خالد فرحات @Khaled Syr

مصمم جرافيك بخبرة 4 سنوات، متخصص في مجال تصميم الشعارات والهويات البصرية إضافة إلى قوالب المواقع (PSD). اعتزلت التصميم مؤقتا لكن سأعود وبقوة عما قريب!

نقاط السمعة 131
تاريخ التسجيل 11/07/2014

اذهب إلى ويكيبيديا :)

أكتب تعليقا على مساهمة بعنوان

ماذا تفعل الان ؟

D:

اذهب الى مستقل ;)

اذهب الى مستقل :)

ما هي اللغات التي يجب دراستها لتصبح مطور ويب محترف

ستفيدك تجربة المبدع @hussam3bd‍ :)

ابحث في المجتمع قبل طرح أي استفسار

ستفيدك تجربة الأخ @hussam3bd‍:

اصطناع.. همزة وصل (مصدر الفعل الخماسي )، راجع مواضع همزة الوصل والقطع

تعلمت طريقة بسيطة للتميز بين همزة القطع وهمزة الوصل

فقط تحتاج إلى الفعل المضارع مسندا إلى ضمير الغائب هو، تنظر إلى ياء المضارعة: إذا كانت حركتها الضمة فالهمزة همةز قطع، أما إذا كانت حركتها الفتحة فالهمزة همزة وصل.

مثال:

  • إنكار همزة قطع لأن المضارع ينكر (الياء حركتها الضمة )

  • استغلال همزة وصل لأن المضارع يستغل (الياء حركتها الفتحة )

هاتان تجربتان لأعضاء في حسوب I/O

صديقي شاهد تجربة الأخ حسام عبد

تجربتي في تعلم تطوير وتصميم الويب - كيف ابدأ - نصائح + مصادر!

جذور فلات

صديقي هذه متطلبات التشغيل على ويندوز من الموقع الرسمي:

  • Microsoft® Windows® 7/8/10 (32- or 64-bit)

  • 3GB RAM minimum, 8GB RAM recommended; plus 1 GB for the Android Emulator

  • 2GB of available disk space minimum, 4GB Recommended (500 MB for IDE + 1.5GB for Android SDK and emulator system image)

  • 1280x800 minimum screen resolution

  • For accelerated emulator: Intel® processor with support for Intel® VT-x, Intel® EM64T (Intel® 64), and Execute Disable (XD) Bit functionality

ويتيح حذف وتعديل التعليقات والحساب

  • صديقي المشاركات هنا مبنية على فكرة النقاش، في الحياة الحقيقية حين تتناقش مع شخص فأنت لاتستطيع أن تسحب كلامك ونفس الشيء هنا، تخيل أن تقوم أنت بالرد على تعليق ما ومن ثم يأتي صاحب هذا التعليق ويحذفه، هذا الشيء سيتسبب في كسر الحوار وجعل مانشرته يبدوا غريباً لأنه رد على شيء غير موجود. للمعلومية حسوب I/O يتيح لك فترة زمنية مقدارها 15 دقيقة لتعديل تعليقك بعد نشره.

  • بالنسبة لحذف الحساب، إنّ إختفاء حسابك قد يخفي معه الكثير من التعليقات التي تشوه الكثير من النقاشات، كذلك ليس من الممكن حذف مساهمات أضاف الآخرون تعليقات عليها. مع العلم أن حسوب I/O يستخدم رخصة المشاع الإبداعي لجميع مساهمات المستخدمين.

برأيي، لو كان حسوب I/O يحتوي إمكانية تعديل التعليقات وحذفها لاختفى منذ زمن!

قبل كل شيء يجب أن يكون الموقع الذي سأطلقه يقدّم قيمة أكثر للناس، مالّذي سيدفع شخصاً يستخدم خدمات حسوب لينتقل إلى موقعي؟ لماذا قدم يقوم شخصٌ في حسوب I/O يملك 5 آلاف نقاط سمعة بيترك كل هذا والذّهاب لموقعي؟! إن لم يكن الموقع يقدم شيئاً مميّزاً فلن أستطيع المنافسة لا محالة!

سأهتمّ بعد ذلك بالتسويق، أيضاً يجب أن يحتوي الموقع تجربة مستخدم ممتازة.

عمل رائع أخ أحمد

لم يكن إبليس من الملائكة لأنه ليس ملك، وإنما كان من الجن العابدين لله في الأرض فكرّمه الله سبحانه برفعه للملأ الأعلى مع الملائكة، لأن إبليس مخلوق من نار، خلافاً للملائكة الذين خلقهم الله من نور. وهو أصل البقية الباقية من الجن كما أن آدم أصل البشر.

فلقد كان من الجن العابدين لله في الأرض، ومن عبادتهِ لله كرمهُ برفعهِ في الملأ الأعلى، والدليل على ذلك كما ورد في القرآن: (وَإِذْ قُلْنَا لِلْمَلائِكَةِ اسْجُدُوا لآدَمَ فَسَجَدُوا إِلاَّ إِبْلِيسَ كَانَ مِنْ الْجِنِّ فَفَسَقَ عَنْ أَمْرِ رَبِّهِ)سورة الكهف، لذلك علل العصيان في الآية لأنه من الجن بينما الملائكة لا يعصون ربهم أبدا، وبالتالي عصى الله بامتناعهِ عن السجود آدم لأنه من الجن.

وعليكم السلام أخ أمين

الأمر يختلف حسب نوع التطبيق والفئة المستهدفة، لكن من وجهة نظري أنه إن كان مدفوعا لن يحقق أكثر من مئات الدولارات، أما إن كان التطبيق مجانيا مع اعلانات وكنت تتبع استراتيجية تسويق فعالة ربما ستستطيع أن تربح عشرات آلاف الدولارات. بإمكانك أيضا أن تجعل التطبيق مجانيا يحتوي إعلانات مع إمكانية شراء محتوى ضمن التطبيق، كأن يحتوي ميزات إضافية...

قد تفيدك هذه المساهمات:

دورة الأستاذ أحمد ابراهيم ممتازة، وأظنّ أنّها الأفضل، أفادتني كثيراً في تعلّم Adobe Illustrator CC

ما هو مستقبل مطور واجهات المستخدم؟

تشير إحصائيات مكتب العمل الأمريكيّ أنّ عدد فرص العمل المرتبطة بمهنة تطوير الويب سوف تنمو خلال السّنوات الثّمانية القادمة بمعدل 27%

روى الحسن عن أبي الحسن عن جد الحسن أن أحسن الحسن الخلق الحسن.

هل هناك شيء مماثل لهواتف الأندرويد؟

يوجد أيضاً من اشترت هاتف أيفون وقالت لخطيبها أنها قد اشترت جهاز من نوع "ابهوني IPhone"!

مرحباً يوسف، جرب هذه الطريقة لكن قبل ذلك تأكد أن إصدار نسخة الأندرويد في جهازك SM-E700H هو كيتكات 4.4.4

أظن أن صاحب هذه المدونة من أحد أعضاء حسوب I/O

عطّلت حسابي في فيسبوك منذ فترةٍ أيضاً، وركزت نشاطي على حسوب I/O فقط، على الرغم من أنّ الوقت هنا كلّه في منفعةٍ إلّا أن ال 5 دقائق "الّتي لن تقدّم أو تُأخِّر" ما زالت تتحوّل إلى 5 ساعاتٍ! ربما يجب أن أبحث عن حلٍ آخر، كتطبيقٍ يحدّد عدداً معيّناً من السّاعات لكلّ موقعٍ :') هل هناك من يعرف حلولاً أخرى؟

ستجد معظم إجابات أسئلتك هنا