لقد خلع القبعة لإقتراب الصيف :D أخشى ان يتم فتح الويندوز وتأتي عليه الأتربة والرياح من جديد

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كيف يتم عرض الصورة بتلك الطريقة؟

كيف يتم عرض الصورة بتلك الطريقة؟

ابحث عن

jquery compare two images

وهذا أحد الأمثلة

http://www.jqueryscript.net/demo/Responsive-Image-Comparison-Plugin-With-jQuery-before-after-js/

للتحميل

http://www.jqueryscript.net/other/Responsive-Image-Comparison-Plugin-With-jQuery-before-after-js.html

يوجد العديد من الطرق منها : عنصرين يحتويان علي خلفيتان صور احدهم لديه position من نوع absolute وهو فوق العنصر الاخر ويتم تغير عرضه عند تحريك العمود باستخدام javascript فيظهران بهذه الطريقة .

من شابه أباه فما ظلم

أعتبره مخاطرة من مايكروسوفت البقاء على الشعار نفسه تقريبا، ولو أنني أجد الشعار الحالي أفضل من الجديد الذي يبدو لي غير متوازن مما أثر على جماليته من وجهة نظري..

قد يكون لزاما على مايكروسوفت التركيز على جانب الدعاية بشكل كبير في حالة كان متصفحها الجديد مقارعا لأقرانه أو حتى متفوقا عليهم، ذلك أن ما علق بالأذهان عن متصفحها الأزرق خصوصا عند مجتمع المبرمجين ليس من السهل نسيانه، لكن مع ذلك تبقى القاعدة التالية هي السائدة: البقاء للأصلح.

شركة كبيرة مثل ميكروسوفت لا تزال تتمسك بالماضى بغباء .. برغم ان المتصفح المزعوم به إمكانيات جباره على حد قولهم إلا أن هذا الشعار الذى هو نفس الشعار السابق .. لن يجعلنا - لأسباب تتعلق بالذاكرة و الحالة النفسية تجاه هذا المتصفح - نقترب من المتصفح الجديد !!

مايكروسوفت تعمدت وضع هذا الشعار لكي يرسل اليها المصممون اقتراحاتهم بخصوصه عن طريق Insider Program يعني ان الشعار النهائي سوف يكون يوم صدور ويندوز 10 بشكل نهائي و هناك احتمال تغيره عند تحديث RedStone لطالما ان مايكروسوفت سوف تبقي على Insider Program

ثقافة

لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية والاجتماعية بموضوعية وعقلانية.

23.7 ألف متابع