((فعندما يعاكسها أبوها تكون منتبهه لذلك)) وماذا بعد ذلك وماذا بعد لفت انتباه الفتاة ؟؟ عزيزي عبد الرحمن ليس كل فعل نبرر له على انه حفظ وحرص هذا كلام خادش ولا ولن ينبع من اب سوي يا سيدي العزيز ان الذي يجعل الفتاة تتقبل او تميل لكلمة الغزل من الخارج هو فقدها لما يسمى (( بالاحتواء )) (( لطف المعاملة )) (( الرفق )) (( تقدير الذات )) (( أخذ الحق )) (( قوة الشخصية )) وصاحب التسلية لن يكون
1
الاصابة بالاكتئاب اول علاجه هي صراحة النفس بهذا الشيء ( نعم انا مصاب بالاكتئاب وابحث عن الحل ) هنا النفس تتعافى لانها فهمت انها تغيرت من أجمل صورة كانت عليها الى صورة اخرى لا تشبهني سابقا . البودكاست ومقالات والكتب هي ما بعد العلاج الدوائي اقل مدة 3 اشهر او 6 اشهر حسب وصف الطبيب المعالج هذا سيؤدي الى ازاله الضبابية من العقل وانفتاح النفس لقبول ما هو جديد وايضا فحص الفيتامينات التي تساعد على تهيئة الجسم ليكون سليم المشكلة
المشكلة هي ان الاغلب ونسبة كبيرة جدا قد فعلت ما فعلته بالفطرة هذه طبيعة الانسان الطيبة العفو المسامحة اللطف ولكن سوء من في الدنيا يجبرك على ان تختلف بما انت عليه - اتعجب انا عندما اسمع من شاب مر بهذه التجربة ووالديه بعمر قد عايش هذه الامور فأقول في نفسي لم ينصحا ابنهم ان لا يكون لطيفا اكثر من اللازم - لا تقل كل شيء - لا تكون كتاب مفتوح عن حياتك لمن امامك فيعود من جديد هذا الشاب ويتعلم
أصبحنا نسمي الأشياء بغير مسمياتها حتى نهرب من خلالها لما نريد - هناك قصة في كتاب بروبوغاندا عن تغيير المسميات يغير أفكار ورأي الناس - كان هناك حرب ومستشفى وجميع المصابين كان يدخلو هذه المستشفى ولكن بقدرات محدودة وأصبح هناك وفيات ثارو الناس على الدولة كيف له ان يكون(( مستشفى )) واطفالنا ورجالنا يموتون ولا أحد يعالجهم فاقترح عليهم تغيير الاسم من ((مستشفى )) الى (( مركز طوارئ مؤقت )) انفض الناس من ثورتهم ضد الدولة أصبحو يقولو هذا مركز
بداية الكلام أن(البيوت أسرار ) وكلمة كفيلة ان توضح ان ما سنعرفه او نراه لن يكون هو الحقيقة . سأذكر لك قصة لشخصين تزوجا ولكن لم يحدث بينهم شيء احد الاطراف لم يفصح ولا يستطيع ان يفصح ولا يستطيع منع زواج ولكن اذا حصل الطلاق ومعرفة سبب الطلاق كان سؤدي الى وفاه شخص بسبب الصدمة واستمرت العلاقة لمدة 6 سنوات شخص نقي بقلب نقي وشخص اخر ضعيف شخصية لم يفصح وولا يستطيع ان يتكلم ..
