إن لم تكن تعرف التاريخ السيء بين هوليود والافلام المقتبسة من الانمي، عليك حقاً مشاهدة الLive action الخاص بأنمي Dragon ball وستعرف ما أعنيه.

كيف لم يحرق المخرج بعد.. يفترض أن يضحى به لكل الهراء الذي شاهدته عيناي الضعيفتان...

كنت متحمسة للفلم بسبب سكارليت جوهانسون >:(

مراجعة مميزة، والمدونة كلها أضفتها لمفضلتي السينمائية

دمت بود

شكرا لانك جنبتني عناء مشاهدته

رغم كل التفاهة التي يمتلأ بها عالم الترفيه (انمي, مسلسلات, افلام) الا ان الافلام تبقى الافضل

علي انا اخالفك هنا، الانمي الافضل تلى الان. الافلام تنحدر بشكل كارثي

حين تُقارنُ مثلًا بين طفلٍ وشاب فعليك أن تُقارن القُدرات بالنّسبة للسنّ، فلا تستطيعُ أن تقول بأنّ هذا الشّاب أفضل لأنّهُ يستطيعُ القراءة، لكن يُمكنُ أن تقول بأنّهُ أفضل لأنّهُ حين كان في عُمر الطّفل كان يستطيعُ المشي مثلًا.

بالنّسبة للأفلام والأنمي، فالأنمي يُمكنُ لصانعيه أن يحصلوا على ردود أفعالٍ سريعةٍ لتطوير الحلقات القادمة، عكس الأفلام، كما أنّ الأنمي حلقاتٌ مُتسلسلة، بينما الأفلام قليلٌ منها ما يُخرِجُ أجزاءً أُخرى.

أرى بأنّ الأفضل هو المُسلسلات، وبعدهُ الأفلام، وبعدهُ الأنمي، المُسلسلات جميلٌ فيها تنوُّعُ ثقافاتِها وإمكاناتها وأفكارها، عكس الأنمي الذي لا يخرُجُ إلّا من ثقافةٍ واحدة ولا يتّجِهُ إلّا اتّجاهًا واحدًا، الاتّجاهُ إلى الـWeirdness المُقرفة خاصّتهم.

يوجد نماذج جيدة من كل نوع , و في رأيي افضلية الافلام تكمن في كونها قصيرة , فلست مطالبا بمشاهدة عشرات الساعات او ربما المئات منها , و ايضا كون افضل المخرجين , الممثلين , كتاب السيناريو , المصورين و الميزانية الكبيرة موجودة في السينما و النتيجة : الافلام هي قمة الابداع , يضاف اليها طبعا بعض المسلسلات و الانميات

عالم الأفلام والسينما

كل ما يخص عالم الأفلام السينما وأخبـارهما ، سواءً العربية أو الأجنبية.. وأيضاً كل ما يهم صنّاع الأفلام السينمائية ( محترفين وهواة ) ، ستجده في هذا المجتمع.

11.7 ألف متابع