شيخ صيني عمره ثمانين سنة استطاع الانضمام الى داعش والوصول لهم واجهزة المخابرات عجزت عن اختراق التنظيم؟؟؟

واجهزة المخابرات عجزت عن اختراق التنظيم؟؟

الأمر ليس بالسهولة التي تتوقعها ، أنا شاهدت بعضا من فيديوهاتهم والتي تستطيع القول أنهم يصدرونها بشكل يومي ، وحقيقة قاموا بإعدام العديد من الجواسيس ، فيما يبدو نظام مراقبة المنضمين الجدد قوي جدا وصارم فالواصل إلى المعبر الذي يفصل بين أراضي الدولة وأراضي تركية يستطيع الدخول وأن يسرح ويجول داخل أراضي الدولة كأي مواطن في أي بلد أما من أراد الإنضمام بصفوفهم سيلتحق بالمعسكر الرئيسي لهم فور دخوله للمعبر وهذا ماتحدث عنه الصحفي الألماني يورغن تودنهوفر في لقاءه ، ففي هذا المعسكر الصارم يدرب المرء على التدريبات العسكرية وكذلك يعطى الدورات الشرعية والتي تتحدث عن التوحيد ومفهوم الولاء والبراء وموالاة الكفار على المسلمين وغيرها.. ، كذلك فالهواتف والإنترنت ممنوع إستعمالهما بين الجنود والمكاتب الإعلامية التابعة لهم هي المسؤولة عن النقل والتغطية. مؤسسة راند تحدثت أن هيكلية الدولة معقدة وصعب جدا فهمها ، فلكل مجموعة أمير وكل أمير يتبع لأمير وكل أمير يتبع لأمير وهاكذا حتى نهاية السلسلة الهرمية...


هناك الصحفي والإعلامي حسين المعاضيدي قام بمحاولة التجربة لزيارة أراضي الدولة وكتابة التجربة التي خاضها وماذا رأى وكيف دخل :

http://justpaste.it/k2ap


تصفية جاسوس تابع للموساد الإسرائيلي - الجزيرة "ملاحظة : الجزيرة قامت بقطع جزء الإعدام" .

http://www.aljazeera.net/reportslibrary/pages/9c47f88c-da1a-4d39-80dd-9e1ca2d0511a?utm_source=Hsoub%20I%2FO&utm_medium=Social&utm_campaign=Hsoub%20I%2FO%20Post-20095

العجوز الصيني كان بامكانه الانضمام الى المانيا او تركيا في حال وافقوا على ضمه مثلاً, هل يعني ذلك ان اختراقهم من المخابرات سهل ؟

الانضمام لا يعني انه اصبح قيادياً.

*ملاحظة: قمت بتقييمك بلسالب, ثم خفت ان تطلع على قاعدة البيانات وتكشفني, لذلك ارجعت التقييم الى الموجب.

أنت تتحدث عن دول...الرجل الآن مع جيشهم ويحمل السلاح. صحيح ليس قيادياً لكن يبدو أن الإنخراط في جيشهم لايتطلب شيئاً إذا أين هي الدول التي تدعي محاربة داعش؟ لم لاتقوم بإرسال مجموعة من الأشخاص الذين يريدون الإنضمام إلى الخليفة ومن ثم يبلغون الدول بأماكن تواجدهم.

سمعنا عن كثير عن اعدامات لخلايا تجسس

مثلاً

https://www.youtube.com/watch?v=a9dzQVWOntk

لكن الامر ليس سهلاً, صعب جداً ان تجد من يخاطر بأن يقطع رأسه او يعدم بلخازوق, والدول لا تخاطر بارسال ابنائها من الضباط, وربما يكون العجوز الصيني عميلاً للمخابرات الصينية, من يدري ؟

طبعاً انا لا اقول ان داعش جيدة او على حق, وربما الدول لا تريد القضاء عليها لاستمرار الصراع, لكن ما اقصده انه من المستحيل ان تكون صناعة احد الدول, فقادتها معروفون منذ حرب العراق.

قيم كيفما تشاء لأنك حين تقيمني بالموجب دائماً ستوصلني إلى حالة من الإستبداد أغضب فيها من أي تقييم سلبي ووقتها لاتلومن إلا نفسك

إبن حزم الظاهري رحمه الله بدأ تعلم العلم في الكبر و هذا لعلو همته ، فلا بأس أن يقوم عجوز بعمل غريب مثل هذا و ذلك ببساطة لأن همته عالية ولم ينظر لسِنِه حتى .

هل أنت معهم أو تؤيد منهجهم

سؤال غريب جداً ، لكن سأرد عليك على كل حال أنا لست منهم ، و لا أؤيد كل منهجهم ولكن أرى أن فيهم خيراً ، فلا يوجد في هذه الدنيا شر محض .


و الان أرُد عليك سؤالك ، هل أنت منهم و ممن يتبع منهجهم ؟ و ما رأيك في ما جاء في هذا الفيديو ؟ (بصراحة)

هل لي أن أطلب منك سماع هذه :

https://www.facebook.com/eyadqunaibi/posts/1681829428712419:0

@النور التجاني  @supercoder @belal879

و ما رأيك أنت يا @kjalajel بالنسبة هذا الفيديو خاصة و بالنسبة لـ "الدولة الاسلامية" ؟

أي فيديو تقصد ؟

بالنسبة لرأي بداعش (لا أحب تسميتها شيء يتمت للإسلام بشكل مباشر) فهو تنظيم إجرامي وقد بان إجرامه من خلال حرقه للطيار الأردني الشهيد -نحسبه والله حسيبه- معاذ الكساسبة، فالحرق بهذا الشكل غير مقبول.

أليست تل أبيب أقرب لإبن الإنجليزية من الشام والعراق ؟

أنت دخلت الموضوع و رددت ولكن لم تفتح الرابط لتشاهد الخبر ؟

بالنسبة لموضوع الطيار الاردني ما الذي يؤكد أنهم من أحرقوه ؟

هم اعترفوا بذلك، إن كانوا يفتخرون بأمر كذلك فهل حقاً عليّ أن أقف مع من يقومون بحرق إنسان ؟! ألم يقل رسول الله -عليه السلام- : "لا يعذب بالنار إلا رب النار" ؟!

@kjalajel

ألم يقل رسول الله -عليه السلام- : "لا يعذب بالنار إلا رب النار" ؟!

أو تعرف قول أهل العلم في هذا الحديث والخلاف الحادث ؟

 من قتل غيره بغير النار ، فإنه يقتل لكن بغيرها

لحديث: ( إنه لا ينبغي أن يعذب بالنار إلا رب النار ) ( أبوداود ٢٦٧٢)

ويدل على هذا صراحة حديث أبي هريرة :

بَعثَنا رسولُ اللهِ ﷺ في بعثٍ فقال:( إن وجدتُم فلانًا وفلانًا فأَحْرِقُوهما بالنارِ ). ثم قال رسولُ اللهِ ﷺ حين أردنا الخروج: ( إني أمرتُكم أن تُحرِّقوا فلانًا وفلانًا، وإن النارَ لا يعذبُ بها إلا اللهُ فإن وجدتُموهما فاقتُلُوهما.(البخاري ٣٠١٦)

ففلان وفلان في الحديث وهما (هبار بن الأسود ونافع بن عبد قيس) لم يحرقا ليُحرقا ، وإنما نخسا بعير زينب بنت رسول الله ﷺ يوما وهي عليه ، فأسقطت ومرضت من ذلك

(انظر فتح الباري ١٥٠/٦ )

