خيال واسع

12 نقاط السمعة
عضو منذ
0

كفرتُ بدين الله | الحلاج

-1

الماسونية والمتنورين‬‎

0

كتاب: منفذو الآلهة

> نأتي من هاوية مظلمة وننتهي إلى مثيلتها .. أما المسافة المضيئة بين الهاويتين فنسميها الحياة . لحظة أن نولد تبدأ رحلة العودة . الانطلاق والعودة في آن . كل لحظة نموت .. لهذا جاهر كثيرون إن هدف هذه الحياة هو الموت . ما أن نولد حتى تبدأ محاولاتنا في أن نخلق ونبتكر ، أن نجعل للمادة حياة .. كل لحظة نولد .. لهذا جاهر كثيرون إن هدف الحياة الدنيا هو الخلود . في الأجسام الحية الفانية يتصارع هذان التياران
-1

لماذا تدعو الله وهو يعلم ما في نفسك ؟

0

شر البلية ما يضحك

0

لهذا احب عدنان ابراهيم

-1

‫عدنان ابراهيم vs سيد القمني

0

المسيحية بفهم المسيحيين لها

قرأت تعليق لأحد المسيحين عن الدين المسيحي من منظورهم. وأحببت أن اشارككم إياه التعليق باللهجة المصرية ---------------- بالنسبة للاجابات السؤال الاول , احنا فعلاً بنقول ان المسيح هو الله وبرضو بنقول ابن الله؟ اه بنقول كده فعلاً عشان الاتنين معنى واحد .. هو الله بس واخد شكلنا كبشر عشان نقدر نشوفه واحنا لسه فى الجسد كبشريين .. عشان كده بيجي لقب ابن الله تأكيد ان هو الله بس بصورة الانسان .. ودا مش تقليل من الله ازاى الله يبقى بشكل
0

لماذا يتحاور الله مع ملائكته وهو يعلم ما في انفسهم ؟

0

لماذا تثق في الله ؟

1

‫فيلم المخلص: أول فيلم عربي عن حياة المسيح

-1

وسلبهم بالتي هي أحسن

لماذا تسلبوني بمجرد سؤالي بدون ذكر السبب حتى بخصوص هذا الموضوع: https://io.hsoub.com/hwarR/73209-حتى-الله-يتسائل-عن-هدفه-في-الحياة اليس من المفترض أن تجادلهم بالتي هي أحسن. التعامل القمعي مع المواضيع هو حل مؤقت، لا دائم لأن الأنسان مفطور على التساؤل والفهم. صحيح أن الانسان ايضا تخاف من الجهل والخطأ وسماع كل ما هو مختلف. لكن هذه المشاعر يجب التغاضي عنها في النقاشات الدينية.
-1

Feminists in the church be like

-5

حتى الله يتسائل عن هدفه في الحياة

حسنا انا لا اعرف اذا كان الله يتسائل ام لا. لكني اعرف أنه أهدافه وأسبابه ودوافعه وأفكارة تعتمد على بعضها البعض ( circular reasoning ) اذا كان منطقه مثلنا. وبالتالي كل ما يفعله يبدو عبثي. أما إذا كان منطقتنا مختلف، فمن الواضح أن المنطق والمشاعر ليست الاداوات المناسبة لفهم ماهية الله. أما عن التخيل، فنعم استطيع تخيل الكامل المطلق، ونعم لا استطيع ان اعرف كيف وصلت لهذا التخيل، فإذا كان الله غير موجود حقيقة فكيف بعقلي أن ينتجه كفكرة.
-3

عندما ترى السعادة بدون عين

0

علماء عرب يكتشفون اسرار حول شكل الكوكب الحقيقي

1

First World problems: gender identity

0

لماذا تمتلك الكثير من الأديان اماكن واشياء مقدسة ؟

سواء كان النهر المقدس الذي جاء من السماء، أو من الحجر الذي أتى من الجنة ابيض اللون واسود من خطايا البشر.
0

لحكمة لا يعلمها إلا براهما

0

الله محبة - الشيخ احمد التوني

0

I believe that aliens exist and you should too

It's very improbable that we ended up being the only living creatures in this huge universe. Furthermore, the gods will feel quite bored from creating us only and doing nothing after that. There must be something going on with their eternal exesitance. So, by inductive reasoning,one has to conclude that aliens exist.
0

عندما تتصارع الأرواح لتسكن نفس الجسد

0

اذا اراد الله أن يجعل حكم الكون ديمقراطي، فهل سترشح نفسك للانتخابات الالاهية الجديدية ؟

لا اعلم لماذا يتحسس الكثيرون من الكوميديا الوجودية. فهي على الأقل تجعل الايمان غير مبني على خوف من عقاب أو طمع في ثواب. هي تجعل من المؤمن محبا للوصول للحقيقة دون تحيز عاطفي. وتقلل من القلق لمن يبحثون عن الفهم. ما الخطأ في وضع الافتراضات والتخيلات حتى لو كنت تعتقد انها بعيدة عن الحقيقة ؟ * بالمناسبة انا لن اترشح، احب حياتي كما هي.
6

هل اختبار الأدوية على الحيوانات أخلاقي ؟

1

كيف تتوقع شعورك اذا استيقظت ووجدت نفسك قطة ؟