Blue Girl @blue_girl

"وأحب اللّين ، لايهمني شكلك ، ثقافتك ، محيطك ... دائما يبهرني الشّخص الذي يخاف من أثر كلماته في قلوب غيره "

نقاط السمعة 89
تاريخ التسجيل 13/06/2019
آخر تواجد 4 أشهر

في الحقيقة لقد نشر هذا الشخص مشاركة منذ 3ساعات ذكر فيها أنه سينشر مرة أخرى على الساعة 11.59 ليذكر أمورا سيندم عليها قبل أن ينتحر ومن خلال رؤية الوقت فستدرك أنه يقصد بهذا الانتحار عند منتصف الليل لكن تم حذف المشاركة وهذا خطأ كبيرر جدا ، ماذا لو أن هذا الشخص فعلا قد انتحر ظ ألم يكن من الممكن لنا مساعدته لو لم يتم حظره وحذف مشاركته؟

لماذا تتكون كل جملة تقولها من مقاطع صوتية متشابهة ؟

أعتقد أن حالتك ستصنف ضمن سكة التشاؤم والسوداوية إن كان هذا النوع من الأفكار يخطر على بالك طوال الوقت، فمثلا عندما تكون بصدد عيش لحظات سعيدة مع غيرك فلا يجب عليك أن تنحاز الى هذا النوع من الأفكار، بالطبع على المرء أن يتخذ إحتياطات السلامة اللازمة وأن يكون على حذر معظم الوقت ولكن ليس بطريقة قد تفسد بهجتك ولحظات سعادتك.

في الحقيقة إن ما يخطر على بالك ليس أمر غريبا أو حالة شاذة بل هو دليل على تفرد طريقة تفكيرك فقط >-<

هل تستمتع حقا بما تفعل ؟ إن أخذنا بحقيقة أنك تحتاج لأن تدفع من العملة الرقمية كي تستطيع مشاهدة هذه الفديوهات التي توضع على الانترنت المظلم فهذا يعني أنها تحقق أرباحا جراء القيام بتعذيب ، قتل واغتصاب الناس وبالطبع فهذا سيكون حافزا لهم للقيام بالمزيد ، وعندها نصل لنتيجة واحدة وهي ورغم أنك مشاهد فقط إلا أنك تلعب دورا كبيرا في معاناة هؤلاء الناس .

لا أعتقد أن الأطفال سينكبون على قراءة كتاب من 300 صفحة إلا القليل منهم طبعا ولكنني أعترف أنني أحب أسلوب كتابته وقد قرأت ثلاثة كتب له هي : الليالي البيضاء ، الفقراء ، والمقامر . وبالطبع من الجيد القراءة له .

إنه يذكرني بالعائلات التي تنتقل فيها مهنة معينة كالطب أو الهندسة أبا عن جد ، وهم يعللون ذلك بأن الشغف بهذه المهنة يسير ي في دماء العائلة رغم أن هذا لا يقنعني كثيرا ، أسرة أعضاؤها كلهم من الأطباء صحيح أن هذا الأمر يدعو للفخر عندما يتعلق بمستواهم التعليمي ولكن هل حقا جميعهم مقتنعون بهذه المهنة أم أنهم اضطروا لذلك حماية لتقاليد العائلة ؟

أعتقد أنني كنت محاطة بالكثير من كتب قصص الأطفال المشهورة في صغري وربما يكون هذا سبب استغرابي من عدم معرفتك لها ، وأعترف أنني صدمت في وقت ما عندما اكتشفت أن صفي بالمدرسة لا يعرف قصة هنسل وغريتل أبدا ، أعتقد أن الأطفال اليوم لا يعرفون سوى قصص الأميرات التي تنتهي بقصة حب خرافية مع أمير منقذ ( وأنا بالطبع لا أقصدك بهذا الكلام لأن البيئة التي يعيش فيها المرء تساهم في ترسيخ هذا النوع من القصص أو العكس )

أعتقد أن هذه وجهة نظر تستحق الاحترام ، ولكن بالله عليك أخبرني هل كنت طفلا يوما ما؟ لأن عدم معرفتك لهذه القصة قد أذهلني .

إذا كنت قد استخدمت العبارات نفسها ونسختها دون أن تغير شيئا منها فأعتقد أني مضطرة الآن الى الاتصال بشرطة حماية حقوق المؤلف لتقبض عليك >-<

بالرغم أنني شعرت بدرجة واحدة من الحياد عن الموضوع إلا أنها وجهة نظر مبهرة حقا ، لا أعتقد أنه توجد حالات مشابهة لما ذكرت في مدينتي جيجل أعني لعنة الجيل الثالث ، ولكن ألاحظ أن الجيل الثاني هو من يستفيد حقا من ميراث العائلات الغنية . ولكن أتساءل مارايك حول إمكانية كون آباءنا مثلنا لو أنه قد أتيحت لهم الفرصة لينموا في كنف التكنولوجيا ، رغم أنه و من خلال تطبيق وجهة نظرك فإننا نستنتج أنه وحتى لو كانوا في نفس موقفنا من التطور إلا أنهم سيكونون أقل استخداما لها ، لأنهم عادة مايبدؤون في اعالة أنفسهم في سن مبكرة ، فلن يكون لديهم وقت فعلي لإمضاء الوقت أمام شاشة الحاسوب ، مم أتعتقد هذا ؟

أجل أنت محقة .

