مرحبًا،

نعم يا أصدقاء الناس تحب رواية القصص والاستماع للقصص، ،هذا شيء رائع جدًا إذا قمت بتوضيفة ضمن خطتك التسويقية أو الحديث عن منتجك، تجنب التسويق المباشر، تحدث عن قصة يكون أحد أطرافها هو منتجك أو كان منتجك هو سبب السعادة في هذه القصة، أو أجعل دور البطل في قصتك هو منتجك الذي غير حياة المستخدمين للأفضل. يمكنك رواية القصة بعدة أساليب و أفكار وطرق، جعلها قصة مضحكة أو قصة رومنسيه أو حتى تحتوي على أكشن وصراع من أجل الفوز.

المستخدم متشوق دومًا لسماع القصص، لذا تعلّم رواية القصص في إعلاناتك التجارية، إعلانات الفيديو، حتى كتابة المراجعات عن المنتجات في مدونة موقعك أجعلها تأخذ طابع السرد القصصي المشوق.

صدقني لا أحد يريد سماع إعلان مباشر كله مديح في المنتج، في المقابل هنالك الآلاف من الآذان يمكنها الاستماع لقصة مشوقة عن شخص طبيعي مثلها يشبهها عادي جدًا، وهنا تكمن قوة القصة - أجعلها طبيعية غير مصطنعة -

يمكنك الحصول على القصص من المستخدمين أنفسهم، لا تقم بتأليف قصص يا هذا :)

لكن استمع إلى عملائك، ركز على مراجعاتهم عن المنتجات، تحدث معهم،افتح قنوات مباشرة للتواصل معهم

كل هذه الأفكار ستقوم بتغذيتك بمزيد من القصص التي تساهم في كتابة قصة مشوقة يحبها الناس ويشاركونها بقوة في الشبكات الاجتماعية، وهكذا يساهم المزيد من المستخدمين في التسويق لمنتجاتك بكل عفوية وحب وحماس.

كتابة القصص مهارة يمكنك التدرب عليها أو توظيف كاتب إبداعي "مثلي" و سوف يقوم بذلك بكل سرور وحماس.

خطة عملك هي التالي :

أجمع آراء عملائك - حلل المراجعات والآراء - استنتج قصة أو فكرة تستحق الرواية - قم بكتابة القصة - تحدث عن منتجك وأجعله البطل - الآن أنشرها