ًوهذه الصورة مع وضوح أدلتها إلا أنها من جملة المسائل التي وقع فيها الخلاف قديما وبين بعض الصحابة الكرام :

في "عون المعبود " قال القسطلاني: (قد اختلف السلف في التحريق؛ فكرهه عمر وابن

عباس وغيرهما مطلقًا، سواء كان بسبب كفر أو قصاصًا، وأجازه علي وخالد بن الوليد)

وجاء في "نيل الأوطار" أيضًا، نقلا عن المنذري : (حرق اللوطية بالنار: أبو بكر وعلي وعبد اللّه بن الزبير وهشام بن عبد الملك)

وأما من قتل بالنار ، فقد دل كلام الله ورسوله ، وهو الذي عليه جمهور الفقهاء ، على أنه يقتل حرقا ! فليس دمه ولحمه بأغلى من دم ولحم المجني عليه المحروق ولأن أحد غايات القصاص العدل بشفاء صدور أهل القتيل، وهو ما يتعين معه المماثلة

قال الله تعالى:{فمن اعتدى عليكم فاعتدوا عليه بمثل ما اعتدى عليكم} / البقرة: ١٩٤

وقال سبحانه :{وإن عاقبتم فعاقبوا بمثل ما عوقبتم به} / النحل: ١٢٦

وقال جل وعلا :{وجزاء سيئة سيئة مثلها} / الشورى: ٤٠

وهذه الآيات عموم باق ، ولا يصلح حديث عنوان المقالة في تخصيصه :

قال القرطبي :(قوله : لا يعذب بالنار إلا رب النار ، صحيح إذا لم يحرق ، فإن حَرَق حُرِق (يدل عليه عموم القرآن) (الجامع ٢٥٤/٣)

أو تكفي هذه الأدلة أم أزيدك ببحث أصدرته جامعة مكة عن جواز التحريق لمن حرق أي بالمماثلة .

يكفي مافعله هذا المرتد من قصف وإزهاق لأرواح المسلمين من أطفال ونساء وحتى مجاهدين بل وردته ونصرته وقتاله جنبا إلى جنبا مع الكفار.

ألم تشاهد صور الأطفال في شفاء الصدور التي أحرقها هذا المجرم ومن على شكالته .

http://i.imgur.com/z43Z2GY.png?1

أنا لست معهم و لا أبرر أفعالهم ولكن ما الذي أتى لفعله هذا الطيار أليس الحرق و التدمير ؟

هذا ما لم أُرد الخوض فيه لأنه سيتحول شئت أم أبيت إلا نقاش عقيم، لا أُسيء إليك هنا، لكن مهما كان فإن الحرق ليس عقاب ولا يصح تبرير هذا الفعل الإجرامي بأي شيء.

وإن سلمنا أنه يستحق -لا أعتقد بذلك-، فهل الحرق يجوز ؟ عندما تقل 100 شخص هل تُعاقب 100 مرة أم يتم قتلك مرة واحدة والله ينتقم منك بالآخرة ؟

هو ذهب لقتال الدواعش الخوارج. (كما وصفهم الكثير من العلماء)

هو ذهب لقتال الدواعش الخوارج. (كما وصفهم الكثير من العلماء)

بمعاونة أهل الكفر

قال الله تعالى :(يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَ‌ىٰ أَوْلِيَاءَ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ) ﴿المائدة: ٥١﴾

اولًا انا أعترف انهم لديهم الكثير من الاخطاء لكن هذا لاينفي انهم لديهم بعض الحق على الاقل افضل من الساسة الحاكمين الآن ماذا عن الإعدام بسبب المعتقد هل هو الذي من الإسلام

كلمة خوارج لاتصح لانه لايوجد نظام إسلامي خرجو عليه .

وإن سلمنا أنه يستحق -لا أعتقد بذلك-، فهل الحرق يجوز ؟ عندما تقل 100 شخص هل تُعاقب 100 مرة أم يتم قتلك مرة واحدة والله ينتقم منك بالآخرة ؟

قال الله تعالى : (الشَّهْرُ‌ الْحَرَ‌امُ بِالشَّهْرِ‌ الْحَرَ‌امِ وَالْحُرُ‌مَاتُ قِصَاصٌ فَمَنِ اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ فَاعْتَدُوا عَلَيْهِ بِمِثْلِ مَا اعْتَدَىٰ عَلَيْكُمْ وَاتَّقُوا اللَّـهَ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّـهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ) ﴿البقرة: ١٩٤﴾

https://io.hsoub.com/go/24051/115150

فهل الحرق يجوز ؟

نعم الحرق جائز بالمماثلة وذكرت لك كلام أهل العلم في التعليق السابق

هو ذهب لقتال الدواعش الخوارج . (كما وصفهم الكثير من العلماء)

قبل أن ترمي هذا وذاك بأنه خارجي أو غير خارجي ، فهل يجوز أن يقتال مسلم مع مشرك لقتال مسلم ؟ وماحكم ذلك في الإسلام ؟ وما هو الناقض الثامن من نواقض الإسلام ؟ وما هي أصول الخوارج وأقوالهم الثلاثة ؟ (من يقول بها صار خارجيا).

@kjalajel

-3

نعم الحرق جائز بالمماثلة وذكرت لك كلام أهل العلم في التعليق السابق

نعم، في فقه الإجرام الأمر جائز !

وإن كانت آية الإعتداء بالمماثلة عامة فإذن إغتصاب نساء من يغتصب نساء المجاهدين الحقيقيين حلال، أليس كذلك ؟

وروايات حرق الصحابة المرتدين ضعيفة على حد علمي.

لن أخوض بالأمر وسأكتفي عند هذا الحد، وتذكر، ليس كل من يدّعي الجهاد مجاهد.

لو استمريت على هذا النهج صديقي علي فسنراك غداً في أحد المنظمات الإرهابية.

علماً انكم خرجتم عن الموضوع، فهو كان بالأصل عن داعش فقمتم بتحويله للشهيد -نحسبه والله حسيبه- معاذ الكساسبة.

ملحوظة : الخوارج ليسوا فئة واحدة لتقول تنطبق عليه شروط ولا تنطبق، وما فعلته من ذكر أنهم خوارج كان نقلاً عن عديد من المشايخ.

نعم، في فقه الإجرام الأمر جائز !

هل كان خالد بن وليد وعلي بن أبي طالب مجرمين ؟؟> وإن كانت آية الإعتداء بالمماثلة عامة فإذن إغتصاب نساء من يغتصب نساء المجاهدين الحقيقيين حلال، أليس كذلك ؟

من إغتصب نساء المجاهدين ؟ أتقصد مافعله الرافضة "الحشد الشعبي" في العراق من إغتصاب لنساء أهل السنة ؟

وروايات حرق الصحابة المرتدين ضعيفة على حد علمي.

هل كلام العلامة القسطلاني والإمام القرطبي ضعيف ؟

لن أخوض بالأمر وسأكتفي عند هذا الحد، وتذكر، ليس كل من يدّعي الجهاد مجاهد.

صدقت أخي خالد ، كذلك ليس كل من يدعي الإسلام وإن صلى وزكا وصام وارتكب ناقضا من نواقض الإسلام يعد مسلما

علماً انكم خرجتم عن الموضوع، فهو كان بالأصل عن داعش فقمتم بتحويله للشهيد -نحسبه والله حسيبه- معاذ الكساسبة.

