من افضل اريانا غراندي ام تايلور سويفت ؟


التعليقات

لا اعرف من هم اريانا وتايلور، ولكن سوف أجاوبك على سؤال سبب في هوس المعجبين من الفنانين؟

الفكرة كلها في حُب الظهور أي بما معناه: بناءً على كلام علماء النفس، والاجتماع، هوس المراهقين بالفنانين يعود لطبيعة الشخص نفسه، والتي قد يتم تمييزها بعدم الثقة بالنفس، مما يؤدي إلى حب البعض بتقليدهم إما بكلامهم أو شكلهم أو حركاتهم، وبما أنّ الظاهرة مُنتشرة عند المُراهقين، فتكون الشخصية ميالى إلى حب الظهور، ولفت الانتباه أكثر.

والأمر مثل سلاح ذو حدين لهم ايجابياته، وسلبياته

هل من فضلك تستطيع توضيح اكثر

عزيزتى مريم أنا لن أهاجمك لكنك في المجتمع الخطأ، متابعين مجتمع ثقافة دخلوا للمجتمع لأخد معلومات جديدة ومفيدة، وبما أنك ذكرتي أنه نص ترفيهي يوجد مجتمع بإسم تسلية يمكنك وضع ما تشائين هناك مادامتى تتبعين شروط المنصة.

أما عن السؤال نفسه أنا أعرف تايلور سويفت فقط في وجهها "تذكرته عندما وضعتها في واجهة هاتفي قبل 6سنوات فسألتنى إحداهن هل تعرفين من هذه؟ أخبرتها أننى لا أعرفها وقد أعجبنى جمالها لا غير، بعدها قالت لى من تكون"، من يومها لم أبحث عنها ولا عن غيرها فأنا لست من محبى هذا النوع من الأغاني.

انا سؤالي ليس العنوان من فضلك اقرا جيد الهوس المعجبون . و شكرا لك على التعليق و اسفة عن ازعاجي لكم

المشكلة ان هذا الهوس لا يتوقف عند الاعجاب بل قد يصل الأمر الى درجة اخطر بوضع صوره بغرف النوم واقتناء كل ما يمت له بصلة من اشرطة ومقاطع لدرجة انه يتقمص مشيته وطريقة كلامة والتباهى بحبه! ولربما من شدة الاعجاب قد ينبري مدافعا مناكفا عنه لدرجة الاستماتة ولربما الموت دونه!

هذا الهوس يعود اسباب تربوية ونفسية واجتماعية لعل من اهمها غياب القدوات الحقيقية وظهور قدوات "زائفة"، فضلا على اغفالنا لمرحلة المراهقة هذه المرحلة التي تعد مرحلة تكوين الهوية ومرحلة المغامرة والتمحور حول الذات، ولذا ليس بمستغرب ان نجدهم يتعلقون بالمشاهير كالإعلاميين والفنانين والمطربين ولاعبى الكرة.

وقد كشفت بعض الدراسات التي اجريت بالولايات المتحده الامريكية ان واحداً من كل عشرة اشخاص يعانون من هوس المشاهير مما يجعلهم فريسة سهلة للأمراض العصابية (غير العصبية) كالقلق والاكتئاب ولربما الاصابة لاحقا بالأمراض الذهانية.

وهذا لا يؤثر على المعجب فقط بل قد يؤثر على المشهور نفسه ومن امثلة ذلك المغنية كريستينا جريمي في مسابقة "ذا فويس" وهي مازالت في عامها الـ 22، ماتت على يد واحد من معجبيها يدعى كيفن جيمس خلال إحدى حفلاتها أمام الجمهور مباشرة، ثم يقتل نفسه بعدها.

و اسفة عن ازعاجي لكم.

لا داعى لاعتذارك يا مريم فكرتك جميلة بالفعل ومشاركاتك أيضا.

شكرا لك ، اجل تذكر تلك ذكرى كانت قاسية و مخيفة الهوس مرض بالنسبة لي سببه غياب الوالدين و خاصة امشاعر الحب و حنان

أكيد تايلور سويفت، أغانيها أكثر عمقًا وتنوعًا.

صحيح حتى انا . شكرا لك

لا أفضّل أحداً، مهما حاولت الاستماع لأغاني الاثنتين لا أستطيع مع أنني أستمع لبعض المغنيات الحديثات مثل دوا ليبا لكنّي لا أعلم لم أحب أغاني تايلور أو أريانا وأعتبرهم يتحدثون بأي كلام حول الحب والحياة والمغامرات.

بعيداً عن ذكركِ أنكِ أخذتِ السؤال من موقع كورا وقلدته فقط، ما هو رأيكِ الشخصي؟ كيف هو ذوقكِ الموسيقي الغربي، لمن تحبين الاستماع بعيدا عن اريانا وتايلور؟؟

شكرا على جوابك و سؤالك ، صراحة مايكل جاكسون معجزة الموسيقى بالنسبة لي .

على الرغم أن هذا ليس من اهتماماتي سواء نوع غنائهم أو تمثيلهم، لكن هذا لا يعطيني الحق أن أهمش اهتمامات الآخرين، فالميول تختلف من شخص لآخر ومن فئة عمرية لأخرى.

ربما وضع فقط في المجتمع الخاطيء، فالأنسب لذلك عالم الأفلام والسينما وستجدين مهتمين كثر لهذا الأمر.

شكرا لك ، انا من مهتمين الافلام و مسلسلات

بالطبع اريانا..

اولاً لشكلها فأنا احب البشرة السمراء، ثانياً صوتها يروق لي اكثر من تايلور، قتايلور تصطنع صوتها و تصنع حليات هي في غنى عنها مما يسبب لي ازعاجاً اثناء سماعي لها.

اما عن المغنية المفضلة لي بشكل عام بعيدا عن هذه المقارنة، فستكون Adele اولاً ، و Billie Elish ثانياً.

أديل لصوتها، و بيلي لشخصيتها.

شكرا لك على رايك.

-1

ليتَكِ لم تسألي سؤالًا كهذا، فكم من شخصٍ بحث عن تِلكَ الشخصيتين اللتين ذكرتِهما، وشاهدَ تلك المناظرَ الخليعة، لا تستهيني بهذه الأمور.

نصحيةٌ من أخٍ محب، ابتعدي كل البعد عن الاستماع للأغاني والموسيقى، فلا يخفى عليك كمية الفحش والرذائل الموجودة في الأغاني العربية والأجنبية.

شكرا لك على الاجابة .


ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

96.9 ألف متابع