اسمي رشا. سافرت للولايات المتحدة الأمريكية لأعيش في وادي السيليكون قبل ٣ سنوات. كنت عاطلة عن العمل لمدة سنتين بسبب عدم حصولي على تصريح عمل. "تخرجت" خلالها من برنامج نانوديجري ويب على يوداسيتي وانضممت لهم للعمل. بعد عدة شهور وبسبب عدم تعلمي للكثير خلال الوظيفة وعدم رضاي عن راتبي، بدأت البحث عن عمل اخر ورتبت مقابلات مع فيسبوك وجوجل واوبر وقورا وغيرها. ثم قررت الانضمام ل Quora وهو مكان عملي الحالي.

احب القراءة كثيرا واقرا في مواضيع مختلفة جدا. أحاول أن انتقي مواضيع لم اقرا عنها من قبل او تربيت على النظر على انها عيب او حرام. وهذه بعض قراءاتي https://goo.gl/YCa3rt

وهذه قائمة قمت بنشرها البارحة عن قائمة قراءاتي الحالية مع شرح بسيط لها. https://www.manshar.com/articles/5780/

أعتقد أن أكثر النشاطات التي تجعلني سعيدة هي الرقص، ولذلك عندما أردت أن أهتم بصحتي أكثر، سجلت في نادي رياضي فيه حصص زومبا، لانني لم أستطع أن اشجع نفسي على الحركة والتمرينات الرياضية الا بجعلها نشاط أحبه واستمتع فيه. لكن بسبب جدول عملي الحالي، لم اذهب الى النادي الرياضي منذ فترة ولكنني ما زلت اتمرن بشكل يومي في البيت.

لدي صديقة مثلية وصديقة أخرى متحولة جنسيا.

لبست الحجاب لمدة ١٢ سنة تقريبا، وخلعته منذ ثلاثة سنوات.

أنا وزوجي نقسم عمل البيت بيننا. وكل منا له دوره في الغسيل والطبخ والتنظيف وغيره.

أنا وزوجي قررنا عدم انجاب الأطفال. لو حدث يوم وقررنا غير ذلك لا أريد أن اجرب الحمل ابدا! لذلك يجب أن يتم الموضوع بطريقة أخرى :)

حاولت ان اعد الاشياء التي من الممكن ان تكون مثيرة للاهتمام او الفضول.

أحاول أن اكتب مدونات أكثر وأردت السؤال هنا عن بعض الاراء. هل هناك أي موضوع تريدون معرفة المزيد عنه؟ (سواء كان عن حياتي، أو عاداتي، أو عملي، أو مكان سكني أو مقابلاتي أو أرائي أو مفارقات بين فلسطين ومكان سكني او اي شيء مما ذكرته). هل لديكم أي اسئلة أخرى عن اشياء لم اذكرها ولديكم الفضول في معرفتها، أو ستحبون قراءة موضوع عنها؟