‏يروّج بعض الأشخاص لفكرة الزواج من المرأة الموظفة ظناً منهم أنها ستتقاسم معهم المصاريف وهموم الدنيا، لكن ما يغفل عنه هؤلاء الرجال الفاشلين هو أن الزواج من الموظفة كمن أسّس بنيانه على شفا جرف هار، قد يتحطم زواجك في أي لحظة لأسباب كثيرة سأذكرها...‏

اذا أغضبت زوجتك أو أحزنتها في الليل سيواسيها زميلها في العمل ومديرها الدي تكن له الطاعة المطلقة في المعروف والمكره التي لا تكنها لك انت كزوج !

- بما أن زوجتك تعمل فهي الآن في بيئة خصبة لتقافز القردة مع من هو أفضل منك وغرائزها الفوقية لن ترحمك ولن تبالي بك !‏2-هي الآن تملك راتب وعندما تحقق حلم الأمومة ستملك الأبناء وعند طلاقها منك ستملك النفقة والإيجار إذا لماذا تحتاج الى فاشل منبطح

في كل ترقية تحصل عليها زوجتك أو في حالة تراجع قيمتك المادية ستزيد إحتمالية طلاقها منك !

حين تفقد جاذبيتك ستبدأ في المقارنة بينك وبين زملائها في‏العمل وهذا ما سيجعلها تنفر منك، لأن طبيعة المرأة هكذا تختار دائماً الأفضل hypergamy. وما يسمى شرعا (نكران العشير)

ستتعرض للتحرش لكن لن تخبرك بذالك لكي لا تسبب لها المشاكل ولكي لا تفقد وظيفتها!

بما أنها تفضل وظيفتها على تربية أبنائها فهذا يعني أنها إمرأة أنانية لا تهمها‏سوى مصلحتها ولن تضحي بطموحاتها من أجلك أو من أجل أسرتك!

تمتص النساء الكثير من الطاقة السلبية في العمل وستجلب لك كل هاته السلبية للمنزل وانت تسكت وتسمع !

لو قلت لأي إمرأة سأعطيك ضعف الراتب التي تتقاضينه في العمل بشرط أن تجلسي بالبيت وتعتني بأبنائنا، سترفض ببساطة‏ما يهمها من العمل ليس المال لتساعدك كما تظن يا صاح !

هل تريد أن تعيش تحت سقف واحد مع رجل في صورة امرأة تتأوه كل يوم حول مدى سوء العمل أو كيف كان عملها متعبًا، وأنت متل الضبع تنفق عليها وهي حرمتك من مقابل النفقة وهي الطاعة والمكوت بالبيت ولن تهتم بك أو ببيتك أو أطفالها؟‏هل تريد أن تعيش تحت سقف واحد مع رجل في صورة امرأة تتأوه كل يوم حول مدى سوء العمل أو كيف كان عملها متعبًا، وأنت متل الضبع تنفق عليها وهي حرمتك من مقابل النفقة وهي الطاعة والمكوت بالبيت ولن تهتم بك أو ببيتك أو أطفالها؟

هل تريد أن تقضي يومك وأنت مشوش وتفكر في إحتمالية خيانتها لك‏أو تعرضها للتحرش؟

هل تريد أن يكبر أبنائك مشردين في الشوارع وبين الأزقة وينتظرون بفارغ الصبر متى تأتي أمهم من العمل ؟

ما الذي يدفعك لتجبر نفسك على عيش هذه الحياة المرحاضية النتنة التي لا تليق برجل عالي القيمة يحترم نفسه .