نقاط السمعة 57
تاريخ التسجيل 19/12/2015
آخر تواجد أكثر من سنتين

لا أرى أن كلام هذه السيدة اجاب على السؤال إطلاقاً

ماذا عن النساء المحجبات الكاذبات؟، وهل المحجبات فقط هم الصادقات القويات الأمينات، عندما تحكم على امر ما حاول أن تنظر إليه من فوق لا تحسب نفسك على أي فئة كي تحكم على الأمور بشكل أدق

الخوف هو السبب الرئيسي والعدو الأول لمثل هذه الأشياء، كالخوف من الوقوع في أزمة جديدة، أو غير ذلك مما يرسمه الانسان من تكهنات مسبقة.

بالتأكيد لا.

لا أحب الجلوس مع من يشبهني، بل أفضل هؤلاء الذين يعطونني معلومات في مجالات مختلفة لا أفقه فيها الكثير

أفضل ما قرأت كان

قزم مينورا

عالم صوفي

هوس العبقرية

اولاد حارتنا

شوق الدرويش

مزرعة الحيوانات

ياصاحبي السجن

كانديد

بالتأكيد أن السعادة في العمل جزء من السعادة في الحياة ، فالألتزام بأخلاقيات العمل كإتقانه مثلاً مرتبط بحب الأنسان بعمله

أما ما يشعر الانسان بالسعادة بالرغم أنها تختلف من شخص إلى اخر، ولكن من المؤكد أنه بالنسبة للأغلب سيكون الأجر وتواصل الأصدقاء في المقدمة

شكراً جداً على النصائح أتمنى لكي حياة سعيدة ومليئة بالانجازات

أتمنى لك حياة سعيدة مليئة بالانجازات يا صديقي ، سأعمل على ذلك وسأضع بعض من الكورسات المفضلة لي باللغة العربية باذن الله

أما بالنسبة للاستماع إلى الراديو هل سأتعلم بهذه الطريقة إذا كانت ضعيف جداً باللغة؟

أتمنى أن يوفقك الله إلى ما تريد ويكون عام سعيد عليك أيضاً.

أعتقد أن الخطط الاسبوعية بالفعل ستكون أفضل شكراً لك.

ماري لوبان تقترب من الحكم بحسب إستطلاعات الرأي

أفكر في هذا الأمر ولكن ليس بطريقة مباشرة ، أحاول البحث عن أي عمل بعيد عن مدينتي

الأزمة بالنسبة إلي من الجانب العائلي ، لم أعد أستطيع التعايش مع أهلي ، بالرغم من عملي وإعطائهم كل مدخراتي للمساهمة في مصاريف المنزل ، فهم لا يرون في إلا كل ما هو سيئ ، عندما أتحدث في الهاتف مع أحد أصدقائي من الشباب فمن المؤكد أنه خائن لا يحب وطنه ويجب تجنبه لأن أفكاري السيئة نابع منه ، وعندما تكون فتاة "أعتقد انك لاتحتاج أن أخبرك ماذا يقولون" وغالباً ما يذكروني بالماضي السئ فعندما كنت في الابتدائية كنت أخذ مال من درج أبي دون أن أخبره واذهب للعب البلايستيشن مع أصحابي "حرامي" لا أحتاج أن أبرر هذا بقلة ما كان يعطيه لي من مال فهو فعلُ خاطئ انا مؤمن به ، ليس لدي حل يا صديقي بل لدي سؤال مثلك فأنا لم أعد أتحمل الجلوس في المنزل حتي ما كنت أتابعه من مواقع جيدة وكورسات أونلاين لم أتابعه لقلة جلوسي بالمنزل ولا أعلم ما هو الحل.

أعتقد أن الأمهات تقلل من هذه السلبيات ولكن أمي جاءت بي في هذه الحياة ورحلت وتركتني وحيداً.

أعتقد أنها لن ترضي الشباب فقط ، فبمجرد أن يرى الحاكم أو جنرالات المجلس العسكري أنهم سيأخذون دولارات مقابل هذه الخدمة سيعملوا على توفيرها :)

أعتقد أننا على وشك ذلك او ننتظر أن يصل مارى لوبان لحكم فرنسا

بالطبع لا أري نفسي الناجي الوحيد ، أنا مثل الجميع قد أصيب تارة ، واخطأ أخرى ، ولكن عندما يتعلق الأمر بشخص تمنعه حملته من استخدام تويتر فالبتأكيد لأنهم يعلمون أنه معتوه

كنت سأتفق معك إذا فازت كلينتون لأنها تابعة لسياسة أوباما وستسير على خطاه ، اما ترامب فهو يختلف عنهم تماماً ، لذلك ستتغير السياسة.

