عمــــــ ــــرو @axok12

نقاط السمعة 1.31 ألف
تاريخ التسجيل 01/03/2014

نعم فهو ذكر أنه مكتوب بلغة بايثون.

مرحبا مصطفى ، لدي معرفة جيدة بلغات php و بايثون وقواعد البيانات فضلا عن html و css ، لكنني أكره جافاسكربت (حاولت فهمها مرارا دون فائدة)

هذا هو سبب فشلي في الويب حتى الآن .

هل لديك نصائح؟

لمن يستخدم متصفح Firefox النسخة 73 أو أحدث ، يمكنك استخدام "أنا" كتطبيق منفصل مثل تطبيقات Chrome وذلك عبر استخدام الأمر التالي من طرفية نظام تشغيلك:

firefox -ssb رابط الموقع

أخطأت عندما نقلت بدون تحقق ... أعتذر عن ذلك.

تصميم رائع ، وهذا شخص يبدو ودوداً فابتسامته تعكس مدى طيبة قلبه ، من المؤكد أنه يشارك بالأعمال الخيرية كثيراً :)

مبدأ التقليل أو التبسيط Minimalism هو طريقة تفكير أو فلسفة تغير من تصرفات الشخص المؤمن بها ، إذا كنت شخصا يرى أن الناس يجب أن يظهروا بشكل مختلف (لباس مختلف) كل يوم فقد وقعت في فخ الاستهلاك والتنافس من أجل المظاهر وهذا عكس فلسفة التبسيط التي تسعى لجعلك سعيدا وأن ترى الحياة بشكل أجمل ...

ستيف جوبز على سبيل المثال كان يظهر في أغلب المؤتمرات المسجلة له بنفس الملابس تقريبا :

الرجل لم يكن يحتاج للأموال ولم يكن بخيلا بطبيعة الحال ، لكنه كان يفضل تقليل الاختيارات المتعلقة بالأشياء المادية من حوله بحيث ينصب تركيزه ووقته على أمور مفيدة.

التقليل والتبسيط هو وسيلة وليس غاية ، وينطبق على الأشياء المادية وغير المادية ، أنا على سبيل المثال لأ أطيق بريدي الإلكتروني ممتلء بالرسائل ، على مدار سنوات استخدامي للحاسب وأنا أقوم بترتيب بياناتي بشكل جيد ، في الهاتف لا أستخدم الكثير من التطبيقات..

بالطبع أطبق نفس الفلسفة على الأمور المادية بشكل أوسع، لكن الشيء الأهم هو زيادة الشعور بالراحة النفسية كلما قلت الاختيارات أمامك.

فايرفوكس لا يدعم التطبيقات الأوفلاين حتى الآن.

لا توجد لغة برمجة تنتهي

أسمبلي ما زالت تستخدم حتى الآن.

بوت لقراءة القرآن الكريم:

بوت لتحميل وللاستماع إلى القرآن الكريم

بدأت في العمل على مشروع شركة ناشئة دون دراسة المشروع بشكل جيد ، الحمد لله أنني توقفت بعد إدراكي لمدى تعقد الأمور لظروف لا شأن لي بها ، لكن كلفني ذلك أكثر من 3 أشهر من العمل دون فائدة.

ينبغي أن يكون النقاش حول الهواتف بحد ذاتها ... لماذا يريد أحد أن يشتري هاتف ب 1000$ الآن ؟ كمثال Galaxy Note 10+ و iPhone 11 Pro ، وحتى الهواتف التي أحدثت ضجة مثل Galaxy Fold بسعر قد يتجاوز 2000$

ما الحاجة فعليا لهاتف بذلك السعر ؟

أرى الكثيرين يستخدمون الهواتف لإضاعة الوقت في بعض التطبيقات أو الألعاب غبية لكن المنفعة الحقيقية تأتي من إجراء المكالمات وبعض التواصل النصي عبر واتساب أو تليجرام مثلا .... وهذا ما يتوفر في هواتف بسعر يتراوح بين 50-100$

لذلك ما الحاجة لصرف 10 أضعاف ذلك المبلغ؟

مريح للعينين في الأماكن المظلمة ، بالنسبة للبطارية فإذا كانت شاشة الهاتف من نوع Amoled أو P-Oled وما يشابهها فاللون الأسود عموما يعطي عمرا أطول للبطارية بسبب طريقة عمل تلك الشاشات ، فهي تعتمد على تزويد كل بيكسل بمصدر إضاءة خاص به ، ففي اللون الأسود يكون البيكسل منطفئ كليا ، عكس شاشات LCD وما بني عليها ، فتلك تستخدم طبقة إضاءة منفصلة والبيكسلات مهمتها فقط إعطاء لون RGB والإضاءة الآتية من الخلف هي ما يجعلك قادرا على رؤية اللون.