لم يخرج أحد عن سياق الموضوع ، الموضوع كان يتحدث عن المجاهد التركستاني الذي لم يمنعه عذره من الجهاد وأنت لم تشاهد الفيديو : http://sendvid.com/f8wuus74 ، ثم تطرقت لموضوع حرق المجرم معاذ الكساسبة -أخزاه الله-

.

ملحوظة : الخوارج ليسوا فئة واحدة لتقول تنطبق عليه شروط ولا تنطبق، وما فعلته من ذكر أنهم خوارج كان نقلاً عن عديد من المشايخ.

هل يمكن أن تذكر لنا الأدلة ؟ الخوارج أصولهم ثلاث : التكفير بالمعصية - وتكفيرهم للحاكم المسلم الفاسق والعاصي - والقول بأن الأصل في الناس الكفر . إنتهى

تحياتي لك صديقي

لم أشاهده

لا لأني ولكني لا أصدق الإعلام وليس لي أحد هناك ليقول ما الحقيقة فلا أستطيع أن أحكم عليهم وعن نفسي بكل صراحة فيما رأيته منهم حتى الآن فهم خير من باقي حكام العرب ربما يكونون ولست متأكدًا قساة أو ظلمة ولكنهم أفضل من عملاء خونة هذا غير أن ما يفعلونه ليس إلا مجرد رد فعل طبيعي لأي آدمي يحترم لما حصل لهم من الشيعة في العراق

إذاً عليك بمشاهدة هذا الفيديو و غيره حتى تتعرف عليهم أكثر ، فهذا الفيديو جزء من إعلام الدولة الاسلامية في العراق و الشام

شاهدت لهيب الحرب وصولة الأنصار ولا أذكر إن كنت قد شاهدت أحد إصدارات صليل الصوارم قرأت حتى الآن خمسة أجزاء من مقالة هنا أرض الخلافة لحسين المعاضيدي شاهدت بعض المقاطع هنا وهناك وجدتها على الويب سألت بعضًا من الناس ممن سكنوا تحت حكمهم فكانت إجاباتهم مختلفة فمنهم من كانت إجابته مضحكة لا تصدق ومنهم من كانت إجابته أقرب لما أظنه حقًا ومنهم من كفرهم

أخي الدولة الاسلامية في العراق و الشام هي الشرارة الاولى لبداية إنهيار النظام العالمي الحالي فهم فعلوا شيئاً لم تفعله القاعدة ؛ لقد كونوا دولة و جيوش ، وبدأوا من الاستفادة من الموارد الاقتصادية التي حولهم لتجهيز هذه الجيوش . ما ينقص المسلمين الان هو الوعي حول ما يحصل في العالم الان و فهمه جيداً لكي يتحركوا و يثوروا بطريقة ممنهجة و على أسس عقدية و دينية صحيحة.

أخي الدولة الاسلامية في العراق و الشام هي الشرارة الاولى لبداية إنهيار النظام العالمي

تم إلغاء هذا الإسم في 1 رمضان العام الماضي ، وتحويله إلى "الدولة الإسلامية" فقط ، زِد عليها بيعة العديد لهم من سيناء وليبيا ونيجيريا واليمن وخرسان.

أيا كان ما يفعلوه فسوف يُواجهون بإعلام قوي لتدمير أفكارهم و ذلك لغييب أذهان الشعوب و من ثم يخبروا العالم و العرب أن الخلافة فكر سئ فلا تقتربوا منه . ولكن النبي صلى الله عليه وسلم قد بشر بخلافة بمنهاجه لا أقول خلافة "الدولة الاسلامية في العراق والشام" ولكن الخلافة أتية لا محالة

الإرهاب لا سن له :)

أختي فكري قبل أن تكتبي كلام ......

ليست سوى مزحة :)

أعرف أني ربما أحصل على الكثير من التقيمات السلبية لكني بدأت أعتقد أنهم على حق خصوصًا أن بعيدًا عن الإعلام المضلل جميع الدلائل تشير أنهم على حق على الاقل في بعض الامور.

لا تأبه لأحد قل الحق أو ما تراه حقًا

و إن حصلت على تقييمات سلبية.

المهم أنك تبدي رأيك و تطرحه هنا ليناقشك فيه آخرون

لايهمني النقاط كنت أقصد الكثير من المعترضين إن قابلت تعليقي قبل ستة اشهر كنت سأكون ضده لكن هذه المدة غيرت مني الكثير منما رأيته.

داعش تعرف كيف تخوض حرب بروباجاندا ناجحة..

حرب بروباجاندا

ما الذي تعنيه بهذه العبارة ؟

التأثير على فئة معينة من الأشخاص (هنا: المسلمون) سواء لتجنيدهم أو لكسب مساندتهم، تماما ما تفعله داعش بهذه الأفلام القصيرة (صليل الصوارم، لهيب الحرب، على منهاج النبوة) وكل تلك المقالات التي تنشرها على justpaste.it، كلها بروباجاندا.

من كلامك هذا فالعالم كله يستخدم هذه الطريقة للسيطرة على شعبه

نعم، لكن في نظري داعش تحتل المرتبة الأولى حاليًا.

الولايات المتحدة فازت في حرب البروباجاندا ضد الشيوعية.

إن كان حقاً ما تقول فلن يفكر كثير من الشعوب العربية أن الدولة الاسلامية في العراق و الشام دولة إرهابية و أيضا ما كان للشعب الامريكي و الاوروبي أن يظنوا أن المسلمين إرهابيين و أن الدين الاسلامي إرهابي

يا @walido أمريكا و الغرب هم أسياد الدعاوى و البروباجاندا

لدي قبعة من نوع OBEY مكتوب عليها world wide propaganda و لم أعرف ما الذي تعني

لربما هذا ما يقصده

http://arz.wikipedia.org/wiki/بروباجاندا

https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%AF%D8%B9%D8%A7%D9%88%D8%A9

والله يا شباب لازم نرتب لقاء مع احد الدواعشة يعطونا طريقة ترويجهم و اقناع الصيني بالإنضمام .. اعتقد لديهم طريقة تسويقية سحرية !

الاعلام المضلل يحاول بكل الطرق انهاءها ونعلم هذا الاعلام غير صادق ويبحث عن المال فقط

بينما إن شاهدت ما تفعله الدولة الاسلامية http://dawaalhaq.com/

تبدأ في الإعتقاد أنهم على حق في النهاية أنا لم اقابل أحد من هناك من قبل واتمنى ذلك حتى أعرف الحق.

هل هذا الموقع الرسمي لهم أم ماذا ؟

لاأعرف موقع نصحني به شخص على الخاص .

الموقع ليس رسمي ، ولا يوجد موقع رسمي لهم ، جميعها مواقع مناصرة لا غير ، وأشهرها هو هذا الذي يعرض فيديوهاتهم التي تصدر بشكل يومي :

https://isdarat.org/

سَيُهْزَمُ الْجَمْعُ وَيُوَلُّونَ الدُّبُرَ (45) بَلِ السَّاعَةُ مَوْعِدُهُمْ وَالسَّاعَةُ أَدْهَى وَأَمَرُّ (46) إِنَّ الْمُجْرِمِينَ فِي ضَلَالٍ وَسُعُرٍ (47) يَوْمَ يُسْحَبُونَ فِي النَّارِ عَلَى وُجُوهِهِمْ ذُوقُوا مَسَّ سَقَرَ (48) إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ (49) {القمر}

الله يلعن الدواعش دنيا واخرة الهمج لذين لا يعرفون حتى الاسلام مجموعة من المجانين المنحرفين المرضئ قلوبهم سوداء ليس لديهم رحمة لا يعرفون الا تقطيع الرؤوس وليس لديهم ذرة ثقافة وعلم يستغلون الاسلام ويسمون انفسهم مسلمين وهم فقط اغبياء وجهله ولا اعلم اسلامهم من اين واين يوجد في القران والاحاديث اسف على كلامي هذا ولكن يستحقون اكثر من ذلك

أنا لست انتمي اليهم ولاانوي ذلك على الاقل الآن

لكن كنت مثلك ولم أكن اتصور أن يتغير راي إلى هذه الدرجة لكن تغير بعد حادث رأيته بعيني وعندما رأيته على أحد القنوات رأيته بطريقة أخرى تمامًا حينها قررت أن اعيد البحث في المصادر التي أصدقها

على العموم ادعي : اللهم أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وأرزقنا اجتنابه

ملاحظة أخي لاتكفر أحد فهكذا ربما نتقطها أنت لربما يكونو مسلمين على الاقل بعضهم.

