شادلي أمين @chadlimedamine

طالب دكتوراه في مجال علوم الحاسوب، تخصص ذكاء صناعي. وإذا كنت(ي) فضولي(ة) كفاية أنا من الجزائر، يمكنك(ي) التواصل معي عبر منصة linkedin.

نقاط السمعة 523
تاريخ التسجيل 19/04/2015

لمن يريد أن يأخذ فكرة عن حجم المظاهرات في الجزائر إليك فيديو مصور بطائرة من دون طيار من سماء العاصمة.

المظاهرات بتاريخ الجمعة 15 مارس 2019.

ما الذي يحدث في الجزائر هذه الأيام وخصوصا اليوم 10 مارس؟

هل حقا يوجد عصيان مدني عام في كل القطاعات في الجزائر العاصمة؟

حسب فوربس الجزائر تتجه نحو شيئ يشبه الأرماغيدون الإقتصادية.

هل للنخيل ملقحات طبيعية لإنتاج التمور؟

لفت انتباهي أنه تتم عملية تلقيح النخيل يدويا عبر الإنسان وأنا أتسائل عن تواجد ملقحات طبيعية للنخيل من الحشرات أو لا ،وإذا كان بالإمكان أتمتة هذه العملية؟

من أين يمكنني شراء أجهزة tolino اللوحية لقراءة الكتب الإلكترونية وما هي أسعارها ؟

كما هو موضح في العنوان ،وجدت أن موقعهم الرسمي

لا يدعم الجزائر لهذا سألت السؤال.

الشكر للأخ @AhmadSeraj91 لذكره الجهاز ،لأنني أول مرة أسمع به.

إقترح علي فلم خيال علمي جيد لمشاهدته الليلة !!

مع العلم أنني مهووس أفلام خيال علمي من المحتمل أن أكون قد شاهدت مسبقا الأفلام التي ستقترحونها علي.

مقال أعجبني جدا عن دور الألعاب في استحداث فروع جديدة في الرياضيات مع أمثلة واقعية من كتابة الباحثون السوريون

قائمة بالبنوك التي تدعم الجزائر والتي تقدم بطاقات فيزا أو ماستركارد حقيقية أو افتراضية بتاريخ 13 جويلية 2017

بنك بايزيرا paysera يقدم بطاقة فيزا بلاستيكية ب30 أورو تمكنك من تفعيل البايبال كليا

أرجو المساعدة : أحتاج بطاقة فيزا أو ماستركارد وهمية ولم أجد أي بنك يوفر الخدمة للجزائريين

حسنا حاولت شراء البطاقة الوهمية من عدة مقدمين ولم أفلح فبعد التسجيل في الموقع والتحدث مع الدعم الفني أكتشف أن الجزائر غير مدعومة حاولت مع نيتلر وspectrocoin والكثير من المقدمين و كلهم لا يدعمون الجزائر لهذا أريد حلا أو مساعدة لمن يعرف بعض الحلول..

مدى جدوى بطاقات الفيزا الوهمية والبنوك التي تقدم هذه الخدمة وبنك spectrocoin على سبيل المثال

السلام عليكم

قرأت بعض المقالات حول وجود بعض البنوك التي تقدم بطاقات فيزا وهمية وبأنه يمكنك الشراء بها من المتاجر الإلكترونية وتفعيل حساب المطور لدى جوجل ويمكنك بها إنشاء حملات إعلانية عبر الفيسبوك ولا أدري صحة هذه المعلومات ولا أدري...

هل يوجد اختبار IQ موثوق و جيد في الويب ؟

أريد اختبار خاص بالتعرف على الأنماط و أريد أن تكون نتائجه صحيحة و ليست منفوخة من أجل جلب الزوار و يا حبذا لو تكون الأسئلة محلولة بعد الإنتهاء من أداء الإختبار لكي أعرف قدرتي على اكتشاف الأنماط و مدى صحتي...

الإكتظاظ السكاني، شرح للإنفجار البشري مترجم للعربية (Kurzgesagt).

Facilyo - افتتاح منصة جديدة لتقديم خدمات شاملة لإمتلاك موقع انترنت، متجر إلكتروني، موقع شركة، مدونة ،ما رأيكم في المشروع هل يمكنه أن ينجح ؟

https://facilyo.com

لقد اكتفيت من كذب الإعلام الجزائري.

