عندما تبدأ في البحث عن مرض السكري ، ستجد أن هناك نصائح وأساليب لا حصر لها يمكنك استخدامها لمحاربة هذا المرض. ستعمل بعض الطرق التي تتعلمها بشكل جيد ، في حين أن البعض الآخر قد لا يعمل على الإطلاق. تحقق من نصائح مرض السكري هذه في حسوب وقد تجد أكثر من بضع طرق عمل لمساعدتك على إدارة مرضك.

يعد الذهاب في نزهة على الأقدام أو الركض أو الجري مع كلبك طريقة ممتازة للتمرين والمساعدة في السيطرة على مرض السكري. كما أنه سيساعد كلبك على الحفاظ على وزن صحي ، مما يوفر لك وجع القلب والمال على فواتير الطبيب البيطري. سوف تحفز بعضكما البعض على الاستمرار!

يجب أن تشعر بالرضا حيال التحكم في مرض السكري ورعايتك وعلاجك ومستقبلك. حقيقة أنك تبحث عن معلومات حول كيفية التعامل بشكل أفضل مع وضعك تظهر كم أنت شخص رائع. استمر في العمل الجيد وستجد نفسك تشعر بالصحة والسعادة! هناك العديد من الاثار الجانبية للسكري يجب ان تاخذ حذرك منها مثل ضعف الانتصاب عند الرجال الذي يعالج عند دكتور أمراض ذكورة

يجب على مرضى السكر الحذر من الكافيين لأنه يمكن أن يؤدي إلى ضغط الدم الذي قد يهدد الحياة. لمرض السكري بالفعل آثار ضارة على أعضائك ، بما في ذلك ارتفاع ضغط الدم ، لذلك لا تريد أن تفرض ضرائب على جسمك أكثر مما هي عليه بالفعل. يمكن أن يؤدي الكافيين إلى ارتفاع حاد في ضغط الدم بعد تناوله ، لذلك ابتعد عنه تمامًا.

للتأكد من أن مستويات السكر في الدم لا ترتفع أو تنخفض دون أن تدرك ذلك ، افحص نسبة السكر في الدم بانتظام وسجل النتائج. من الشائع جدًا أن يعاني الأشخاص من تغيرات جذرية في نسبة السكر في الدم دون ظهور أعراض أولية. سيساعدك تتبع مستوياتك بعناية في تجنب المشاكل الصحية الخطيرة مثل الفشل الكلوي أو السكتات الدماغية.

اذهب إلى طبيبك على الفور إذا لاحظت أي خطأ في رؤيتك. لسوء الحظ ، يمكن أن يتسبب مرض السكري في جميع أنواع مشاكل العين ، بما في ذلك إعتام عدسة العين ، واعتلال الشبكية السكري ، والزرق. من المهم أن تعالج أي مشاكل في الرؤية بمجرد ظهورها لأن اعتلال الشبكية السكري يمكن أن يسبب العمى.

لا تدع القلق بشأن تناول الأدوية لمرض السكري الحملي يخرج عن السيطرة. إن السيطرة على مرض السكري هو أهم شيء يمكنك القيام به لطفلك الآن. يمكن أن يضر مرض السكري أكثر بكثير من تناول الأدوية الآمنة التي سيصفها طبيبك! ناقش الأمر باستفاضة مع طبيبك. هذا سوف يخفف من مخاوفك.

ابذل قصارى جهدك للحفاظ على نسبة الدهون في جسمك منخفضة قدر الإمكان لأنه كلما زاد وزنك ، زادت فرصة إصابتك بمرض السكري في وقت لاحق في الحياة. قلل من كمية اللحوم والكربوهيدرات التي تتناولها لزيادة فرصتك في الحفاظ على صحة جيدة بمرور الوقت.

يساعد رفع الأثقال بشكل كبير في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب ، وهو مصدر قلق كبير لأي شخص يتعامل مع مرض السكري. ستنخفض فرص حصولك على هذين الأمرين عندما يكون جسمك أكثر رشاقة. ستساعدك تمارين القوة على خسارة الدهون الحشوية التي تعتبر الأكثر خطورة على صحة قلبك.

عندما تكون مصابًا بمرض السكري ، فإن تأمينك يدفع عادةً مقابل معدات فحص الدم التي يمكنك استخدامها في خصوصية منزلك لإدارة حالتك. تأكد من مراجعة جميع إرشادات الشركة المصنعة للتأكد من أنك تعتني بمعداتك المهمة جدًا بشكل صحيح.

عندما تكون مصابًا بمرض السكر ، يجب أن تتأكد من تناول أكبر عدد ممكن من الأطعمة الكاملة. عند التسوق ، يجب عليك دائمًا شراء الفواكه والخضروات الطازجة وتجنب شراء الكثير من الأطعمة المصنعة التي تحتوي على مكونات ضارة بحالتك. تجنب تناول أي أطعمة بها الكثير من السكر مثل الحلويات أو الصودا.

قد تساعد إضافة ألياف إضافية إلى نظامك الغذائي في السيطرة على مرض السكري. أظهرت العديد من الدراسات العلمية أن الألياف لها تأثير إيجابي على مستويات السكر في الدم. يمكن أن يساعدك تناول الألياف أيضًا على الشعور بالشبع وبالتالي فقدان الوزن. من المعروف أن مستويات الوزن الصحي مرتبطة بمستويات السكر في الدم الإيجابية أيضًا.

أفضل النصائح التي يمكنك استخدامها لمرض السكري هي نصائح عملية وسهلة الاستخدام يمكن للأشخاص العاديين دمجها في حياتهم اليومية. من السهل فهم النصائح التي قرأتها للتو في <a href="

">حسوب وتنفيذها. تذكر أنك تحتاج إلى استخدامها إذا كنت ترغب في زيادة فرصك في العيش بأسلوب حياة صحي مع المرض.