لا اعتقد ان مسلم عاقل سينضم لهم لا اعرف من كان يقطع الرؤوس من الصحابة و الانبياء والائمة اذا كنت تعرف اعطني اسمه يقومون بقطع ارجل الاطفال الذين يلعبون كرة القدم لانها حرام ويقطعون ايدي الذين يستعملون الجوال لانه حرام وقتلوا شخصا كان راجع للبيت على الدراجة الهوائية بدون سبب ويقتلون الشباب الذين يلبسون التيشيرتات ودمروا الكثير من الاثار التاريخية التي تفخر بها البلاد لا اعلم ان كان هذا الاسلام ولكن انا متاكد ان الاسلام دين رحمة واخلاق ونصيحة وليس قتل وقطع رؤوس واذا كان الاسلام هكذا لاصبحت مسيحي او ملحد

من ما رأيته لايقتعون الرؤس إلا بسبب و كل الصور لقتل الاطفال عندما أبحث عنها بجوجل صور اجدها قديمة بعضها من حرب الخليج !

ولاتنسي أن دولتك ايضًا مهمًا كانت تقطع الرؤس (الإعدام) لكن بصورة قانونية

بالنسبة للباقي صدقني علمت ان هذا مجرد تخاريف فلتفكر حتى إن كانت تريد ان تسوء صورتها لن تفعل هذا !

مالفائدة من فعلهم هذا برايك ؟ اليس الافضل أن يكسبو الناس

شاهد هذا https://www.youtube.com/watch?v=Wb8UVhMfqjM ياللهول عليهم أن يقتلو جميع من يملك الهواتف

وهذا آخر https://www.youtube.com/watch?v=zZSTn5cLBTA شاهد ستجلس على الانترنت في كافيه !

الاعلام يحاول بكل الطرق نشر التخاريف التى لايصدقها عقل وأنت تساعدهم.

ماهي الاسباب برائيك التي يقتلون بها بعض الناس ؟ الاشياء التي قلتها ليست في كل المناطق و التخاريف سمعتها ممن كانوا هناك وبعضها منقول ولا اعلم لماذا تدافع عنهم لان يخربون ويدمرون لا اريد الدخول في جدال لا فائدة منها 

اليس الافضل اان يكسبو الناس

لماذا افضل حتى يقتلون اكثر

ويبدون انك انت من تاثر بتزيف داعش للاسلام وانهم على حق

يا @M_a ما رأيك إن قلت لك أن هناك دولة سجنت مسلم لأنه أرد نصرة النبي صلى الله عليه وسلم و هذه الدولة تعاون الكفار منذ فجر هذا القرن ضد المسلمين ، فما رأيك بهذه الدولة ؟

جهله بالاسلام ولا يعرفون انه الدين الصحيح ولا اعلم لماذا يحاربون المسلمين لانهم اقوى منهم ولكن افضل ممن يستغل الاسلام وسيعاقبهم الله في الدنيا قبل الاخرة وان شاء الله يكون على يد المسلمين

و ما رأيك أن يثور الناس على حكامها و يخرجوا عليهم ، و يبعدوهم عن الحكم و يضعوا من هو خير منهم ، من يقوم بالجهاد في سبيل الله ، و يقاتل الكفار ؟

طبعا من حقهم فعل ذلك

عذراً لقد أخطأت في شئ معين و هو أن هذه الدولة تعين الكفار منذ مطلع القرن الماضي ، و لقد ساعدت في هدم أخر خلافة إسلامية .


و رداً على كلامك أنا هنا أتكلم عن أكبر دولة في جزيرة العرب ، فهل تغير ردك بعد أن عرفت ماهية هذه الدولة ؟

لا ابدا حتى لو كان وطني

ما أريد أن أوضحه لك أخي ، أن على المسلمين التحرر من الحكام الحاليين لبلاد الاسلام عبر ثورة ممنهجة و مبنية على أسس عقدية سليمة .


بالنسبة لموضوع "الدولة الاسلامية" أنا لست منهم و لا أحب جل منهجهم ولكن عليك أخي بالتأكد من مصادر المعلومات التي تتكلم على أساسها ، فالاعلام الموجود الان في العالم مُضَلِلِ لذلك إحذر من أن تقول أن فلاناً كافراً لأن هناك من قام بعرض مجموعة من المشاهد عن فلان بالتلفاز لانها من الممكن أن تكون مزيفة و أن تكون جزء من حرب إعلامية ضخمة لها أجندة يمكن أن تصل إلي إكراه الناس للإسلام السوي الذي يحرض المسلمين على الجهاد لإعلاء كلمة الله.

نعم كلامك صحيح

انا لااحكم على اي احد ابد ابد ابد باانهم كفار او كفار مهما كان الا داعش ولا اقول انهم كفار ولكنهم جهله ولا يعرفون في الاسلام شيئا لا اعلم ان كان الرسول يقتل من كان لا يدخل في الاسلام وحتى معاركه كانت دفاع وليست هجوم على الاعداء 

يوجد اشياء واضحة وهم يعترفون بها

جديا ؟ والله كاني ارى مذيع cnn او العبرية او الخنزيرة يدلس ويكذب ويضلل ويمارس مهنته باحط صورها !! اخي هل عقلك ملكك ؟ طيب اسالك بالله هل سمعت منهم كما سمعت "عنهم" ؟!

اخي بالله سؤال هل عقلك ملكك ؟ ام انه سلة لكل من هب ودب يلقي بنجاساته وقاذوراته وتدليساته فيه ؟ اليس لك عقل وخلق الله لك عقل لتعقل وتفحص وتبحث وتمحص قبل ادخال واقتناع بشي لعقلك ؟!!

بخصوص جزء

يقتل من كان لا يدخل في الاسلام

هل تتفضل وتشاهد اصدار "حتى تاتيهم البينة" كما تفضلت وشاهدت الكثير الكثير من اعداء الامة وترى كيف يعيشون المسيحيون ويرغدون في ضل حكم هؤلاء "الجهلة" ؟

الدولة تقتل نعم وتذبح وتجز وتنحر عنق كل مجرم سام المسلمين سوء العذاب كل متطاول على الاسلام كل مرتد كل كافر محارب نصب العداء والحرب على الله ورسوله والمؤمنين .. فهل تنتظر منا ان ننتظر ذبحنا بكل صمت هكذا بكل بساطة !؟ الهذا وصل الذل والانبطاح بنا !؟

اما جزء

وحتى معاركه كانت دفاع وليست هجوم على الاعداء

اخي اعلمت القليل القليل بما فعل ويفعل بالامة الاسلامية امة محمد امة لا اله الا الله !؟ الم تعلم او تقرا او ترا ما فعلو ويفعلون ولن يتوفقو عن قتل وسفك وابادة وتهجير ونهب واضطهاد المسلمين بكل انحاء العالم !

