هل يمكن منح الطاقه السلبية


التعليقات

تفريغ الطاقة السلبية للشخص المريض لهو أمر مهم أخي، فربما من خلال مشاركاتك تحاول أن تنفس عن نفسك، فلا داعي للقلق

حيث يُمكنك مشاركاتنا بتجاربك لعلك تجد حلًا ينفعك، مع أنني أؤمن تمامًا بأن زيارة الطبيب النفسي وطرح عليه الاسئلة التي تنتابني حول شخصيتي هو الأفضل.

ولكن بكل تأكيد نحن أذان صاغية لك ولمشاكلك ولن نحصل على الطاقة السلبية.

أتمنى من الله أن يعافيك عما قريب.

شكرا لك اختي هدي وعلي دعمك النفسي اسعدك الله في الدارين

فكرة منح الطاقة السلبية بالتأكيد موجودة، خاصة بالعلاقات الشخصية بين الأصدقاء وزملاء العمل، لكن بموقع أو منصة للنقاش فهذا يعتمد على الطرف المتلقي، لأن من الأساس حسوب I/O به مجتمع اسمه انصحني وغالبا ما تعرض به أمور أو مشاكل وصاحبها بحاجة لنصيحة، أيضا مجتمع قصص وتجارب شخصية قد تكون قصص مؤلمة ولكن تحمل بين طياتها حكمة أو درس يفيد الآخرين، وهناك مجتمع الصحة والطب وهذا بالطبع يناقش الأوضاع لصحية للأمراض المختلفة.

وهناك حرية اختيار متابعة المجتمعات، فكل شخص يتابع المجتمعات التي يهتم لها، أو قد يتابع جميع المجتمعات إن كان مهتما للكل.

مازلتي تدهشينا اكثر يا د.نورا فعلا حديثك صحيح قد تؤثر علي الاهل اما المنصات فلا اعتقد لأن المشاهد يعلم بأن هذا القسم مختص بهذه الامور وهي لفتة جيدة بأن اضع مساهماتي في القسم الصحيح شكرا لكي

لا بالعكس كنت تهون علي كثير من أفكاري واحب مساهمتك

وانا ايضا احب مساهماتك شكر لكي🌺

شخصيا لا أؤمن بعلم الطاقة نفسه فما بالك بمن يمنح طاقة سلبية للأخرين! طبعا يكفي ان أذكر معارضتي لعلم الطاقة حتى يظهر احد أبوابها قانون الجذب ( الهبد كما يقول المصريون) لن أجدلك في هاته الأمور ...صديقي عندما تحكي مشكلة تمر بها فأنت تبحث عن حل من يقرأ لست أنت من سيؤلمه بواقعك كما تتوقع لذا أكتب و لو أردت ضع مقدمة تشرح مشكلة بإختصار قبل الدخول في التفاصيل إن كنت ما زلت تشعر أن أحدهم سيصاحبه شعور غير جيد مما قرئه مع أنك لا تجبر الاخرين على قراءة مساهمتك.

شكرا لك انا ايضا لا اؤمن بأمور الطاقه ولكن شعرت بأنه صحيح للحظات

و لكن تأكد ان المشاكل التي تسمعها من الطرف الخارجي .. تأثر عليك بطريقة غير مباشرة..

شكرا لك بالفعل اشعر بأني بجوار اسرتي لذلك سألت قلقت ان يكون كلامي ذو تأثير سئ علي احد ، مجرد خوف وانتهي شكرا لكي

اعتقد أن المعالجين النفسيين هم أناس بالأصل قادرون على تحمل مر الشكوى وهذه الطاقة ولذلك يجب أن نلجأ للمختصين حتى يستطيعوا التحمل

احسنتي ، بالفعل انتي تفكرين بطريقه جيدة جدا ، لكن الامر صعب علي الذهاب لطبيب لكن بعد قضاء الجيش سأذهب ان شاء الله اما الان فالأمور متعسره جدا والحمدلله

من الممكن منح الطاقة السلبية ولكن هذا يحدث عندما تجلس مع شخص كثير الشكوى مثلاً أي أغلب كلامه شكوى أو ذم أو نميمة أو حديث فارغ وجدال أجوف.

ولكن هذا لا يشمل شخص يقوم بمشاركة مشكلة لديه بحثاً عن حل أو نصيحة لغيره حتى يتجنبوا الوقوع في هذه المشكلة أو رغبة في التنفيس عن نفسه فهذا ما تقوم به في مساهماتك يا عزيزي ولذلك الأمر عينه توجد مجتمعات "قصص وتجارب شخصية"، "إنصحني" و "أفكار" فلا أظن أن هذا ينشر طاقة سلبية بل من الممكن أن يحد منها إن أفادت نصائحك آخرين.

شكرا لك يامينا علي هذا التعليق الرائع

لا تشعرنا مشاركاتك بالسلبية يا مصطفى، وعلى العكس تماما، نشعر بإحساس جيد عند استطاعتنا تقديم النصائح لك ومعرفة أنّ فضفضتك هنا في حسوب I/O قد تساعدك على التخلص من مشاعرك السلبية.

فكرة التأثير السلبي ممكنة، لكن بالنسبة للأشخاص الذين تربطك بهم علاقات شخصية وتجري احاديثك معهم وجها لوجه، وليس فيما يخص مشاكلك وهمومك، بل السلبية تكمن في أن تكون كل أحاديثك هي محاولة احباط الطرف الآخر وتشكيكه في كل ما يريد القيام به.

على العموم فضفضتك على حسوب مرحب بها دائما.

شكرا لك علي صنع الابتسامه لوجهي 🌺


الصحة والطب

مجتمع يهتم بالاكتشافات الطبية وآخر الأخبار المعنية بعلاج الامراض، ويناقش الأوضاع الصحية للأمراض المختلفة ورأي العلم فيها.

42.7 ألف متابع