Mohamed Ismail @melsayed1990

حساب هذا المستخدم محظور.

نقاط السمعة 9
تاريخ التسجيل 18/08/2014
آخر تواجد 9 أشهر

كيفية الربح من امازون ؟

هل معقول ممكن تكسب فلوس من امازون و انت قاعد فى البيت و بدون اى راس مال؟

اه ممكن عن طريق حاجه اسمها Merch by amazon

لماذا يجب أن يكتب المؤرخون الرواية

“كتابك يُقرأ كأنه رواية”، هذا هو التعليق الذي يسمعه المؤرخون ذوي الشعبية عادةً. عندما يأتي ذلك على لسان قارئ غير متخصص، فهذا إطراء، إقرار بطلاقة الكتابة وبالقصة الآسرة. لو أتت نفس الكلمات على لسان مؤرخ، فتلك إهانة على أية حال. فهي تعني أنك “غير مؤتمن على حقائقك”. من هنا كان عنوان هذه المقالة حريصًا على إغضاب كل قارئ لهذه المجلة، لأنها تلمّح أن المؤرخين مضطرين للكذب. فهذا في النهاية ما يقوم به الروائيون، أليس كذلك؟ ألا يختلقون كل شيء إن لم يكونوا على دراية بالحقائق؟

عليّ أن أشرح قبل كل شيء أنّي روائي (جايمس فوريستر) ومؤرخ كذلك (آيان مورتيمر)، وأنا أكتب التاريخ للطرح العام وكمقالات أكاديمية كذلك. أما كروائي، فأنا أكذب. أكاذيب كبرى. كل كتاب الرواية التاريخية يفعلون ذلك. في حالتي، فلديّ شخصيات تاريخية مثل السير (ويليام سيسيل) و(فرانسيس والسينغام) يقولون ويفعلون ما لم يقولوه أو يفعلوه في الواقع. أنا أقتل أناسًا بوسائل تخالف ما كان وراء موتهم، وأستخدم لغة حديثة في كلامهم، وأغير أسماء الأشخاص. أنا كمؤرخ، لا أكذب. أنا أفرط في ذكر المصادر الاولية والثانوية. إلا أنني تعلمت عن التاريخ الكثير من خلال كتابة القصص الخيالية. وتلك الخبرة التعليمية هي السبب وراء توصيتي بذلك.

قراءة في فيلم Wildlife

” أتدري ماذا يطلقون على الأشجار التي تصمد عند حريق الغابات ؟ : الأموات الواقفين ! “

علاقاتٌ تلتهمها حرائقُ نفوسِنا

يعني ايه Growth Marketing؟

يعني ايه Growth Marketing؟

إيه علاقة الـ SEO بالـ Hacking؟

إيه علاقة الـ SEO بالـ Hacking؟

A Space Odyssey أكثر الأفلام غموضًا وخضوعًا لشتى التأويلات

A Space Odyssey أكثر الأفلام غموضًا وخضوعًا لشتى التأويلات

بمجسم أسود مصمت وأملس، صامت وحاد الزوايا، يحاول أن يشرح كوبريك الغموض الذي يعتري تصوراته عن الإله/القوة العليا في هذا الكون؛ بكل ما يمكن أن تعبر عنه هذه الخصائص المظهرية، إنه أملس لا يمكن تسلقه، مصمت، لا يمكن اختراقه، أسود، لا يمكن فك شفراته أو التقليل من قوته.

افضل ٦ كتب بتفيد الفريلانسرز (أصحاب العمل الحر)

لماذا يجب الإستثمار في الـ Video Marketing؟

لماذا يجب الإستثمار في الـ Video Marketing؟

بيع موقع في الفيديو

موقع في الفيديو خاص بالافلام الوثائقية قاعدة بيانات حالية 300 فيلم وثائقي

أفضل الحملات التسويقية على شبكات التواصل الاجتماعي ؟

قراءة في كارثة مفاعل تشيرنوبل

قراءة في كارثة مفاعل تشيرنوبل ” ليكذبوا ما شاءوا أن يكذبوا على كل حال!

ولكن لا بد أن يأتي يوم تنفضح فيه الأكاذيب. ”

الكثير من العمل بلا تسلية يجعل جاك فتى بليدًا

الكثير من العمل بلا تسلية يجعل جاك فتى بليدًا

عندما تطّلع “ويندي” على رواية زوجها جاك التي ظلّ يعمل عليها لفترة طويلة، تصاب بفزع شديد، لم يكتب جاك سوى جملة واحدة ملأ بها مئات الصفحات، بهذا المشهد المركزي تتصاعد الأحداث في فيلم The Shining، وبهذا المشهد، نعرف ما الذي يشغل جاك حقًا بشكل كامل، إنه مثقل بحياته الجادة، مثقل بعمله في وظيفة يكرهها وتسرق منه مشروعه الخاص، فقط ليعيل أسرته و”يدفع الفواتير”.