مجازر في الأندلس , مجازر في البلقان , مجازر في تركستان الشرقية , مجازر في فيتنام ,

مجازر في الشيشان , مجازر في اندونيسيا , مجازر في البنغال والفلبين , مجازر في الهند ,

مجازر في اراكان , مجازر في فلسطين , مجازر في نيجيريا , مجازر في افريقيا الوسطى ,

مجازر في البوسنة , مجازر في تتارستان , مجازر في شبه جزيرة القرم , مجازر في كمبوديا ,

مجازر في افغانستان , مجازر في العراق , مجازر في افغانستان , مجازر في باكستان , مجازر في الصومال , مجازر في اليمن , مجازر في سوريا .. ووو !!

ثم يريددوننا بكل وقاحة وبجاحة فقط نشاهد وننتظر دورنا لقتلنا وابادتنا بدم خبيث نجس بارد !

ام انت من اصحاب الاسلام الوسطي المعتدل !!

اخي كثيرا ما يصدعو رؤوسنا بها كلِ من علماء السوء علماء السلاطين المحسوبين علينا وعلى الأمة !! .. ابواق الطواغيت !! .. اذناب الطواغيت !! .. المنافقين .. ووو من كائنات الله النجسة !!

لكن بالطبع يُقصد هنا بالإسلام الجديد .. إسلام يوافق هواهم القذر وحكمهم الجائر وطغيانهم المتجبر .. إسلام منزوع المخالب ذروة سنامه الجهاد !

وبالطبع يدخلون عليك من جهة "الاسلام دين سلام" ! نعم دين سلام لكن !!

عندما تخرج لك عقيدة مثل الالحاد .. ديانة مثل المسيحة المتشددة المحرفة .. اليهودية .. البوذية .. الخ وينصبون العداء لله ورسوله والمؤمنين !

وتقتل الملايين .. تحرق .. تشرح جثث المسلمين بجميع انحاء العالم .. امانيهم إبادة الإمة الاسلامية عن بكرة ابيها واخماد نور وشريعة الإسلام ( تلك أمانيهم )

( ويأبى الله الا ان يتم نوره ولو كره الكافرون )

نعم الاسلام دين سلام دين رحمة دين عدل دين قسط دين إعتدال ..

لكن لحظة !!

الإسلام دين عملي ايضا !! .. دين زجر ونهي !! .. الدفاع عن النفس واجب ديني في القران ! ذروة سنام دين الحق ..الجهاد ! الاسلام دين سلام لا استسلام ! الاسلام دين عز ليس دين خنوع وذل !

صدق الصادق المصدوق ( لا ينطق عن الهوى ان هو الا وحي يوحى ) حين قال !!

( إِذَا تَبَايَعْتُمْ بِالْعِينَةِ ، وَأَخَذْتُمْ أَذْنَابَ الْبَقَرِ ، وَرَضِيتُمْ بِالزَّرْعِ ،وَتَرَكْتُمْ الْجِهَادَ ، سَلَّطَ اللَّهُ عَلَيْكُمْ ذُلًّا لَا يَنْزِعُهُ حَتَّى تَرْجِعُوا إِلَى دِينِكُمْ )

فما نرى الآن ويحدث لنا ما يزيدنا الا يقينا بأن لا عز الا بالجهاد ! .. ولن تقوم للإمة قائمة الا بالجهاد وباس وسلطان شديد وجز وفصل ونحر الرقاب !

عندما تضعون سلاحكم ونحكمكم بشريعة الله على ارضه وقتها نتكلم عن السلام !

واخيرا اخي انت غير متاكد بكلامك وتتكلم بما اخذته عن غيرك ( اعداء الامة الاسلامية ) .. وانت هنا في خظم طامة خطيرة الا وهي طعن باناس نحسبهم مجاهدين مدافعين عن الامة والله حسيبهم

لذا نصيحتي لك .. ابقى بالحياد حتى ياتيك اليقين وعندها تكلم بما عقلت وفحصت ومحصت .. واحذر وحاذر ان يكون خصمك يوم يشيب الولدان مجاهد او شهيد!!

اسال الله ان يريك الحق ويرزقك اتباعه

هل ترى نفسك مجاهدًا تحت راية الدولة في المستقبل؟

في الواقع لدي مشروعان في حياتي .. المشروع الاول هو مشروع دنيوي يجلب رزق كبير وهذا اجعله بوابة للاجر عند ربي وربك ^_^

 ان لم ينجح لن يبقى لي الا طريق الجهاد واسال الله ان ينقيني من آفة الرياء ثم يتخذني شهيد في سبيله خالصة لوجهه (:

حظًا موفقًا إذن، أعرف صديقين مقربين، آخر مرة تحدثت معهما عبر الفيسبوك أخبراني أنهما في معسكر التجنيد أو ما شابه.

هل يزالان يفتحان حسابهما الفيس بوك أم إنقطعت الأخبار عنهما ؟

انقطعت أخبارهما منذ زمن.

هلا أعطيتني حساباتهم

أريد أن أتكلم مع شخص على أرض الواقع ويعيش عندهم ولا أريد أن أرى من إعلام

لم لا تفعل ذلك أيضًا تسألهم عما نسب إليهم هل يقتلون غير المسلمين جميعًا ويحرمون الإنترنت والجوالات كما يدعي البعض

عذرًا ﻻ أستطيع ذلك دون أخذ إذنهما.

هل يقتلون غير المسلمين جميعًا

سابقا سألته عن هذا وقال لي أنهم يفرضون الجزية على أهل الكتاب وإن رفضوا يتم تهجيرهم كما حدث في الموصل، أما المرتدون يُقام عليهم الحد. أما عن الإنترنت فلا يحرمونه.

أنا أحترمك لأنك تظهر الحق كما تراه وتتقصاه ولا تصدق إعلامنا العربي والعالمي الذي يعمل لمصرحة دوله

يبدو انك لم تفهمني فان لم اقل انتظر دورنا لنقتل بالعكس ولكن اذا كانوا اي احد يعيش بسلام ولا يتدخل باي احد و لا يقتلون او يسبون طائفة معينه هل يجوز قتلهم اذا كانوا غير مسلمين نعم نقوم بنصحهم ان الاسلام الدين الصحيح لم يصغوا نتركهم ويفعل الله ما يشاء ولكن اذا اعتدوا طبعا يجب محاربتهم وعدم الانتظار لحظة ليفسدوا في البلد هذا ما كنت اقصده فالنبي كان ينشر الاسلام بالاخلاق والسلام ولكن وقت الحرب كان يظهر بكل شجاعة في كل حرب للجهاد ولم يتهاون ابدا

-1

وحتى معاركه كانت دفاع وليست هجوم على الاعداء

أسمعت بجهاد الطلب ؟

-1

دعك من هذا فلا يوجد شيء اسمه جهاد طلب إلا إن فرضت الظروف ذلك، الجهاد الوحيد الموجود هو جهاد الدفع.

