من أكثر الأشياء التي نحاول تجنبها في متابعة أخبار الأفلام التي لم نشاهدها هي معرفة قصة الفيلم بالتفصيل فيما يسمى بـ Spoilers أو حرق أحدث الفيلم.

 ومع كل الاحتياطات التي نحاول أن نأخذها إلا أننا أحيانا نعرف قصة الفيلم سواء بسبب قراءة مقالة قد تطرقت لقصة الفيلم وأحرقته علينا أو مشاهدة فيديو على الإنترنت، مما قد يدفعنا للغضب وعدم مشاهدة الفيلم لأنه تم حرقه!

 بالنسبة لي لم أعد أهتم سواء عرفت قصة الفيلم كاملة أم لا، وجاء هذا بعدما فكرت في الموضوع كثيرا، فمثلا لماذا نشاهد فيلما ما أكثر من مرة؟ رغم علمنا بالقصة كاملة وربما نكون حفظنا المقاطع المهمة في الفيلم؛ ووجدتني أجيب لأننا نحب مشاهدة هذا الفيلم فلماذا لا نتعامل مع الأفلام الجديدة بنفس المنطق؟ فأنا لا أشاهد الفيلم لقصته فقط بل لفنياته التقنية سواء الإخراج أو الموسيقى التصويرية والأداء التمثيلي أيضا وموضوعه. فكل هذا لا يمكن أن يحرقه شخص ما بسبب أنه تناول قصة الفيلم وأخبرني بها، أليس كذلك؟ فهذه حيلة فعلتها مع نفسي وهي تقبل الأمر فالفيلم ليس مجرد قصة يحيكها شخصا ما وأحيانا أقوم بحيلة آخرى لو كان الفيلم يمتلئ بالمفاجأت وقد تم حرقها لي حينها أتجاهل الفيلم لفترة مما يجعلني أتحايل على عقلي ومن ثم أشاهد الفيلم وكأنني لا أعرف شيئا عنه، فماذا عنكم كيف تتعاملون مع حرق أحداث الفيلم وهل لديكم حيل لتجنب الحرق من البداية؟