أينما يوجد عماد أبو الفتوح ستجدني :) ، أعتذر عن بعض الكلمات التي كتبتها بالعامية ، سأعمل على تفادي ذلك في التعليقات القادمة.

وجهة نظري بهذا الموضوع أن مصر لديها الكثير من المواقف التي تستحق النقد ، سواء أكان دعم لنظام بشار ، أو صمت على جرائم روسيا ، ولكن لستُ مختلف على تصويت أول أمس ، وخصوصاً بأن التصويت على القرار الروسي جاء بعد رفض القرار الفرنسي.

شاهد هذه الحلقة

لا أعتقد أن الموقفين متضاربين يا صديقي :) بل بالعكس القرارين على حسب ما فهمت فيهم عنصر أساسي مشترك، و هو "وقف إطلاق النار"، و الخلاف بين القرارين كان في موضوع حظر الطيران الروسي من عدمه.

كون مصر تقف مع أي قرار لوقف إطلاق النار دا شيء محمود مش مكروه، و موقف السعودية من التصرف المصري أنا شايفه مجرد مزايدة، لأن مصر كانت كمان موافقة عل مشروع القرار الفرنسي مش رافضاه. تصرف السعودية و قطر مش شايفه أكتر من مزايدة من أنظمة وقحة.

الواضح من الموضوع هو رغبة مصر في تمرير أي قرار لوقف إطلاق النار، و للأسف الأولاني فشل نتيجة الفيتو الروسي، و التاني فشل نتيجة عدم بلوغ الأغلبية المطلوبة.

التصويت المصري منطقي خصوصاً إن التصويت على القرار الروسي جه بعد التصويت على القرار الفرنسي.

موقع شمسنا العربية أعتقد أنه الموقع الوحيد الذي يقدم كورسات عالمية مترجمة

أولاً كل عام وأنت والأهل والأصدقاء بخير وصحة وسعادة يا صديقي

العيد بالنسية إلي هو البيت وأحياناً زيارة الأقارب ، نسبة التحرش المتضاعفة كل عام جعلتني أكره الخروج من البيت في هذه المناسبات ، ولكن يختلف العيد عند بعض الناس ، فالبنسبة لفئة كبيرة من الشباب يبدأ من يوم الوقفة ليلاً وتدخين المخدرات حتي الصباح ، ومن ثم التوجه للساحات العامة التي يقام فيها الصلاة وبدأ التحرش بالفتيات حتي نهاية اخر يوم في العيد ، وبالنسبة للموظفون والعمال هو يوم عظيم ينتظرونه فمنذ بدء العام يجلبون المفكرات "الأجندات" ويبحثون عن العطل ويتمنون إلا توفق يوم العطلة الأسبوعي ، وبالنسبة للفتيات يومُ ملعون ، فبعد تنظيف للبيت لفترة لا تقل عن 3 أيام يأتي العيد ولعب الأطفال ويضيع هذا المجهود هباءً في لحظات

أنا أيضاً أقرأ هوس العبقرية ، لقد أقتنيته صدفة من معرض الكتاب بطنطا منذ أسبوع ، لم أعتاد قرأة الكتب العلمية من هيئة الكتاب المصرية ، لذلك أردت أن ابدأ بكتاب سيرة ذاتية شكراً عماد :]

للأسف. لستُ كاتب بارع ، مازلت أحاول تنظييم الكلمات ، لكي تظهر بشكل لائق ، فأعتذر لوجود أخطاء لغوية أو إملائية ، تسببت في إظهار المحتوى بشكل غير لائق بالموقع.

أما بخصوص الأموال والمصانع ، فهناك مؤسسة تُسمى مبادرون تم إختيارنا فيها للفوز بمبلغ 75 الف جنية للعمل الخدمي ، عرضت علينا المساعدة والمساهمة من تدريب متطوعين وغير ذلك ...

سيتم الاتفاق معهم للتواصل مع بعض المصانع التي سنعطيها الخامات لتعيد تدويرها لنا .