الصين نجحت في التخلي عن فيسبوك و محرك Google و تطبيقات التواصل مثل whatsapp

وقدمت بدائل محلية تطورت وأصبحت تخدم مئات الملايين من الصينيين مثل Baidu و WeChat وغيرها

ما الذي يجعل ويندوز حالة مختلفة برأيك؟

لم أفهم تعليقك ... ما الرابط بين سؤالك وبين محتوى المساهمة؟

تحديث: وجدت إمكانية إضافة السمة الداكنة لكن تطبيقها يحتاج بعض الوقت والمجهود ، بحيث أحتاج إلى اختيارها ضمن إعدادات اللوحة ثم فتح إعدادات كل صندوق على حدة واختيار السمة الخاصة به.

أتمنى تبسيط الأمور وتطبيق السمة على كل شيء مع جعل الصناديق تتبع السمة الأم بشكل افتراضي إلا لو قام بتغييرها المستخدم.

أيضا أتمنى وضع متحكم عام بالصوت في قسم الأصوات الهادئة، فقد تختار أكثر من صوت في نفس الوقت ، وتود رفع الصوت مرة واحدة بدلا من رفع كل صوت وحده.

أيضا بالنسبة لصندوق البحث ، إذا قمت باختيار محرك البحث Google مثلا ، ثم اخترت لسان الخرائط ثم رجعت للبحث عن طريق الويب أجد المحرك تغير تلقائيا لـ ddg بالرغم أنني أريد استخدام محرك آخر ... أتمنى مزامنة المحرك المفضل فلا أرجع كل مرة أختار Google ، أتمنى أيضا طرح ميزة إضافة محرك بحث بحيث يتم تزويد الرابط URL ومعه الباراميتر المخصص للبحث مثلا

مع تحديد المكان الذي توضع فيه كلمة البحث وفي تلك الحالة هي something .. بالطبع الأمر سيكتمل بالتحكم بمحركات البحث ، فقد لا يحب أحد محرك لبلب مثلا فيقوم بحذفه وهكذا.

هناك الكثير من التعديلات المرغوبة لكن هذا ما لفت نظري الآن.

لأول مرة أقوم بتثبيت أحد المواقع كشاشة بدء لمتصفح الانترنت خاصتي.

عمل رائع

أتمنى إضافة سمة داكنة لشعوب الليل مثلي :)

لماذا تريد استخدام رقم الهاتف بدلا عن البريد؟

أود التركيز على الاقتصاد

ما هو الفن السابع

أعتقد أنها تقصد السينما

أعتقد أنك تحتاج إلى static IP من موزع الانترنت الخاص بك وتقوم بتشغيل local web server مع بورت 80 وتضع الموقع في مسار الروت / ، وتتأكد من السماح بالاتصال من داخل Firewall إذا كنت تستخدمه.

ثم تشارك ip الخاص بك مع أصدقائك.

أعتقد أن هذه الفكرة تنفع مع أي نظام تشغيل.


تعديل: وجدت الآن أنه يمكنك استخدام noip في لينكس ، تابع:

المشكلة الأخرى هي لمن قام بوضع تقييم 5 نجوم وهو بالأساس ينتقد التطبيق ويقول فاشل.

أرى تلك التقييمات كثيرة في مواقع عربية مثل سوق وغيرها ، ولا أعلم لماذا

ما الذي يميز BSD غير موجود في توزيعات لينكس؟

هذا هو المعيار القياسي للتشفير في لغة PHP ولا أعلم لماذا يقلق المطورون المبتدئون كثيرا من ناحية قوة التشفير ، فالمخترق قد يستغل الكثير من الثغرات لسرقة الحسابات ومنها XSS و CSRF و Clickjacking .... بدون ذكر الطرق الأخرى التي تعتمد على الهندسة الاجتماعية والخداع وخلافه.

صحيح أن تشفير البيانات الخاصة شيء سري للغاية ، لكن عدم تأمين الموقع ضد الثغرات الشهيرة على الأقل OWASP TOP 10 هو أمر كارثي.

إضافة للمتصفح اسمها Dark Reader

صدفة بالطبع