يعني إيه Inbound Marketing ؟

ازاي تشوف اعلانات الفيسبوك لمنافسيك ؟

الدين في Breaking Bad

عالم بريكينج باد، هو عالم ما بعد ضياع القضايا الكبرى، وفقدان الهوية الفردية، وغياب المعنى، عالم يلجأ فيه المراهقون إلى الميث، إنهم بحاجة للهرب حتى قبل أن تلقي الحياة في وجوههم بكل ما في جعبتها، فهم لم يروا الكثير بعد على كل حال، لكنهم يهربون ليس من ضغط الواقع، بل من فقدان الهوية والمعنى، يهربون بالتحليق في العدم واللامكان.

يبدو موقع الدين من أحداث مسلسل بريكينج باد ملفتًا للغاية، من خلال غيابه وحضوره على السواء، لدينا غياب واضح للدين كمقولات ومؤسسات ورمزية داخل أحداث المسلسل، مثلاً لم تذهب أيّ من الشخصيات العشر الرئيسية إلى كنيسة على مدار الخمس مواسم؛ يبدو غياب الدين عن أسرة عالم الكيمياء طبيعيًا ومبررًا نظرًا للطريقة التي قدمت بها شخصية والتر، لأن الذي يشكل مفهوم الدين بالنسبة لوالتر هو الكمياء، لذا فهو لا يؤمن سوى بالمادة والتغيير والمعادلات.

capitalism A love Story وثائقي الرأسمالية قصة حب

capitalism A love Story وثائقي الرأسمالية قصة حب يواصل مخرج الأفلام الوثائقية الأمريكي مايكل مور فضح السياسات الأمريكية داخلياً وخارجياً من خلال أفلامه الوثائقية المذهلة والمثيرة للجدل. ” يأتي فيلمه تحت عنوان “الرأسمالية: قصة حب” ليبرهن لمشاهديه أن الرأسمالية، وعلى رأسها الولايات المتحدة، هي شر مطلق، ووباء على الشعوب، وبالتالي لابد من القضاء عليه.

Zero Days وثائقي يوم الصفر

يتناول الفيلم قصة ستوكسنت، الفيروس الحاسوبي ذاتي الاستنساخ الذي تم اكتشافه في عام 2010 من قبل مجموعة من المحترفين في مجال الحواسيب، والذي شارك في تصميمه الحكومتين الأمريكية والاسرائيلية بهدف تخريب البرنامج النووي اﻹيراني، والذي انتهى به الأمر وهو آخذ في الانتشار بدون أية قدرة على التحكم به.

يقدم الفيلم رؤية واضحة لشكل الحرب العالمية القادمة والتي من المحتمل بشكل كبير أن تكون حرب إلكترونية

وثائقي قصه بيكسار

وثائقي قصه بيكسار صاحبة أفلام “قصة لعبة” و”البحث عن نيمو” و”وال إي” الشهـيرة والتي لاقت نجاحا كبيرا! الفيلم يغوص حول مؤسسي الشركة وبدايتها وإندماجها مع “ديزني” ونجاحاتها والصعوبات التي واجهتها وثورية ماقدمته “أنيميشن الكمبيوتر” إلى غير ذلك,, فيلم وثائقي مهم ومثير يجب على كل متابع لسينما التحريك من قريب أو من بعيد متابعته!

THE TRUE COST التكلفه الحقيقيه

THE TRUE COST وثائقي التكلفه الحقيقيه يفتح الفيلم أعيننا على الصورة الكاملة لقضية نحن أحد أطرافها بلا أي مجال للشك حتى وإن لم نكن نعرف ذلك، إذ يتناول التكلفة الحقيقية وراء صناعة الأزياء خاصةً السريع منها، تلك التكلفة التي تتمثل لنا في بضع جنيهات ندفعها ثم نعود لمنازلنا فرحين بما اشتريناه، ظنًا منا أننا حققنا انتصارًا صغيرًا بشراء قطعة ملابس جديدة بمبلغ ضئيل، دون أن نُفكر في هؤلاء من يدفعون الثمن الحقيقي لنقوم نحن بالتوفير إذا كنا نفعل ذلك حقاً.

نقل الموقع على حساب جديد

السلام عليكم

لدي حساب على ادسنس وعليه موقعي الشخصي

موقع عربي ام اجنبي

السلام عليكم

موقع خاص بالافلام الوثائقية

السلام عليكم

انطلاق منصة وعي

انطلقت منذ قليل موقع " مؤسسة وعي "