلك.

إذا كنا نعمل عن بعد أو نفكر في تغيير مكان عملنا ، فسنرغب في معرفة المكان الأفضل للذهاب إليه ، وما الذي يجب مراعاته عندما تخطط للعمل من أي مكان

هنالك دراسة جديدة أجراها موقع كانت قد استخدمتReviews.org معايير أساسية لتقييم أفضل المدن للعمل عن بُعد. وقاموا بتحليل القدرات التقنية (بما في ذلك سرعة التنزيل وعدد نقاط اتصال Wi-Fi المجانية) ، وتكلفة الإقامة ، وتوافر المطار ، والمناخ ، والخدمات الأخرى مثل أقرب حديقة عامة ومناطق ترفيهية.

على سبيل المثال تتميز كل من سان فرانسيسكو وسان خوسيه بوجود ما يقرب من 300 منطقة ترفيهية لكل منهما - بينما كان لدى بورتلاند ومدينة نيويورك خيارات الإقامة الأقل تكلفة. وتميزت واشنطن العاصمة وفيلادلفيا بأفضل سرعات التنزيل.

ثمة عامل آخر قد نرغب في وضعه في الاعتبار وهو السعادة. إذا كنا نرغب في الذهاب إلى حيث يكون الناس أكثر سعادة ، فيمكننا البحث عن دراسة أجراها Amerisleep ، والتي حكمت على سعادة الدول ، بناءً على المقاييس المجمعة لصحة السكان وتعليمهم وعدد ساعات العمل والسلامة وما شابه. في دراستهم ، كانت ولاية نورث داكوتا أسعد ولاية تليها فيرمونت ونبراسكا وساوث داكوتا وكاليفورنيا. تقول نفس الدراسة إن الولايات الأقل سعادة كانت كنتاكي ، ووست فيرجينيا ، وتينيسي ، ونيفادا ، وأوهايو.

ما اريد قوله أنه عندما نقرر أن نصبح عاملين عن بعد ، فسنحتاج إلى التفكير في بعض الأشياء الأساسية عن أنفسنا وعملنا

وأنت.ما هي الاعتبارات التي ستضعها في الاعتبار عند اختيار مكان سكنك لا سيما اذا كان عملك عن بعد؟