تبا لهم يكذبون على الناس رأيت قبل قليل خبر على قناة الشروق نيوز يقول بأن الجزائر تحتل المركز الثاني عالميا في عدد الشركات الناشئة و الخبر لم يذكر من هي الدولة التي احتلت المركز الأول و لم يذكروا مصدر هذه...

تجربة إنشاء شركة ناشئة في الجزائر

قد تبدوا مسألة إنشاء و بناء شركة ناشئة للوهلة الأولى أمرا بسيط و سهل و لكن الواقع منافي لهذا الأمر تماما بل هو أكثر إرهاقا بكثير من العمل بوظيفة روتينية لا تحتاج إلى الكثير من التفكير، فأول أمر لاحظته بعد أن حاولت إنشاء شركتي الناشئة الأولى هو أن رأسي أصبح يألمني باستمرار و الوقت لم يعد كافيا لكي أقوم بأعمالي الروتينية المعتادة ،فلم أعد أتصفح الفيسبوك و لم أعد أقرأ المقالات و لم أعد أشاهد الأفلام و لم أجد الوقت حتى لكي أتوقف للحظة و أعيد ترتيب أموري ،فإيجاد فكرة جيدة لتحليلها و دراسة السوق الخاص بها و معرفة سلبيات الفكرة و إيجابياتها ليس بالأمر السهل و هذا حتى بدون الوصول إلى مرحلة بناء نموذج العمل التجاري .

كتاب انجيل بعمر 1500 سنة يطالب بأن عيسى عليه السلام لم يصلب و بأنه ليس ابن الله بل هو رسول الله و بأنه قد رفع إلى الجنة تماما كما يقول دين الإسلام و المفارقة أنه كتب هذا الكتاب قبل ظهور الإسلام

http://www.tenwords.net/uni...

الجيل الذي يرفض أن يكبر

إمام مسلم يعيش في أمريكا "مثلي جنسيا"

لكم التعليق :

مترجم: من العقل المدبر لجوجل ومؤسس كورسيرا: عن الحياة، والنجاح، والإبداع - ساسة بوست

عصر حماس، من لُعب الأطفال إلى الطائرات بدون طيار! - ساسة بوست

من منكم رأى نيزكا يسقط أمامه ؟؟

قد يبدو الأمر غريبا و لكن منذ حاولي أربع سنوات شاهدت نيزكا يسقط أمام عيني حيث بدى لي يماثل حجم سيارة ملتهبة حمراء اللون في ليلة مظلمة و أيضا بدى لي أنه يسقط فوق مدينتي و بالضبط فوق منطقة ممتلئة بالمباني ،إليكم الأمر الغريب لم أسمع صوت إرتطام أو تصادم مع سطح الأرض و لم أجد أثرا لفوهة التصادم مع العلم أني بعد الحادثة سألت كل من أعرف عن ما إذا رأوا سقوط جسم غريب من السماء و كلهم بدون استثناء نفوا مشاهدته ،هل هذا يعني أني وحدي من شاهد النيزك مع العلم أنه استغرق حوالي 5 ثواني قبل أن يختفي و بدت سرعة هبوطه بطيئة و ليست سريعة كما تروج لها أفلام الخيال العلمي و أيضا سألت عن ما إذا وجدت آثار لأي نيزك حديث مجاور للمدينة و تم نفي هذا الأمر أيضا و بعد حوالي ثلاث سنوات التقيت مع شخص يسكن بمدينة تبعد حوالي 200 كلم عن مدينتي و أخبرته بالقصة و أكد لي أنه في نفس فترة مشاهدتي للنيزك وجدوا بالجوار من مدينته بقايا لنيزك حديث النشأة ،فهل من الممكن أن يكون نفس النيزك الذي شاهدته و هل من الممكن أن يكون حجمه أعظم مما رأيت فكما تعلمون مكان الإصتدام يبعد حوالي 200 كلم و أنا رأيته بحجم سيارة فهذا الأمر حيرني منذ زمن فأرجوا تأكيد ما قلت أو نفيه .

نظرة شاملة على قاعدة بيانات ووردبريس - أكاديمية حسوب

نظرة عن قرب: لماذا مازلنا "كعرب" مُتأخرين؟! - تقرير | أراجيك