Alex Casper

17 نقاط السمعة
عضو منذ
خخخخخخخخخخخ
-2
يا أعضاء حسوب هذه الأخلاق تدل على أن في حسوب منذ عدة سنوات جماعي نقاط متصنعين للثقافة والأدب ولكن حقيقتهم كما رأيتم.
-2
عليكِ بأن تحترمي ذاتك وتكتبي بالعربية كما أحدثك.
أفشل مشهد شاهدته طوال حياتي.
أرني رابط هذه الدراسة.
النصيحة الثانية متخلفة ولا فائدة لها، مثال: من هم دون الثلاثين من عمرهم منهم طلاب وتلامذة، في بلدنا تم تخصيص قنوات تعليمية لهم وفائدتها الوصول والإتاحة لمن يسكنون المناطق النائية بلا إنترنت.
لماذا يشترط أن يتراوح عمر المتقدم بين 18 - 25 سنة؟
تفاصيلك الشخصية مهمة جداً لنا في حسوب، اكتب لنا الكثير منها فهي مفيدة جداً وخصوصاً اللحية.
تغيير الرأي شيء طبيعي وليس نفاقاً وينتج عن تغير في الشخصية وتطور في أفكار الإنسان.
شخصيتي هي ESTP-A لكن أعتقد أن تلك الأسئلة بالنسبة لي زمنية ويمكن أن تتغير أشياء في شخصيتي في المستقبل تجعلني أجيب إجابات مختلفة عن التي قدمتها.
فضلاً هل يمكنك إرفاق رابط هذا الاختبار؟
رغم أنه اقتباس يتسم بالبلاهة لاحظ أيضاً أن بعض الناس قاموا بتسجيل إعجابهم بالمقولة متأثرين بقائلها.
من منظور الشخص المهتم ببيل جيتس سيستفيد بإشباع الفضول البشري، أنا كنت مهتم بممثل تركي وظللت أبحث عنه حتى وجدت حسابه على فيس بوك وسعدت بذلك من الجانب المعنوي وظللت أترجم منشوراته... ولا أرى أن الموقع قام بتحويل تخصصه الأساسي ولكن فقط قام بتوسيع الأمر لجلب زوار أكثر، كما أن تلك المقولات يصعب أن تكون ملفقة لبيل جيتس على موقع بهذا الحجم لتجنب مقاضاته لهم.
لأن من ينشر لهم تلك الاقتباسات هم ناجحون بالإضافة إلى أنهم مؤثرون، إذا كان شخصاً ما يؤثر على تفكيرك بأي شكل من الأشكال فستقبل الكثير من كلامه حتى لو كان تافهاً، موقع جودريدز يستفيد من ذلك لكي يوفر للجمهور آخر المستجدات عن المؤثرين، إنه مشابه لمحاولة معرفة تفاصيل الحياة الشخصية لممثل وتقليد تفضيلاته.
-1
ذكرني بترك الويب العربي والانضمام له لاحقاً.
دخلت مدونة السقيفة لعلني أجد شيئاً مفيداً فوجدت الكاتبة تقول لمتابعيها لا تكونوا أوغاد فأغلقت المتصفح.
رفع الدعم عن الهواتف القديمة الغرض منه هو نقلك لهاتف أحدث نظراً لأن تلك الهواتف القديمة تحمل أنظمة قديمة، ومع الوقت تظهر ثغرات أمنية وعلل برمجية في هذه الأنظمة تجعلها لا تصلح للاستخدام، يصعب على الشركات تحديث تلك الأنظمة نظراً لأن إمكانيات الهاتف قديمة، لذلك الحل هو جهاز جديد بنظام جديد ليواكب التطور في تقنيات الهاتف ويحد أو يقلل من خطر الثغرات الأمنية، ما يحكم هذه العملية في البلدان التي يصنع فيها الهواتف هو قانون حماية المستهلك: https://unctad.org/system/files/official-document/ciclpd23_ar.pdf
Full contact 1993
كيف يمكن أن يتم نقل دماً مصاباً قبل التأكد من تحليه؟
بنائاً على المعلومات التي قدمتها أعتقد أنك تعيش في منظومة إهمال حقيرة، ممكن أن يحدث نقل دماً مصاباً ثم يتم الإبلاغ! عذراً لأني قد تطرقت بعيداً عن الموضوع الأصلي، واجبي من منطلق الإنسانية أن أنبهك وأنبه من يعيش مع مثل ذلك الإهمال بأن لا يقدم على التبرع بالدم.
أخي كيف تتبرعون بالدماء قبل التأكد من عدم حملها للفيروسات مثل فيروس C و B وغير ذلك؟ مما علمت أن الكشف عن تلك الفيروسات مخبرياً مكلف...
-3
هل أنت الآغا؟
>تى تعرفت على هذه المنصة بشكل كامل؟ فقد انتبهت من تاريخ تسجيلك أنك جديد هنا. لا يجب أن تربط تاريخ الحساب بمدى معرفته لهذه المنصة، فإن كان جديداً هنا ربما ليس جديداً في خدمات حسوب الأخرى وينتقدها، كما يوجد من سيجل بعد مدة من المتابعة مراراً لهذه المنصة، كما يوجد من يمتلك أكثر من حساب، فلربما لديه حسابات أخرى قديمة، لم تنتقد انتقاده بصور جيدة.
>أو الجودة هي جودة هندية ما هذه العنصرية أخي؟ هل معاملتك مع أكثر من شخص هندي عمله سيء يجعلك تعمم الأمر؟ أنظر يمكنني فعلها مع السوريين أو أياً كانوا، ليس هكذا يتم التعميم، حتى تقول أن العمل الحر من قبل الهنود في معظمه سيء يلزمك البحث والاستطلاع والاعتماد على المناهج التي تسير عليها مراكز استطلاع الرأي والإحصاء، أما الشخص العادي يمكنه التعنصر كما يريد لكن هو ليس مصدراً للمعلومة، اللعنة على الجودة السوفيتية...
لا علاقة لحب العمل بالإخلاص وتأديته على ما يجب أن يكون، مقولة حب ما تعمل حتى تعمل ما تحب التي لا أعرف من قالها هي مقولة خاطئة تماما ومهدرة للوقت، كنت أعمل أعمالاً كرهتها في بعض الأوقات، لكني لم أتركها بسبب كرهي لها والتوجه لشيء أحبه، ذلك ليس عملياً ويلغي فكرة أن العمل وسيلة أو أداة، رغم كرهي لتلك الأعمال لكني كنت أبذل كل جهدي لتأديتها على ما يجب أن تكون، العمل خلق لتسيير الحياة وليس لنعيش معه علاقة غرامية