-2

إقرأ عن جهاد الطلب وجاهد وأعرف الفرق بينهما أخي الحبيب ، ثم تحدث هل هم شوهوا الإسلام أم شوهه الذين لا يعلمون أصول دينهم

أري أن الكثير يؤيد داعش

هل هي وجهة نظر دينية أم شخصية

بالتأكيد ستنهال التعليقات السلبية

لتدخل مسيحي في الأمر

بعض المسلمين الرافضين لداعش حصلوا علي تقيمات سببية أيضا

عندما يلمس الناس لمس اليد كيف أن النظام العالمي بما فيهم الغرب والشرق والعرب (رغم أنهم بتظاهرون بالعداء لبعضهم البعض) يتأمرون على الشعوب المسكينة التي طالبت بشيء بسيط من الحرية والعيش الكريم فسكتت عن الظالم بل أيدته وهو يسحق الشعب الأعزل

فمن الطبيعي أن تجد من يتعاطف مع من ينصب العداء لهم حتى لو كانو على درجة من القسوة ،

فأن تتعامل مع ظالم واضح خير لك من أن تتعامل مع ظالم منافق يدعي الإنسانية

أذا سبب تأييدهم لداعش هو أن داعش ضد أمريكا

ولكني لا أري ذلك

أري أن داعش يقتل مسلمين ومسيحين ولا هاجموا أمريكا

حتي أن الخليفة قال أنه لن يهاجم أعداء الأسلام في الخارج(يقصد أسرائيل) قبل القضاء علي أعداء الأسلام في الداخل

@عبد الرحمن أحمد

ليس ضد أمريكا فحسب بل ضد التحالفات كما ذكرتهم الغرب والشرق والعرب مع أن من يتعمق بفكره قليلاً يجد هناك لغط كبير يجعل الحليم حيران ولأقرب الصورة إقرأ هذا المنشور لكن أقرأه وأنت جالس حتى لا يصيبك دوار وتسقط على الأرض ツ

https://www.facebook.com/Optimistic.revolutionary/posts/790418937746125

إنها خلطة غريبة من المأكولات من جميع أقطار الأرض ،مليء بالمتناقضات فهو وهابي و من الخوارج في نفس الوقت و هو ضد الكفار و ضد المسلمين في نفس الوقت و هو ضد المتناقضين و مع المتناقضين في نفس الوقت.

يبدوا بأني أيضا قمت بخلطة من السباغيتي.

ارى ان هذا يشفي غليلي ويغيض اعداء الدين محادين الله ورسوله ويموتو بغيضهم ويعضو علينا الانامل

فها هي دولة الاسلام قد قامت والمسلمين بداو يلتفون حولها وراية العقاب قريبة باذن رب السماء والافلاك ^_^

شئنا ام ابينا فعلنا او لم نفعل .. الدولة الاسلامية تتمدد وتكبر ومستمرة وباقية سواء كانو على حق او لا (:

للمعلومة فقط: أبو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة كان له لقاء على الجزيرة وتحدث بما يكفي عن التنظيم.

تعليقًا على الموضوع ، هذا المسن هو من عامة المسلمين الذين لم يجدوا مأوًا لهم غير تلك البقاع في الشام ، و إنه في إعتباري لمخدوع تحت شعارات هم أبعد ما يكونون عنها .

يكفيك معرفة تحركاتهم في الساحة لتعرف كيف يفكر قادتهم و لمن قد باعوا ولاؤهم ، غدّارون بكل من رفع السلاح ضد المستبد بشار ، و آخر عملياتهم الغدّارة كانت ضد جيش الفتح الذي يقاتل حزب الله في القلمون .

إنه لظلم بيّن ، و إنهم لمنافقون ، أعني قادة التنظيم ، أما أؤلئك الشباب في التنظيم ، فهم تحت تخدير و تعتيم و خداع و تضليل ، يستخدمهم القادة كأسلحة بشرية ، و إني لأرأف لحالهم ، و لكنه فات الأوان على أغلبهم ، فقد تلوثت أيديهم بدماء إخوتهم من المسلمين .

حزب الله ، بشار الأسد ، مليشيات الحشد الشعبي ، داعش ، إيران ، كلهم أعضاء لجسدٍ واحد .

كنت اتوقع تجربة فيها طرح "موضوعي" لا "إنحيازي - عاطفي" من الصحفي "حسين المعاضيدي"

إسهاب وإطناب لاقيمة له، وكم أضحكني في مديحه الذي لانهاية له عن موقف "السيدة والسجائر" وكأن السجائر محرمة!!

كنت أتمنى أن أرى طرح أكثر موضوعية كما يفعل المراسلون الأجانب، وقد خاب ظني!!

السجائر ليست حرام !!!

لكن بالنسبة لإطنابه في العواطف فهذا صحيح لأنه اغترب عن بلده منذ أكثر من ٧ سنين وأنا ألومه على ذلك وكلمه بعض الناس على حسابه على الفيسبوك

الموضوع يعتمد على فهمك لمثل هكذا مسائل

انا مدخن وبرغبتي والجسد جسدي والرئتين رئتاي، طالما لا يتضرر أحد من سجائري، فهذه حرية شخصية

ولابد انك آتي من "عالم الفتاوى" وفي مثل هذه المسائل، لا يعنيني ما يقولون لسبب رئيسي،

المفتي تصله المعلومة عن المنتج وعلى أساسها يفتي واللي يراه مكروه واللي يحرم، المعلومة ناقصة وتمثل وجهة نظر قائلها والمفتي لا يملك لغة إنكليزية واذهب إلى هذا الإتجاه....

بالنسبة للصحفي، سبق السيف العذل، ولن يتراجع او يقوم بتعديل نص التجربة ومن يقوم بالتواصل معه سيُحرج نفسه ويضع الصحفي في حرج خاصة إن كانت الملاحظات دقيقة، ومن نص التجربة هو من النوع الذي لن يتراجع لسبب اساسي، ان التجربة جزء من شخصيته فهو يميل إلى المكان الذي ذهب إليه، وليست نقل مجرد لواقع رآه، فهو يريد أبناءه حيوانات (أسود) وهذا التشبيه وحده يكفي لإخذ الأنطباع الأساسي عنه.

هذا من اتراك الصين ( ايغوري )

@kjalajel @wgh @النور التجاني @عبدالله 2 @alibenmussa لَمْ أَكُنْ أُرِيدْ أنْ يَتَحَوَّلْ الْمُوضُوعْ إِلَى نِقَاشِِ عَلَى التَّنْظِيمِ وأَيدُولُوجِياتِه

فيديو عن رجل إنضم للتنظيم فعن ماذا سوف نتحدث ؟!!

مَا تَمَنِّيُهُ هُوَ ماهُوُ الدَّافِعِ الَّذِي يُعَطِّي هَؤُلَاءِ الْحَمَاسَ لِيَقْطَعُوا الالاف الْكِيلُومِترَاتِ نَحوَ أَرْض حَرْبٍ ؟ هَلْ يُسَاعِدَ إعْلَاَمُهُمْ فِي ذَلِكَ ؟ وَهَلْ سَاهِمُ بِشَكْلِ كَبِير فِي اِسْتِدْرَاج الْمُقَاتِلِينَ الْأجَانِبَ إِلَى سوريا وَالْعِرَاقَ ؟ إِنْ كَانَتْ تَرْكيا تُكَافِحَ الْإِرْهَابُ فَلِمَاذَا لَا تَغْلِقَ حُدودُهَا مَعَ هَؤُلَاءِ الْمُهَاجِرِينَ ؟ هَلْ سَبَبُ نَفِيرُهُمْ إِلَى سوريا وَالْعِرَاقَ إعتقادا مِنهُمْ أَنَّ هَذِهِ الْخِلَاَفَةَ ؟ وَغَيْرهَا مِنَ الْأسْئِلَةِ لَكُنَّ مَوْضُوعُ الطَّيَّارِ وَالْمَوَاضِيعِ الدَّيِّنِيَّةِ لَمْ اتوقعه عَلَى كُلُّ حَال صَدِيقِيٍّ لَا مُشْكِلَةُ الْمُهِمِّ أَنْ نَلْتَزِمَ بأداب الْحِوَارَ وَالرُّقِيَّ سَوَاء كَنَّا مُؤَيِّدِينَ او مُعَارِضِينَ وان لَا نَجْعَلُ الْخِلَاَف يَفْسُدُ الْوَدُّ بَيْننَا تحياتي لِلْجَمِيعِ

