عن نفسي في هذه الحالة أقيم العميل والمشروع إن كان يستحق فمن الممكن أن أتنازل في السعر أو الوصول إلى حل وسط وإن كان غير مفيد ولن يضيف لي شيئا والسعر الذي يريده العميل غير كافي مقابل المجهود أرفض هذا.
Habeba Sadoun
محللة بيانات وطالبة محاسبة. نفذت +10 مشاريع مع وزارة الاتصالات (DEPI) لتحويل البيانات لرؤى استراتيجية. خبيرة SQL وPython. مهتمة بالتسويق، أتمتة الذكاء الاصطناعي، والتربية
610 نقاط السمعة
18.1 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
1
وحتى لو كانت مجرد مكان للنوم فقط ولو لم أقضي في بيتي سوى نصف ساعة من حقي أن أحظى بها في هدوء لكن الضوضاء الآن مستفزة لأبعد درجة خاصة إن كان المنزل في منطقة تجارية فمثلاً في الشارع الذي أسكن فيه يوجد محل في موسم زينة رمضان أي قبل رمضان بشهر أو شهر ونصف يشغل أغاني إعلانات رمضان جميعها أون ريبيت إلى الساعة الثانية صباحاً يومياً وعندما نعترض يقول إن هذا أكل عيشه فلا يمكن أن تتخيلي كم الضيق الذي
إذا كانت تلك المشكلات أنا طرف فيها أو تؤثر عليا فلا أرى مشكلة في أن أحكيها من باب الفضفضة ولكي يهون عليا أما إن كانت لا علاقة لها بي فبالطبع لن أحكيها أما النقطة الثانية فبالطبع ليس كل الرجال سواسية لكن إذا كان الرجل ينتظر أحد من عائلتي يخطأ لكي يرتكب نفس الخطأ فهذا لا يستحق لقب رجل من الأساس فالرجل هو الذي يعرف ما يؤذي زوجته يحاول تجنبه خوفاً من أن يؤذيها لأنه يعرف نقاط ضعفها ومن المفترض ألا
لم أقرأ عن شيء كهذا لكن من دور الشريكين أن يسمعوا لبعضهم إن كان يعاني أحدهم من مشكلة فهذا جزء من احتوائهم لبعض فدائماً يوجد لدينا هموم وضغوطات لكن عندما نشاركها مع القريبين منا يخف الحمل علينا وأحياناً نحكي ليس لنجد حلاً لكن من باب المشاركة والفضفضة لأنها فعلاً تريح الإنسان أحياناً تحكي الفتاة مشكلة بين والديها خوفاً من أن تتكرر تلك في زيجتها فكل ما تحتاجه حينها هو أن يحتويها زوجها ويطمئنها كما أني أعتقد أن الطاقة السلبية تلك
سمعت فيديو للشيخ أيمن عبد الرحيم من قبل يقول فيه صفات إذا تواجدت في المرأة أو الرجل فهم غير صالحين للزواج وهذه كانت مفاجأة بالنسبة لي أن يتحدث أحد المشايخ في أمر كهذا ويقر بنفسه أن هناك بعض الصفات لا تصلح للزواج إلا إذا اشتغلنا على تغييرها بعكس العرف السائد الذي يعتبر الزواج مرحلة يجب أن نمر بها جميعاً ولكن هذا لا ينفي أهمية الزواج خاصة إن كان زواج ناجح.
اتفق معك يا محمد من الناحية العقائدية؛ سيدنا آدم هو أول البشر وأول الأنبياء، ودين التوحيد هو أصل كل شيء وأقدم من أي حضارة. لكن قصدي هو الجانب التاريخي والأثري الموثق؛ بمعني إن المصريين القدماء سجلوا فكرة البعث والحساب في نصوصهم قبل نزول الرسالات السماوية الثلاث (اليهودية والمسيحية والإسلام) بشكلها وتشريعها المعروف لنا تاريخياً.