ولكن في النهاية عادة مايكون ذلك خيبة بالنسبة لنا ، ورغم ذلك أنا مازلت أشدد على أن بعض مسجلات الصوت لا تسجل الصوت بالطريقة التي هو عليها حقا بل تسبب تغيرا في طبقاته وأنا أقول هذا لأنه سبق وسمعت صوت أشخاص أعرفهم وهو مسجل ولمست تغييرا كبيرا فيه .

أوه ، أعتقد أن لدي برودتك نفسها فقد اجتزت BEM منذ أيام فقط ولكنني كنت أستمر في قراءة الروايات والكتب حتى ليلة الاختبار ، على العموم أتمنى لك التوفيق .

آمين ، شكرا لك ^-^

أعتقد أنه عليك قراءة هذه المقالة ، رغم أنني لا أتفق معها قليلا لأنه وفي النهاية هناك بعض المسجلات التي تغير من طبقات الصوت ويلاحظ هذا التغيير ليس من طرف الشخص نفسه فقط بل من طرف الناس حوله أيضا .

إن هذا النوع من المواضيع والمنشورات موجودة في كل مكان ولكن يجب على المرء أن لا ينجرف بسيولها حيث عادة ما تجد الأشخاص الذين يطرحون هذه المواضيع يقدمونها في صورة تبدو لك وكأنها مبنية على أسس علمية صريحة ومنطق لا تشوبه شائبة، لكن الاعتياد على قراءة مقالات من مصادر موثوقة وذات منطق سليم ، يجعلك تدرك مدى ركاكة هذه المواضيع وسخفها وتضحك على عقلية كاتبها .

شكرا . من الجميل بالنسبة لي أيضا أن أجد أعضاء من نفس بلدي الحبيب ^-^.

أعتقد أن كل ما تنشره مثير للاهتمام >-<.

لا بأس أنا أقدر النصائح ولست من الأشخاص الذين يعتقدون أنهم لا يحتاجونها ، بل أنا أحترمها ، ولكن من جهة أخرى فأنا لست مستعدة للتخلي عن إنضمامي بهذه البساطة ،كما أن تلك النسبة من الأشياء التي لا تناسب من هم أقل من السن الذي حددته في تقديرك كنت قد جاوزتها منذ مدة ، و أتمنى أن لا تسيئي فهمي ، على كل حال شكرا لنصيحتك ^_^.

ممم هل تقصد زيادة عدد الحروف مم أنا حقا لا أحب استخدام هذه الطريقة عند كتابة كلمات الشكر ولكن لا أستطيع منع نفسي من استخدامها وأنا أحاول التعبير عن تحمسي لأمر ما

أجل لقد لاحظت هذه الظاهرة المشكلة إن الكثير من الأشخاص هنا (ليس كلّهم بالطبع) يقومون بتسليب شخص ليس لأنه قال كلاما بذيئا او تهجم على شخص بطريقة سيئة بل لمجرد أنه يخالفه الرأي. ولكنني لا أهتم فعلا .

ممم ألم تجرب موقع مانجا العرب ، المانجا للجميع أو غيرها ؟ لا أدري ان كانت هذه المواقع متاحة لك في بلدك .لقد بحثت عنها ووجدت أنها متوفرة بالعربية على موقع مانجا أون لاين ، ولكن سيختلف الأمر لو أردت قراءتها بالانجليزية .

في الحقيقة هذا الرد يعني لي الكثير ، لقد أعجبت بأحد الكتب التي جمعت فيها مقالاتك وترجماتك والرواية القصيرة "المكتبة الغريبة" لهاروكي موراكامي، ولقد فوجئت بإيجاد حساب لك على حسوب وكنت أتابعك قبل فتحي لهذا الحساب . لحظة ... هل أبدو غريبة ؟ ممم كل ما أردت أن أقوله هو أنني أحب أسلوبك في الكتابة .

أجل أنا أرجو ذلك فعلا ، ويمكن أنني لم ألاحظها من قبل لكنني سأعوض هذا التخاذل في سؤال بائع الكتب عن كتب هذا المؤلف وأنا واثقة من أنه سيفيدني بمكانها أو على الأقل بالوقت الذي سيجلبها فيه .