تحياتي أخي ، لقد صدقت في موضوع

ماهُوُ الدَّافِعِ الَّذِي يُعَطِّي هَؤُلَاءِ الْحَمَاسَ لِيَقْطَعُوا الالاف الْكِيلُومِترَاتِ نَحوَ أَرْض حَرْبٍ ؟

أخي أتعرف أن الغريق يتمسك و لو بقشة لكي ينجو ؟ و على أساس هذا المفهوم كثير من المسلمين في بلا جنوب و غرب أسيا يعتبرون مثل الغرقى بسبب إستضعافهم و إهانتهم و ذلهم وتعذيبهم و سجنهم و كل ما يمكن أن تفكر فيه و بالنسبة لهم دولة تتبنى الاسلام في إعلاناتها فهذا يعني أن هذه الدولة ستحميهم و تنقذهم مما هم فيه من ذل و تعذيب و هذه هي القشة التي أرادوا التعلق بها .


ملاحظة : أخي كيف تنون كل هذه الجمل ، اليس متعباً ؟

في بلا جنوب و غرب أسيا يعتبرون مثل الغرقى بسبب إستضعافهم و إهانتهم و ذلهم وتعذيبهم و سجنهم و كل ما يمكن أن تفكر فيه

صَحِيحْ لَقَدْ شَاهَدَتْ فِيدْيُوُ الْيَوْمِ أَصدرتَهُ داعش لِمُهَاجِرِينَ مِنْ بُلْدَانِ الْبَلْقانِ يَتَحَدَّثُونَ عَنْ ضِعْفِهِمْ وَتَعْذِيبِهُمْ وَأَعْتَقِدُ أَنْ هَذَا قَدْ يَكُونَ أحَدُ أَسَبَّابِ إنضمام هَؤُلَاءِ الْمُقَاتِلِينَ لِهُمْ هَذَا رَابَطَ الْفِيدْيُوُ: https://isdarat.org/embed?id=15421&lang=ar

ملاحظة : أخي كيف تنون كل هذه الجمل ، اليس متعباً ؟

اُسْتُخْدِمَ بَرْنَامَجُ لِلتَّشْكِيلِ رَغَمَ كَرْهُ الْأَعْضَاءِ لِتَعْلِيقَاتِي بِسَبَبِ التَّشْكِيلِ لِأَنّهُ غَيْرَ مَضْبُوطِ جِيدًا

ما هو إسم برنامج التشكيل هذا و هل يعمل على linux ؟

نَعَمْ يَعْمَلْ وحَتَّى عَلَى الأَندْرويد

http://tahadz.com/mishkal/download

-1

هذا الدول تصدر الحثاله لعدها وتسهل لهم الانضمام الى دوله الخوارج الانجاس للخلاص منهم وتسهل تركيا دخولهم وهي المستفيد الاكبر من داعش

النفط اصبح مجاني ههههههه وهذا قرد دوغان يريد ان يعيد الدوله العثمانيه

عن النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - قال : " ليس المؤمن بالطعان ، ولا اللعان ، ولا الفاحش ، ولا البذي " .

1 - { وَقَالُواْ قُلُوبُنَا غُلْفٌ بَل لَّعَنَهُمُ اللَّه بِكُفْرِهِمْ فَقَلِيلاً مَّا يُؤْمِنُونَ } - ( البقرة : 88 ).

2 - { وَلَمَّا جَاءهُمْ كِتَابٌ مِّنْ عِندِ اللّهِ مُصَدِّقٌ لِّمَا مَعَهُمْ وَكَانُواْ مِن قَبْلُ يَسْتَفْتِحُونَ عَلَى الَّذِينَ كَفَرُواْ فَلَمَّا جَاءهُم مَّا عَرَفُواْ كَفَرُواْ بِهِ فَلَعْنَةُ اللَّه عَلَى الْكَافِرِينَ } - ( البقرة : 89 ).

3 - { إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِن بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَـئِكَ يَلعَنُهُمُ اللّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ } - ( البقرة : 159 ).

4 - { إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا وَمَاتُوا وَهُمْ كُفَّارٌ أُولَئِكَ عَلَيْهِمْ لَعْنَةُ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ } - ( البقرة : 161 ).

5 - { فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ } - ( آل عمران : 61 ).

6 - { أُوْلَـئِكَ جَزَآؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللّهِ وَالْمَلآئِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ } - ( آل عمران : 87 ).

7 - { مِّنَ الَّذِينَ هَادُواْ يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَيَقُولُونَ سَمِعْنَا وَعَصَيْنَا وَاسْمَعْ غَيْرَ مُسْمَعٍ وَرَاعِنَا لَيّاً بِأَلْسِنَتِهِمْ وَطَعْناً فِي الدِّينِ وَلَوْ أَنَّهُمْ قَالُواْ سَمِعْنَا وَأَطَعْنَا وَاسْمَعْ وَانظُرْنَا لَكَانَ خَيْراً لَّهُمْ وَأَقْوَمَ وَلَكِن لَّعَنَهُمُ اللّهُ بِكُفْرِهِمْ فَلاَ يُؤْمِنُونَ إِلاَّ قَلِيلاً } - ( النساء : 46 ).

8 - { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ أُوتُواْ الْكِتَابَ آمِنُواْ بِمَا نَزَّلْنَا مُصَدِّقاً لِّمَا مَعَكُم مِّن قَبْلِ أَن نَّطْمِسَ وُجُوهاً فَنَرُدَّهَا عَلَى أَدْبَارِهَا أَوْ نَلْعَنَهُمْ كَمَا لَعَنَّا أَصْحَابَ السَّبْتِ وَكَانَ أَمْرُ اللّهِ مَفْعُولاً } - ( النساء : 47 ).

9 - { أُوْلَـئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللّهُ وَمَن يَلْعَنِ اللّهُ فَلَن تَجِدَ لَهُ نَصِيراً } - ( النساء : 52 ).

10 - { وَمَن يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُّتَعَمِّداً فَجَزَآؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً } - ( النساء : 93 ).

11 - { لَّعَنَهُ اللّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَّفْرُوضاً } - ( النساء : 118 ).

12 - { فَبِمَا نَقْضِهِم مِّيثَاقَهُمْ لَعنَّاهُمْ وَجَعَلْنَا قُلُوبَهُمْ قَاسِيَةً يُحَرِّفُونَ الْكَلِمَ عَن مَّوَاضِعِهِ وَنَسُواْ حَظّاً مِّمَّا ذُكِّرُواْ بِهِ وَلاَ تَزَالُ تَطَّلِعُ عَلَىَ خَآئِنَةٍ مِّنْهُمْ إِلاَّ قَلِيلاً مِّنْهُمُ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاصْفَحْ إِنَّ اللّهَ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ } - ( المائدة : 13 ).