اذا كان التسويف سببه مهام كثيرة صغيرة وكبيرة في هذه الحالة حاجتك الى تنظيم المهام يجب ان تكون مكتوبة حتى تدركي ايهم مهم وأهم ومهم جدا . ولكن انتبهي ليس كل تسويف يعني كسل ولا كل تسويف سببه عدم تنظيم , اسالي نفسك هل اذا بدأتي بالمهمة صغيرة او كبيرة تكمليها او لا ؟ هل اذا بدأتي بالمهمة تنتقلي لمهمة اخرى او تقومي بعمل اخر بعيدا عن ما كنتي تقومين به ؟ هل اثناء قيامك بالمهمة تلتفتي كثيرا الى الجوال
هو رأي الشخصي وهذا موضوع كثير الاختلافات فيه ولكن من يسلم لشخص سواء رجل لفتاة او فتاة لرجل عواطفه بإطار غير المتعارف عليه ( الدخول من الباب مش من الشباك ) هذا يكون نتيجة لضعف عاطفة ضعف احتواء لدى طرفين لن تجد احد سريع التعلق او الاعتراف الا فاقدها هو موضوع ينظر اليه من جوانب عدة ولكن بالغالب هذا ما يحدث
كلام سليم وهوا حقيقي يكفي ان هذه الظروف تجعل الانسان يسالن نفسه ( كيف ) لكل شيء يراه والحمد لله الذي روق الانسان العند على حق وقوة تحدي لهزيمة الأنا العليا لبعض الاشخاص في لحظة كان لي زميل تعرفت عليه من خلال عملي انا لست متخصص تقني ولكن دراستي هي التسويق وعملي في المبيعات فطلبت منه عملية ربط الايميل بالدومين اشتريت دومين من موقع واريد ربطه بمزود خدمة لارسال واستقبال الايميلات بدأ مرض الأنا يخرج انت لن تستطيع فقط من
هل يمكن ان استخدم الذكاء الاصطناعي في تسويق لخدمات الشركة التقنية في السعودية والاردن من موقع واحد ؟؟ وصف بسيط للموضوع (( لدي شركة تقنية في السعودية تقدم خدمات متعددة الطريقة التي استخدمها للحصول على العميل اما من خلال المراسلة بالايميل او الاتصال او الزيارة فهل يمكن للذكاء الاصطناعي ان يكن في الاردن بديلا عني لايجاد الشركات الموجودة في الاردن وارسال الايميلات للعملاء (اعني الايميل التعريفي الذي يحتوي على بروفايل الشركة ) وتكرار ذلك من خلال متابعة العميل وتذكير العميل
هل تنصح بأخذ البروتين كمشروب صباحا بدل الافطار او قبل الافطار + افطار خفيف او في المساء كعشاء ؟ هل فعلا هناك مكملات غذائية خاصة بتقوية الاعصاب ؟ افضل طريقة لخفض مقاومة الانسولين والشعور بالشبع ؟ لماذا عند اخذ مكمل غذائي لا تشعر باختلاف كبير كما يتم وصفه من حيث انه يعطي الطاقة والتركيز مثال حبوب عسل ملكات النحل ؟
طرحك رائع جدا هل التجارة الالكترونية في الدول العربية افضل ام في الاسواق الاروبية وخاصة الامريكية ؟ هل الافضل استخدام اسلوب دروبشوبينغ بموقع خاص لك مثل استخدام شوبيفاي او استخدام منصة جاهزة مثل امازون وebay? هل الافضل استخدام اسلوب دروب شوبينغ ولا استيراد المنتج وتصويره وعرضه على انستا سناب ... الخ ؟ وهل التجارة الالكترونية كما يقال لا فائدة منها بدون الحملة الاعلانية الصحيحة التي تجعل متجرك يخرج للناس ؟
حتى تتضح الصورة بالشكل الكامل جوابك قريب مما أبحث عنه ولكن بدلا من ((حاول أن تكسر ملل القراءة ... الخ )) أبحث او الهدف من المنشور هو أن يشاركني الشخص ويقول (( نعم مررت بهذا النوع وفعلت كذا وكذا او عندما استخدمت الاسلوب الفلاني فشل معي واستبدلته بالاسلوب الاخر ...)) هي التجربة التي باعتقادي ستكون البداية او كما تسمى ممسك الخيط ان أبدأ بأسلوب مجرب وابدأ بالتعديل عليه ما يتلائم معي .