ثلاثة تطبيقات مهمة لـ قراء الكتب الإلكترونية :

https://goo.gl/DGHXL4

حسناً .. لندخل في الموضوع ....

1.حماية من المتطفلين

قراءة الكتب الإلكترونية عملية جداً عند القراءة في الشارع أو في المواصلات لأنها ستمنع المتطفلين بنوعيهما، النوع الأول هم دائماً ما يسألون هل هذا الكتاب جيد ؟ عن ماذا يتحدث الكتاب ؟ لذلك لن تقرأ شئ، النوع الثاني هم من يقرأون معك تماماً، شخصياً أشعر بالحرج عند تقليب الصفحات خشية أن يكون أحدهم لم ينهي قراءة الصفحة بعد :)

-

2.توفيراً للمال

بعض الكتب الورقية يكون غالياً جداً، حقاً لا أعرف ما السبب الذي يدفع دور نشر لـ وضع هذه الأسعار ! أمر مستفز جداً فعلاً، ولأنني لا أري مبرراً في إرتفاع أسعار الكتب الورقية بـ هذا الشكل، لا أكلف نفسي عناء شرائها :)

-

3. عدم توفر الكتاب ورقياً في بلدك

ربما تريد أن تقرأ كتاب ما، وتنزل بحثاً عنه في جميع المكتبات القريبة والبعيدة ولا تجده، صدقني كل ما تحتاجه هو هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي ولينك للكتاب أونلاين، القراءة الإلكترونية توفر لك ما تريد في أي وقت :)

-

4. الكتب التي لا تصدر إلا إلكترونياً

العديد من دور النشر الآن لا تنشر إلا كتب إلكترونية منها المجاني ومنها مقابل ثمن زهيد ، فإذا كنت تريد قراءة كتاب ما ربما لن تجده إلا إلكترونياً

So Get Familiar With ebooks

-

5. الكتب الإلكترونية خفيفة الوزن

بدلاً من 10 حقائب سفر علي أقل تقدير، يمكنك حمل مكتبة كاملة علي ذاكرة تخزين هاتفك المحمول التي لا يتعدي وزنها 1 جرام تقريباً، هذا ما سيعطيك إختيارات كثيرة للقراءة، ستقرأ أكثر وستتنوع قرائتك بين العديد من الكتب.

-

هذا بالإضافة إلي أنها كتب صديقة للبيئة طبعاً :) شخصياً أفضل الكتب الإلكترونية عن الورقية

ماذا عنك أنت ؟ أيهما تفضل ؟