13 - { قُلْ هَلْ أُنَبِّئُكُم بِشَرٍّ مِّن ذَلِكَ مَثُوبَةً عِندَ اللّهِ مَن لَّعَنَهُ اللّهُ وَغَضِبَ عَلَيْهِ وَجَعَلَ مِنْهُمُ الْقِرَدَةَ وَالْخَنَازِيرَ وَعَبَدَ الطَّاغُوتَ أُوْلَـئِكَ شَرٌّ مَّكَاناً وَأَضَلُّ عَن سَوَاء السَّبِيلِ } - ( المائدة : 60 ).

14 - { وَقَالَتِ الْيَهُودُ يَدُ اللّهِ مَغْلُولَةٌ غُلَّتْ أَيْدِيهِمْ وَلُعِنُواْ بِمَا قَالُواْ بَلْ يَدَاهُ مَبْسُوطَتَانِ يُنفِقُ كَيْفَ يَشَاءُ وَلَيَزِيدَنَّ كَثِيراً مِّنْهُم مَّا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ طُغْيَاناً وَكُفْراً وَأَلْقَيْنَا بَيْنَهُمُ الْعَدَاوَةَ وَالْبَغْضَاء إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ كُلَّمَا أَوْقَدُواْ نَاراً لِّلْحَرْبِ أَطْفَأَهَا اللّهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً وَاللّهُ لاَ يُحِبُّ الْمُفْسِدِينَ } - ( المائدة : 64 ).

15 - { لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ } - ( المائدة : 78 ).

16 - { وَنَادَى أَصْحَابُ الْجَنَّةِ أَصْحَابَ النَّارِ أَن قَدْ وَجَدْنَا مَا وَعَدَنَا رَبُّنَا حَقّاً فَهَلْ وَجَدتُّم مَّا وَعَدَ رَبُّكُمْ حَقّاً قَالُواْ نَعَمْ فَأَذَّنَ مُؤَذِّنٌ بَيْنَهُمْ أَن لَّعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ } - ( الأعراف : 44 ).

17 - { وَعَدَ الله الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْكُفَّارَ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا هِيَ حَسْبُهُمْ وَلَعَنَهُمُ اللّهُ وَلَهُمْ عَذَابٌ مُّقِيمٌ } - ( التوبة : 68 ).

18 - { وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ } - ( هود : 18 ).

19 - { وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ أَلا إِنَّ عَاداً كَفَرُواْ رَبَّهُمْ أَلاَ بُعْداً لِّعَادٍ قَوْمِ هُودٍ } - ( هود : 60 ).

20 - { وَأُتْبِعُواْ فِي هَـذِهِ لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ بِئْسَ الرِّفْدُ الْمَرْفُودُ } - ( هود : 99 ).

21 - { وَالَّذِينَ يَنقُضُونَ عَهْدَ اللّهِ مِن بَعْدِ مِيثَاقِهِ وَيَقْطَعُونَ مَا أَمَرَ اللّهُ بِهِ أَن يُوصَلَ وَيُفْسِدُونَ فِي الأَرْضِ أُوْلَئِكَ لَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ } - ( الرعد : 25 ).

22 - { وَإِنَّ عَلَيْكَ اللَّعْنَةَ إِلَى يَوْمِ الدِّينِ } - ( الحجر : 35 ).

23 - { وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ } - ( النور : 7 ).

24 - { إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ } - ( النور : 23 ).

25 - { وَأَتْبَعْنَاهُمْ فِي هَذِهِ الدُّنْيَا لَعْنَةً وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ هُم مِّنَ الْمَقْبُوحِينَ } - ( القصص : 42 ).

26 - { إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَاباً مُّهِيناً } - ( الأحزاب : 57 ).

27 - { إِنَّ اللَّهَ لَعَنَ الْكَافِرِينَ وَأَعَدَّ لَهُمْ سَعِيراً } - ( الأحزاب : 64 ).

28 - { رَبَّنَا آتِهِمْ ضِعْفَيْنِ مِنَ الْعَذَابِ وَالْعَنْهُمْ لَعْناً كَبِيراً } - ( الأحزاب : 68 ).

29 - { وَإِنَّ عَلَيْكَ لَعْنَتِي إِلَى يَوْمِ الدِّينِ } - ( ص : 78 ).

30 - { يَوْمَ لَا يَنفَعُ الظَّالِمِينَ مَعْذِرَتُهُمْ وَلَهُمُ اللَّعْنَةُ وَلَهُمْ سُوءُ الدَّارِ } - ( غافر : 52 ).

31 - { أُوْلَئِكَ الَّذِينَ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فَأَصَمَّهُمْ وَأَعْمَى أَبْصَارَهُمْ } - ( محمد : 23 ).

32 - { وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ وَالْمُنَافِقَاتِ وَالْمُشْرِكِينَ وَالْمُشْرِكَاتِ الظَّانِّينَ بِاللَّهِ ظَنَّ السَّوْءِ عَلَيْهِمْ دَائِرَةُ السَّوْءِ وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِمْ وَلَعَنَهُمْ وَأَعَدَّ لَهُمْ جَهَنَّمَ وَسَاءتْ مَصِيراً } - ( الفتح : 6 ).

أَلَمْ تُمَرْ هَذِهِ الْآيَاتُ عَلَى الرَّسُولِ صَلَّى اللهُ عَلَيه و سَلَّمَ ؟

هذا ينزل آيات نزلت في الكفار على المسلمين ، ثم يأتي أحمق ويقول خوارج ، علما أن من صفات الخوارج (تنزيل آيات نزلت في الكفار على المسلمين)

https://www.youtube.com/watch?v=aGLA79nMQ5s

-2

اذهب وجاهد جهاد النكاح مع الخليفه يا متخلف ياداعشي

فيما يبدو أنك أخطئت العنوان فمجتمع حسوب I/O ليس منتدى ، ونسيت أيضا أن تقرأ إرشادات الإستخدام https://io.hsoub.com/terms

لا تتعرض شخصياً لأي مستخدم أو جهة أخرى

على كل حال هذا أسلوبكم القذر ، النعت والسب والشتم ورمي الناس بالكفر دون براهين ولا حجج أو دليل على الأقل ، بإنتظار إجابتك على سؤالي هنا https://io.hsoub.com/go/24051/115553

دع داعش تقيم عندكم دوله اما نحن سنسحقها مثلا الكلاب

هل أنت مقاتل ؟

توجد ايات عديد في القران بخصوص لعن الكافرين والمنافقين وهذوله دوله الكفر الذين حرفو دين الله اللعن قليل بحقهم

هل لي أن أتسائل ماهي مناطات الكفر والردة التي وقعت فيها الدولة ؟

-2

كائنات الله النجسة

الإسلام الجديد

!!

وين تعلمت الدين؟ والسؤال موجه لصاحب تلك الكلمات

النوم والألعاب و حسوب I/O لا تصلح لك، إذهب إلى بلاد "الواق واق"

وملاحظة ثابتة، لا يعنيني "التسليب" سلّب واشرب من البحر !!

إذاً أنت لست هنا للنقاش و معرفة الحقائق ولكن لفرض رأيك فقط .

يا سيد @النور التجاني

انا قلت ان كلامي موجّه لصاحب تلك الكلمات، ولم أطرح وجهة نظر في الرد أعلاه، يمكنك نقاش ردودي الأخرى إن اردت نقاشا..

وتوقعت التسليب ولايعنيني في شيء!!

لماذا لم ترد عليه مباشرة إذاً ؟

كل شخص وله طريقته في الرد، ولم أعلم ان حسوب كلفت شرطي!!

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

24.1 ألف متابع