موضوع محذوف | تم تعديل النص نظرا لعدم وجود خاصية الحذف.


التعليقات

المخاطر السابقة توضح أهمية استخدام الواقي أثناء الجنس الشرجي

هل هذا هو الحل برأيك وضع الواقي ! أنت تشجع الشباب العربي المسلم على ممارسة الزنا بنسبة أضرار أقل

هذا الحل ربما يكون موجها الغرب أما نحن فقد أعزنا الله بالإسلام وإذا إبتغينا العزة بدونه أذلنا الله

حتى لو مارست الزنا بطريقة أمنة ومررت على هاته وتلك فيوم ستتزوج ستكون وصلت مرحلة من الإشباع ولن تستطيع تحقيق أي متعتة مع زوجتك بل ربما سيجد المرؤ نفسه يمارس الزنا وهو متزوج

لذالك أجد كتابة موضوع عن المشاكل الإجتماعية والدموغرافية الزنا والتوعية بمخاطرها أفضل من التشجيع على أساليب القيام بها

ففي النهاية ممارسة الجنس العشوائي هي مجرد عادة يقوم بها الضعفاء والشهوانيون أما التحكم في الغرائز وتوجيهوها في مسار مناسب فهو الذي يجعلنا بالفعل كائنات عاقلة ويفرقنا عن الحيوان

-1

من الغريب كيف توجهون كل موضوع لشيء يخص الإسلام و المسلمين, هل تعلم عزيزي أن العرب ليسوا كلهم مسلمين و فيهم المسيحي و الملحد و اللاأدري؟ و حتى هناك من المسلمين من لا يمانع ممارسة الجنس قبل الزواج

هذا الحل ربما يكون موجها الغرب أما نحن فقد أعزنا الله بالإسلام وإذا إبتغينا العزة بدونه أذلنا الله

ماذا عن الذين لم يعزهم الله بالإسلام بعد من القُرّاء هنا؟ هل هذه الـ "نحن" التي تدل على الشرق تشملهم أيضاً؟

لذالك أجد كتابة موضوع عن المشاكل الإجتماعية والدموغرافية الزنا والتوعية بمخاطرها أفضل من التشجيع على أساليب القيام بها

بانتظار موضوعك عن ذلك, إليك بعض الدول للاستفادة منها في ضرب أمثلة على الشاكل الديموغرافية و الاجتماعية (النرويج - السويد - ألمانيا - سويسرا) حيث يكثر الزنا هناك بدون زواج بين المُتحابين الزناة!

ففي النهاية ممارسة الجنس العشوائي هي مجرد عادة يقوم بها الضعفاء والشهوانيون

"العشوائي", أتفق.

من الغريب كيف توجهون كل موضوع لشيء يخص الإسلام و المسلمين, هل تعلم عزيزي أن العرب ليسوا كلهم مسلمين

الغالبية في حسوب مسلم

-1

بالتالي يوجد هناك من هو غير مسلم و يتقبل طرح هذا الموضوع و بذلك يصبح ذكر الأخ لكلمة "نحن" غير دقيق فهو لا يمثل إلا نفسه.

فحوى ردي ألا تنزعج إذا وجهنا نحن المسلمون كل شيء إلى و حول الإسلام

لأنه حياتنا

@mr_student‍  أنت صديقي ههههه شكرا لك، في الواقع في كثير من الأحيان أعجز عن كتابة الردود عندما تبدأ بفكرة التهجم، وبالفعل الكثير من العقليات لا يمكن أن تغير رأيها ولا تتفهم حتى كيف عليها احترام الاخرين، بحكم انني أعمل دائما كصانع محتوى في الغالب اتغاضى عن التعليقات وأحاول أن أناقش من يبحث عن الاستفادة، المهم تعليقك قوي وموضوعي شكرا جزيلا لك.

هل تسمي هذا تهجما !!

ربما يجدر بك رؤية التهجمات الحقيقية لتعرف أن تعليقي عادي

يبدو أنك من النوع الحساس ولاتتقبل الإنتقدات وأصلا ليس لديك رغبة في نقاش قرائك الذين لايتفقون معك لدرجة تعجز عن كتابة رد كما ذكرت

ماهكذا كان حسوب io سابقا، كان مكانا النقاشات والردود وليس الأصحاب القلوب الرقيقة، أما الأن أصبح منصة تدوين ضع موضوعك وإرحل ! وأشكر من يتفق معك وفقط

-1

لا عليك صديقي, هذا ثالث تعليق أشاهده اليوم يقوم بأخذ المساهمة من مساهمة اجتماعيّة موجهة لكل فئات المجتمع و يحصرها في الفئة التي ينتمي إليها فيكون نقده غير بناء و غير مبرر ناهيك عن هجومية النبرة و عنجهيتها.

لا أعلم سبب التسليب لاكن الحقيقة يجب ان تقال معلومات بسيطة و مفيد و تثبت قوة الاسلام في الحفاظ على الصحة الجسمية فهذه الطريقة محرمة في الاسلام

-2

ليست محرمة، بل قل اختلف فيها مثل ما يختلفون في كل شي

-1

انا ملحد

و ما دخل هذا في ذاك

بالنّسبة لي ، هذا الموضوع حرج بعض الشّيء ومقرف أيضًا.

هذه المساهمة أخي تعتبر مساهمة توعية ، جيّد ، لكل مساهمة توعية هناك فئة يتم استهدافها ، أنتَ بهذه المساهمة تستهدف المراهقين الّذين يمارسون الجنس غير الشّرعي ، فهل تعتقد أنّ هؤلاء المراهقون متواجدون في حسوب ؟!! ، بالطبع لا.

