لو اكتشفت أن شريك حياتك قام بعملية تجميل لوجهه، ما ردة فعلك؟


التعليقات

بدأت العمليات التجميلية خلال الحرب العالمية الأولى والثانية بسبب الحروق والتشوهات التي سببتها الحرب للجنود ومع مرور الزمن بدأت بالانتشار في العديد من الدول لأهداف سامية وغير سامية كذلك.

ما ردة فعلك لو اكتشفت أن زوجك/زوجتك قد قامت بعملية لوجهه، ولم يخبرك؟ ماذا ستفعل؟

من الجانب الديني يعتبر الأمر مكروه لا أقصد بذلك العملية التجميلية بل عدم الحديث والتطرق للأمر فيعتبر غش والغش حرام!

برأيي المتواضع لا بد للأشخاص خلال فترة التعارف التفاهم العميق والتحدث عن جميع تفاصيل الحياة قبل الوصول لمرحلة الزواج حتى لا تتصعب الأمور مستقبلًا ولكن في حال إخفاء الأمر بقصد لا أتوقع صراحة ردة فعل شخصية لأن الأساس في الحياة والاستمرارية ليس الشكل الخارجي وإنما الجوهر والأخلاق.

من الجانب الإجتماعي لخداع الناس فهو أمر حتمًا محرم وغير قابل للنقاش كما وضحت مسبقًا عفاف

ما ردة فعلك لو اكتشفت أن زوجك/زوجتك قد قامت بعملية لوجهه، ولم يخبرك؟ ماذا ستفعل؟

عموماً لست من محبى الأشخاص الذين يقومون بعمليات تجميل من أجل تغير ملامحهم، أو بمعنى آخر لا أقتنع بالفكرة إلا فى الحالات المستعصية والتى لديها عيب خلقى فظيع يسبب لها التشوه.

حينما فكرت فى إجابة سؤالك، احترت الحقيقة لأن جمال شريك حياتى ليس شرطاً كى اقترن به. لذلك حتى ان كان فعلها دون اخبارى لا أظننى سأغضب بدرجة كبيرة!

لأننى كان من الممكن أن أتزوجه مع شكله العادى!

أظن أن ردة فعلى ستتغير حسب دافعه لذلك!

ربما يراه أمراً عادياً ومن مبدأ لمَ لا؟ أعتقد أننى سأغضب لأنى لا أتفق معه فى ذلك الرأى خصوصاً بسبب حرمانية الأمر.

أما إذا كانت لديه معاناة ما بسبب شكله، أظننى سأراعى ذلك.

أغلب الرجال يلتفتون إلى جمال المرأة أولاً!

قلة منهم من يجعل الجمال فى مرتبة متأخرة، وإن فعلها لا يكون دائماً بسبب النضج بل لأن الزوجة غنية مثلاً، أو تربطهما صلة قرابة فأجبرته عادات العائلة على الزواج بها.

رغم أننى من الغير محبى لعمليات التجميل بكثرة لأنها فى النهاية تدمر الوجه تماماً ولكن أفضل فقط أن يخبرنى ولا يخفى الأمر ليس أكثر .

فى النهاية هذا جسمه وهو حر فيه يفعل فيه ما يريده ،وأنا اخترته ورأيت الوجه الكامل الذى سأعيش معه لا تهمني الوجوه الاخرى التى كانت موجودة من قبل .

لو اكتشفت أن شريك حياتك قام بعملية تجميل لوجهه، ما ردة فعلك؟

بنسبة لس عادي المهم وصل للشكل الذي احببته هو وشخصيته

اعتقد ان عقلي تشتت يا عفاف للإجابة على سؤال، اعتقد أنني لن احب خداعي بأي شكل ما، يعني لا احبذ أن يقوم الشخص الذي أمامي بشيء ما بهدف خداعي، لو قام بعملية فليقم بها من أجل نفسه، أما أنا فافضل أن يتم اخباري بالحقيقة وأن املك الخيار للتعايش مع هذا أو لا

في البداية أنا لا أعارض عمليات التجميل التي تُعالج تشوّهًا أو عيبًا واضحًا خاصةً في الوجه. لكنني ضد تلك الإجراءات التي تُحدث تغييرًا كبيرًا لدرجة يصعب التعرف على الشخص قبل هذه العمليات!

منذ فترة ليست بالطويلة فاجاتنا "مؤثرة" معروفة في السوشيال ميديا بإجراء عملية تجميل. ورغم التغيير الكلي في ملامح وجهها، لكنها حتى اليوم تُصر ان التغيير طال أنفها فقط! ولا اعلم أي عمليةٍ هذه التي تُجرى للأنف فيتغيّر بها شكل الفك وعظام الخد وسحبة العيون !!

وعن القصة الحقيقية التي ذكرتها، فقد سمعتُ بها أيضًا! وهو امر مؤسف للغاية أن تنتهي بالطلاق! ربما أتفهّم الزوجة بإخفائها الأمر، فقد يكون الشكل الحقيقي لها في مقاييس الجمال البشرية "متدنيًا" وخشيَت أن يبتعد عنها زوجها! على الرغم من انه لو أحبها بصدق لاكتفى بروحها ومحبتها له وعلى الأقل أصبحت جميلة بنظره!

ما ردة فعلك لو اكتشفت أن زوجك/زوجتك قد قامت بعملية لوجهه، ولم يخبرك؟ ماذا ستفعل؟

الحقيقة لا اعلم هههه!

المتوقع أنني سأغضب، كون بيننا حياة مشتركة فما المبرر لإخفاء مثل هكذا أمر! لكن لا أدري كيف ستتطور الأمور بعد ذلك!

وربما مسالمتي ستجعلني أصفح وأسامح! من يعلم هههه!


مسلسلات

مجتمع يختص بالمسلسلات عامة , و بالاخص المسلسلات الاجنبية

63.7 ألف متابع