لماذا ثلاثة؟

لأن انتقاء عدد معين يحث على التفكير في قائمة محددة مما مررت بها فتراك تتذكر أشياء غفلت عنها أو كدت تنساها. اذا كان لديك أكثر من ثلاثة أحداث ايجابية فذلك يدعو للبهجة و الاحتفال ^_^

  • أولاً: اكتشافي لهذا المجتمع الفريد: في السنة السابقة كنت متابعة لأراجيك -دون تسجيل حساب باسمي- و بالطبع كنت متابعة لمواضيع عماد أبو الفتوح رئيس تحريرها في ذاك الوقت على الفيسبوك، لا اذكر الموضوع الذي شارك به عن حسوب io، إلا أن الدخول هنا كان أشبه بالدخول لمكتبة كبيرة جداً تحتوى كل ما لذ و طاب للعقل، ابتداءً باللغة العربية الرائعة و الحوار القائم بين الأعضاء بالأضافة إلى التنوع الفريد بالمواضيع، بالطبع سجلت سريعاً بالموقع، و بعد أربعة شهور تقريباً هنا استطيع أن أقول أن لغتي العربية تحسنت بشكل كبير بالإضافة الى أن طباعتي باللغة العربية تحسنت جداً بعد أن كنت بطيئة بالطباعة لدرجة مؤلمة. حالياً أول ما أتفقده قبل حساب الفيسبوك أو الإيميل هو حسوب، و سعيدة بهذه الإضافة لروتيني اليومي.

  • حصولي على وظيفة ثابتة بعد فترة طويلة من البقاء بلا عمل، هذا أمر أحمد الله عليه كثيراً ، بالرغم من أنني كنت بضائقة مالية فقد وثقت بأن هناك وظيفة ستناسب ظروفي الشخصية و المالية و هذا ما حصل، فقد أخذت الأمور الوظيفة مجرىً سريعاً بلمح البصر رغم أن هناك أشخاص كثر أعرفهم حاربو سنوات ليصلو لما وصلت إليه خلال فترة بسيطة جداً.

  • حظيت بالعديد من الاختبارات الشخصية و المهنية التي برهنت لي أنني أقوى بكثير مما اعتقدته.


بالتأكيد لم يكن العام المنصرم مفروشاً بالورود من أوله لآخره فالتغيير و الاختبارات سنة الحياة فدوام الحال من المحال، و لكن ليكن جُلَ ما تأخذه منه حملاُ تستعين به على العام القادم و يقويك.

شاركنا بأفضل ما حدث معك لتكن الذكرى الجميلة هي ما يعنون ما فات ^_^