"أنا الحسد ، ولدت من كناسة مدخنة وزوجة محار. لا أستطيع القراءة ، وبالتالي أتمنى أن تحترق جميع الكتب ؛ أنا ضعيف الإرادة في رؤية الآخرين يأكلون - فلتأتي مجاعة في كل العالم ، حتى يموت الجميع ، وأنا أعيش وحدي ؛ إذًا يجب أن ترى كم سأكون سمينًا! ولكن هل يجب أن تجلس وأنا أقف؟ تعال بالانتقام!"

كان هذا جزء من مسرحية " كريستوفر مارلو" الأشهر على الإطلاق " دكتور فاوست".

تابع كل التفاصيل، فهذه ليست بمساهمة عادية، بل هي حالة كاملة أتمنى أن تعيشها معي كما عشتها أنا.

تتحدث المسرحية عن " دكتور فاوست"، الذي قضى حياته كلها في العلم والطب، تتغير حياته للمرة الأولى عندما يرث الكثير بعد وفاة عمه، كل شئ جميل الآن، حتى وصل لسن متأخرة، وبدأ يراجع حياته! ويندم مرارًا أنه ضيع شبابه في العلم ولم يتمتع به فيقرر الأمر الأخطر!

قرر فاوست أن يتعلم " السحر الأسود"، ولكن قبل الإذن له بفعل ذلك، كان يجب أن يبرم عقدًا مع الشيطان! تحدث مع "لوسيفر" أمير الشياطين، وكانت تفاصيل العقد كالآتي: أن يخدم الشيطان فاوست بكل إمكانياته الخارقة! ويعطيه من المال والشهرة ما أراده لمدة ٢٤ سنة! ثم يأخد روحه!

وافق فاوس على العرض، ولكن اشترط الشيطان أن يوقع فاوست عليه بدمه! فما انفك فاوست ينهال على يده بالطعنات حتى يخرج الدم المطلوب، ولكن الدم يتخثر، يدرك فاوست أن هذه علامة ولكن لا يستطيع العدول عن قراره. ولكن حذره الشيطان من إرتكاب " الخطايا السبع": وهم الغضب، الشراهة، الشهوة، الحسد، الكسل، التكبر، والطمع.

مضى فاوست ٢٤ سنة يعيش في الأرض فسادًا! وبدأ بإرتكاب كل هذه الخطايا المميتة، حتى أتى اليوم المنتظر! كان فاوست في ندم تدريجي كل هذه السنوات، وكلما مر الوقت إزداد في الندم، حتى هذا اليوم! وما يحدث بعدها أمر مثير للنقاش، لن أحرق لك ما تبقى، يمكنك قرائتها.

لا!! لن أخبرك بأي شئ الآن، هناك الكثير جدًا جدًا لنتناقش فيه، إبدأ أنت ذلك وأخبرني.. ماذا ترى؟ هل التجارة مع الشيطان فعلًا تستحق؟