كلنا نعلم المكانة التي تحوزها عليها الدراما التلفزيونية في قلوب العديد من المشاهدين، لكونها وسيلة مهمة لنقل الرسالة والفكرة وتعزيز الوعي الاجتماعي والقيم الإنسانية، هذا ما يجعلها تلعب دورًا هامًا في تشكيل ثقافة المجتمع وتحسين اللغة والتعبير عن الذات لدى الناس.

ولا يمكن إنكار أن الدراما التلفزيونية تعد أيضًا مصدرًا مهمًا للترفيه والاسترخاء، فهي توفر للمشاهدين فرصة للاستمتاع بوقتهم والتخلص من التوتر والضغوط اليومية. وبهذا الشكل، تعمل الدراما التلفزيونية على تحسين نوعية حياة المشاهدين وإدخال البهجة والسعادة إلى حياتهم.

ومع اقتراب شهر رمضان الفضيل لاشك بأنها ستظل محط اهتمام العديد من المشاهدين، مع وجود باقات متنوعة للكثير من الأعمال الفنية المتميزة والتي تجذب الكثير من المشاهدين. فبالإضافة إلى الأفكار والقضايا التي تطرحها الدراما التلفزيونية، تتميز هذه الأعمال بتقديمها للعديد من الشخصيات المتنوعة والمختلفة والتي تجسد واقع المجتمع و مشاكله وتحدياته.

وبما انه بقية أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان الكريم، خطر في بالي انشاء قناة يوتيوب خاصة، اغتناما لهذه المناسبة لرصد نسب مشاهدة اكثر، ولكن المشكلة تكمن في اختيار المحتوى المناسب لهذه القناة، خصوصا انني افكر ان تكون قناة متميزة تضيق قيمة مضافة للمشاهد وتشجعه على العمل والإنجاز وتحقيق الأهداف، وعبر محتوى القناة يمكن للمشاهدين الاستفادة منه حتى في حياتهم اليومية، ماهي اقتراحاتكم يا اصدقاء؟

وبرأيك، ما المحتوى الذي يحصد مشاهدات أكثر خلال هذه الفترة؟