بصفتي متابعة لعدة مواقع إلكترونية، فإن قراءة صفحة "حولنا" ساعدني على التعرّف على الشركة ورؤيتها بمزيد من الوضوح. كما أنها تمنحني فرصة للتعرّف على الخدمات والمنتجات التي يقدّمها الموقع. وقد لفت انتباهي موقع نايكي - Nike، حيث لم تنسَ شركة نايكي أصلها على الرّغم من أنها علامةٌ تجاريةٌ ذات صيتٍ واسع الشهرة، وصفحاتهم الخاصة تجذب الزّائر مباشرةً سلاستها والوسائط الموجودة فيها. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز موقع Moz بتواضعهم بذكر تفاصيل تاريخ الشّركة، فيما يتميّز موقع Ceros بقصر النّصوص واستعمالهم للغة جريئة، بالإضافة إلى فقراتٍ تتخللها وتعليقات مرحة.

أما عن شركة حسوب فقد وجدتها تتميز بأسلوب مميز وواضح في فقراتها بطريقة مختصرة لابراز أهدافها من خلال هذا الوصف"نحن شركة تقنية تعمل لتمكن الشباب وتفتح مزيدًا من الفرص أمامهم. نبني منتجات تركز على مستقبل العمل، التعليم والتواصل. منذ تأسيسنا في 2011 في المملكة المتحدة، استثمرنا في بناء منظومة تهدف لمساعدة الشباب العرب على التطور والنمو في عالم مليء بالفرص والتحديات"، مارايكم؟، شخصيا أعجبت بوصفها، لانه كما يقال " ما قل ودل خير مما كثر وألهى" لذلك تشعر أن محتواها خالي من الحشو ويستهدف أهم ما تقوم به، لذا هل حقًا الايجاز مهم في كتابة النبذة؟

أتساءل هنا، كيف يمكنني كتابة صفحة حولنا لموقع إلكتروني متخصص في نشر المحتوى التقني، لأقنع القارئ بأن محتوى هذا الموقع أصلي وحصري والأول الذي يهتم بهذا المجال في البيئة العربية؟ هل هنالك معايير معينة تنصح بها؟