المسلسل يتحدث عن جيني التي تبلغ من العُمر 15 عامًا، تعاني من بعض المشاكل النفسية التي تسببت بها والدتها جورجيا حيث تعج حياتها بالعديد من العلاقات الفاشلة لذلك فهي كثيرة الإنتقال وهذا ينعكس بكُل تأكيد على أطفالها، يظل هذا التخبط الداخلي لدى جيني حتى تقابل ماركوس فتي يقع في نفس المرحلة العُمرية تقريبًا، وبدون مقدمات يقعان في الحُب وتجمعهما علاقة قوية لفترة طويلة حتى يحدث انفصال مفاجئ يتسبب فيه ماركوس بدون إبداء أسباب ولكن يتضح في النهاية أنه يعاني من اكتئاب شديد منذ أكثر من عامين إثر حادث وفاة صديقه المُقرب ومنذ ذلك الحين لم يشعر بهذه السعادة الغارمة إلا بالقرب من جيني لذلك قرر الإنفصال عنها لأنه ليس من المُنصف أن تكون هي السبب الوحيد لسعادته.

تُسمى هذه العلاقة في الطب النفسي "بالعلاقة الاعتمادية" حين يجعل الشخص الطرف الآخر المصدر الوحيد للأمان والسعادة أي يعتمد عليه اعتمادًا مُطلقًا في ذلك "يتغذى عليه إن صح القول" .. يتم تصنيفها كواحدة من العلاقات السامة بكُل تأكيد لأنها تستنزف الحبيب/ة بكُل السبل الممكنة. هذا النوع من العلاقات يؤدي بالنهاية إلى نتيجة واحدة حتمية بدون احتمالات آخرى وهي "توقف النمو .. تمنع الكبران .. التخلي".

لذلك وبغض النظر عن عدم تأيدي لطريقة إنهاء ماركوس للأمر وعدم مصارحته إلا أنني أوافقه في رأيه لأنه لا يريد أن يصبح مقيد سعادته بشخص واحد. لذلك في هذا الصدد ما رأيك في تصرف ماركوس ماذا ستفعل إن كُنت مكانه؟ وكيف تحصل على سعادتك؟