-2

حسنا، شكرا على نصيحتك، بنتظار مقالتك التي تستهدف بها الفئة المطلوبة بدقة.

ليس هناك داعٍ لاستهداف أي فئة وبدقّة أيضًا ، الأغلب يعلم أن الجنس الشرجي خطأ شرعي واجتماعي وطبّي أيضًا ، وحتّى الّذي لا يعلم هناك شيء اسمه جوجل.

-2

أشعر أنك تغتصب دماغي يا رجل! الذي يبحث في القوقل سيحصل على مقالات مثل النص الذي كتبته أنا الآن، وبالفعل النص أفاد الكثيرين، إذا لم يفدك أنت فلماذا تحكم على الآخرين؟ أنا بذلت مجهودا في كتابة هذا النص، وأنت بذلك مجهودا في محاولة الانتقاص منه.

أعلم أنّك بذلت مجهود في كتابة هذا النص ، ولكن هذا لا يعني أنّه مفيد.

باختصار : أنت تستهدف فئة غير موجودة في حسوب.

كيف تحكم أنها غير موجودة في حسوب؟ وماذا تعني التقييمات الاجابية في الاعلى؟

ليكن بعلمك أنّ الأخ الّذي انتقد مساهمتك في الأعلى هناك على تعليقه تقييمات ايجابية أكثر من مساهمتك.

ماذا يعني هذا ؟؟!

يعني هذا هنالك من يوافق ومن يخالف ولا أكتب ليوافقني الجميع + هنالك 28 تقييم إجابي على المشاركة. وأعتقد أنني بدأت أدخل معك نقاشا عقيما وأوسعه، تحياتي.

من مجتمع تقني إلى التوعية حول الجنس.

نريد بديلا تقنيا لحسوب i/o.

وضح أكثر إذا سمحت.

إحتياط المسلم :

وَلَا تَقْرَبُوا الزِّنَا إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلًا

شكراً لك على هذا المقال المليء بالمعلومات المفيدة.

العفو صديقي على الرحب والسعة

بدل من تعليم أجيالنا كيفية استخدام الجنس بشكل آمن و عقلاني نخوفهم منه و نلجأ لعدم الحديث عنه و كأنّه موضوع سيء حتى ينكبوا عليه بطريقة متهورة في شبابهم فكل ممنوع لديهم مرغوب, تسليب هذا الموضوع بهذا الشكل هو نموذج لهذه العقليّة التي أودت بمجتمعاتنا في الحضيض, شكراً على المعلومات.

10

انا احد المسلبين واذا كان لدي حسابات اخرى كنت سلبت اكثر .. لماذا سلبت ؟ ... لاني لا اريد ان ارى مثل هذه المواضيع المقززه في مجتمع حسوب اذا كنت تريد ان "تعلم الاجيال" بلا بلا بلا قم بتربيتهم في المدارس وعلى الوالدين تعليم اولادهم الادب وغيره من الامور الخاصه لا ان يهملوهم وينتظرون ال "انترنت" بان يعلمهم .. كم احتماليه ان ياتي مراهق ويقراء هذا الموضوع ؟ .. المراهق المنحرف صدقني سيتواجد في اماكن غير حسوب .. لذالك لافائده من مثل هذه المواضيع سوى الكرنجه نريد نقاشات مثمره ..

أنا أيضاً لا أحب مشاهدة حبات البندورة في السوق لكنني لا أعطي Thumbs down لكل بائع يعرض حباب البندورة

التسليب أداة لتسليب الموضوع السيّء ليس الموضوع الذي لا نحب.

كم احتماليه ان ياتي مراهق ويقراء هذا الموضوع ؟

لدينا أعضاء كثيرون تحت سن الثامنة عشر.

شكرا أخي @mr_student‍  على التوضيح واختصار ما أردت قوله، أولا الموضوع علمي ويهدف للتوعية الجنسية ولا توجد أيّة عبارة تشجع على ممارسة الجنس الشرجي، للأسف في كل الأحوال الكثير من الشباب يقومون بالأمر وبسبب عدم التوعية حول الموضوع "تحت مسمى العيب" نجد نتائج كارثية، كتبت هذا الموضوع وكنت أعرف أنه سينال تقييمات سلبية ومهمتي ككاتب أن أتحدث عن المسكوت عنه، وعما لا يجرؤ الاخرون على قوله، عندما يتواصل معي أصدقاء يقعون في مشاكل بسبب أنهم لم يعرفوا أبسط المعلومات حول الجنس الآمن أو أي موضوع آخر مسكوت عنه تحت دائرة العيب، في تلك اللحظة أفهم أن محاولة مجارات ما يريده الناس ليس من مهمة الكاتب ولا أي شخص لديه قيم وأهداف إنسانية، أتمنى السلامة للجميع.

ملاحظة: الشخص الذي يرغب في وضع تقييمات سلبية بحسابات أخرى هو الشخص الذي إذا استلم السلطة سيجعل آراءه الشخصية قوانين.

تحياتي لكل المعلقين بموضوعية

ههههه هل هذا موضوع اصلا .. واحد يضع شيئه في قناة يخرج منها البراز .. ماذا تقول له؟ هذه مواضيع تافهة برأيي، خصوصا في المجتمع العربي.

هؤلاء الملحدين الجدد يدعون التحضر وكلهم يتكلمون عن القذارة والجنس الحيواني ... ثم يدعي بكل وقاحة أنه متحضر !!

-1

يأخي، انت تعرف ان عند العرب مجرد نظرة للمرأة حرام

مادا تنتظر يعني غير تهجم


ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

96.9 ألف متابع